انيووووووووووو
قبل ان ابدأ الحلقة أريد ان اقول
سنة مباركة ان شاء الله و كل عام و انتم بخير احبكم ❤❤❤💋💋💋💋ملاحظة : هذا اول مقطع اكتب فيه انحراف🔞🔞🔞.
فالنبدأ الحلقة
شهران بعد " يوم الزفاف"
Pov Dahyun:
استيقظت و لكن لم اجد جيمين اكيد ذهب باكرا لتحضير نفسه للزفاف لانه نعم يوم زفافي اليوم وااااا كيف اقول ذلك؟؟؟
اناااا خاااائفة 😿 وفي نفس الوقت فرحة!!😊
لكن هذا عادي اظن ذلك لان تايري قالت لي ان كل عروس تشعر هكذا قبل زفافها
لكن شيء يحزنني😢 كنت اتمنى ان يكون والداي حاضرين لكنهم...ذهبوا....المهم: نهضت و استحمت و عندما خرجت وجدت مينا و جيهيو قد اتو لمساعدتي في ارتداء فستاني و تركيب الماكياج و تصفيف شعري...
_nda: تخيلي انتي كيف تبدو يعني فستان بسيط اميرة و لكن جميييل جدا و صففت شعرها بكريقة انها تبين كتفيها البيضاوينبعدها نزلت معهن و رايت جين هو الذي ساذهب معه و مع سانا و تايري...انا خائفة😳😷
و لكن البنات هنا لكي اتشجع.
ركبت السيارة السوداء المغطاة بالازهار البيضاء و الوردية و هاقد ذهبنا...🕧 [...] 🕐
💐💍💒💒💒💍💐
وصلنا اخيرا انا ارى جين و البنات قد خرجوا و انا انتظر ان تفتح هذه الباب اللعينة !!!!
اسفة انا متوترة
Pop!
ها قد اتى احد قد تذكرني...اوه انه جيهوب
جيهوب:" صباح الخير يا نجمة 😁!!!"
انا:" صباح النور يا شمس !!!😊"
جيهوب:"واااه انتي جميلة !
انا:" شكرا "
ذهب جيهوب لكي يتركونني كلهم مع عمي هو راى انني متوترة.
عمك : " اعلم انكي متوترة كثيرا لكن قبل كل شيء اريد ان ابين لكي انني سعيد انكي ستتزوجين و انا واثق ان والديك سعيدان جدا اليوم لانك كبرتي و اصبحتي امرأة "
انا :"انا اتمنى ذلك كثيرا "
جين :" انا واثق في ذلك...هيا نذهب الجميع ينتظرنا وراء هذه الابواب و منهم جيمين خاصتك "
احمررت قليلا
امسك بذراعك و ادرتيه على خاصته و الان افتتحت الابواب و الجميع منبهر بجمالك
كانت في يدك باقة ازهار بيضاء و حمراء و انتي تتقدمين ببطئ مع عمك حتى وصلتم الى جيمين و الإمام.
جيمين: " انتي جميلة جدا اليوم عزيزتي"
انتي:" و انت وسيم كثيرا اليوم فوق اللازم "
جيمين :" كل هذا لكي تقولي (نعم)"
انتي:" سنرى.."
افش جيمين وجها يملؤه القلق و انتي ضحكتي قليلا و تحاولين التمسك
الإمام:" بارك جيمين هل تقبل الزواج بكيم داهيون هناحاضرةوتحبهاوتحميها في السراء و الضراء حتى الموت؟"
جيمين:" نعم اقبل "_ وهو ينظر في عينيك_
الإمام :" كيم داهيون هل تقبلين الزواج ببارك جيمين هنا حاضروتحبيه وتحميه في السراء و الضراء حتى الموت؟"
انتي:" نعم !!!!! اقبل !!!!!" 😆
....
😅😅😅
الامام:" تهانينا اعلنكما زوجا و زوجة "
👏👏👏👏[.......]
🔞🔞تحذير : مقطع منحرف🔞🔞
في منزلكما الجديد...
في الغرفة
جيمين:" ها قد اتى الوقت ان اجعلكي ملكي "رماك لتسقطي على الفراش ورائك ليعتليك و يبدأ بطبع القبلات في كل جسدك و هو ينزع فستانك و ها انتي بالملابس الداخلية امامه بدأت يداه تتجول في كل جسدك وهو يقبلكي بعمق ووحشية ..
نزع حمالة صدرك و انقض عليها بدأ يمتص واحدا و يلهو بالاخر بيده الاخرى واما انتي فتتأوهين لانه يألمكي وهذا ما زاد جنون الاخر وجعل اسفله ينتصب بشدة اخذ يقبلكي بعمق بينما ما زالت يداه تلهو بحملاتكي ثم بدا يقبل رقبتك تاركا لوحة الملكية عليها نزولا لبطنك وهو يمتص و يعض الى ان وصل الى عضوك ليجده مبلل لنشوتك فرق بين قدميك و ادخل راسه يلعق عضوك وهو يمرر لسانه بشكل دوائر اما انتي ما زلتي تتاوهين و تطلبين المزيد...ابتعد بعد ان خرج سائلكي و لعقه ثم ادخل اصبعا يتبعه الثاني ثم الثالث و رفع راسه ليرى ردة فعلك ووجدك تتاوهين و عيناك مغمضة من الالم...
داهيون:" ج..جيمين...اه...ادخله ارجوك...اه"
جيمين:" مثلما تريدين عزيزتي"
بعد ان توسعت فتحتك وضع قضيبه امام فتحتكي و ادخله ببطئ وبعدها بدا يسرع طلبا منك وهو يدفع اسرع و اكثر مع تاوهاتكما حتى قذفتما معا ..اخرج جيمين قضيبه و استلقى امامك و حضنك كنتما متعرقين و نفسكما غير معتدل ...
غطاكما و نمتما هكذا ...Voila
فوت بلييييييييز وكومنت 😅😅😅👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇