في اليوم الموالي اتفق الجميع على الالتقاء في شركة Big Hit للتحدث على شيء مهم.
في منزل البنات:
كنتي في غرفتك تحضرين نفسك و ارتديتي هذاكنتي كيوت كالعادة و نزلتي للذهاب مع البنات
الان انتن امام الشركة و تنتضرون واحدا من bts ليسمح لكم بالدخول لان هناك حراس😒
فنزل نامجون و رحب بكن اما جيهيو ففعلت حركة مضحكة للحارس الذي لم يسمح لكن بالدخول 😝 ضحكتن من تصرفاتها و الان انتن في الداخل رايتم bts قادمين و جلستن اما جيمين فلم يكن يعرف ما يحدث
جيمين:"البارحة لم تريدو قولي لماذا جئتم ؟ اشرح نام "
نامجون:"حسنا بما اننا مجتمعون...سيذهب الفريق في دورة عالمية و سنبقى...."
جيمين:"ماذاااا!!!؟؟؟....لا...مستحيل...لن اتي معكم...سابقى مع داهيون حتى تقبل فكرة الزواج بي."
داهيون:"لا خذوه مني،خذوه ليتركني وشاني"_بفرح_
نامجون:"انت مجبر و ايضا bts لن تكون فريق من دونك"
جيمين _بطفولية:"لااااا، لن اتي سابقى معها لا لا لاااا!!!"
نامجون:"ماذا سنفعل الان؟اوه يا جيمين لما راسك صلب كالصخر لا يفهم ابدا؟"
تاي(v):"لما لا نحضر معنا البنات؟ هكذا تاتي داهيون مع صديقاتها و ياتي جيمين مع داهيون و حلت المشكلة''
البنات:" ياااي...،نعم!!!!...مرحى!!"
نامجون:"لن يكون الامر سهلا فالشركة لا تقبل المعجبات او ما شابه"
مينا:"ساتدبر بالامر😈تفرقع اصابع يديها، اين مكتب المدير؟!"
نامجون:"انه فوق سادلك عليه ولكن لا تتقابحي -بخوف-"
مينا:"حسنا 😒😇"
ذهبا ثم قالت داهيون
داهيون:"جيهوب لماذا لم تقل لي انك من فرقة مشهارة؟"
جيهوب:"لا احب الحديث على الشهرة افضل اصدقاء يحبونني لما انا حقا و ليس لشهرتي مثلكم😊انتم اصدقاء حقيقيون واثق بكم"
احمرت وجنتان جيهيو ليبدا الجميع بالضحك على خجلها😂"
ثم سال جونكوك و يولا في نفس الوقت:"ولكن اين شوقا و نايون؟؟"ثم بدآ يضحكان عالى نفسيهما اما الاخرون يضحكون من جهة اخرى على شوقا و نايون النائمين (ليس مع بعضيهما)لكن في نفس المقعد واستيقضا من قهقهة الجميع العالية حتى ينظر شوقا اليهم بنظرة واحدة ليسكت الجميع.
عاد نامجون و مينا فرحين
مينا :"يا بنات جهزن انفسكن لاننا ذاهبات مع btsفي جولة عبر العالم!!!!!"
لتصرخ الفتيات من الفرح
تسريع الاحداث:
بعد يومين من التحضير ذهب الجميع و استمتع الجميع بنفسهم و الان ان bts يغنون فوق المسرح و يرقصون بانحراف ما زاد صراخ الفتيات في مع المعجبات و بعد وقت اتجه جيمين نحو منطقة كانت فيها داهيون و غمز لها بخفة و احمرت وجنتاها....
بعد الحفلة اتجهت الفتيات وراء المسرح لتوفيق الاولاد الذين كانو مرهقين كفاية و شكروهم.
تاي:"هل استمتعتم؟؟؟"
البنات_بصوت واحد_:"كان رائعاااا !!!!"
فرح الاولاد لانهم كانو يخططون الى اوقاعهم في اشباك الحب😍❤.بعد عدة ساعات
الجميع جالس في بيت bts ينظرون الهواتف خاصتهم حتى تنطق تايري وهي تغلق الهاتف...
تايري:" مللت لماذا لا نذهب الى مكان و نلهو فيه اريد الخروج!
تاي:"معك حق ...مدينة الملاهي هناك واحد كبير ليس بعيد ''
شوقا:"ام.....نعم.....ملاهي.....مثلجات....اكل.."
ثم اكمل النظر في الهاتف..
نظرت تايري الى الهواتف ثم الى v و هزت راسها بنعم و حملت صندوقا كان بجانبها و في لمح البصر نزعا كادل الهواتف وضعوهم في العلبة و هربا الى غرفة تايري يضحكون اما ورائهم جيش يصرخ: اعطونا الهواتف!!!!!
دخلو الغرفة واغلقوا بالمفتاح ورائهم.بدآ يضحكان كالمجانين في الغرفة👽👾و انزلت تايري نظرها الى الهواتف...
تايري:"لما لا نلقي نظرة على ما كان يفعله هؤلاء الحمقة الذين لا يردن استماعنا'😈'
تاي:"ذكية😈😈😈"
تايري:"اعرف ...هممم..اذا هذا هاتف..جين..و سانا...طبخ..هذا ممل...
شوقا ونامجون :''واو ما هذا اغلقه اغلقه بسرعة !!!!" (انحراف)
نايون:"مقاطع الاكل_ممل_"
مينا:"احوال كوريا"
جيهيو و جيهوب:"مقاطع مضحكة يقومون باشتراكها"
داهيون:"رقص و غناء"
جيمين:"ياخذ صورا منه و فيديو للمعجبات"
كوك و يولا:"كوميديا و رومانسية"
تايري:"ابرزهم مملون و بعضهم لم اظن انهم هكذا!ولكن البنات خيبن من ظني انهن مملات حد اللعنة و..."
رفعت نظرها اتجاه تاي و راته يحدق بها و بطريقة كلامها المضحك و كان يبتسم اليها وقال بصوت منخفض جدااا""احبك تايري""...
تايري:"ماذا😐؟؟؟"
تاي باحراج:"لا ...لاشيء...قلت ان علينا ان نخبئ الهواتف و نخرج للاستمتاع هه😅.."
تايري:"معك حق😊"
بعد ان نفذا ما قاله خرجا ليواجهو العصابة الغاضبة...كان واحد يعض و الاخر يضحك..الخ
و بعد مدة
تايري:"هل اكملتم؟؟؟ام لا تريدون الذهاب للملاهي؟؟"😑
داهي:"اكيد نريد ذهبو لتحضير انفسهم وصعدتي الى غرفتك و جهزتي نغسك بعد ان استحمتي.ارتديتي هذا..ونزلتي و ذهبتم
ملاحظة:**شعرك قصير**