بدلت ولبست حجابي وكعدت على الكرسي الي مقابل لرضا" ها ! عدل كعدتة وكال" اليوم رحتي وحدج ! " كلت" اي رحت بلمترو اريد اعتمد على نفسي مريد اكلفكم وهو رخيص هم "
رضا" تره عادي ناخذج ويانه كل يوم ، لتصيرين حساسه " زهراء" موحساسه"
رضا" ترة اذا تعودتي تروحين بلمترو او بقيه الوسائل حتتعرضين لمضايقات خاصه لوحدج و محجبة "
زهراء" وين كاعدين ليش كلها ناس محترمة وياي محتعرض لشيء " رضا" بس اني.."
اندك الباب رحت فتحته طلعت خالتي جايبه وياها علي ومشترية غراض " هلو خالة جيبي خل اساعدج" اخذتها منها هلو زهورة جاية من وقت " " اي معدي هواي محاضرات "
رحت للمطبخ باوعلي رضا وحاجة امه
يمة اني طالع شوية واجي يم صديقي" وفاء" مو تتاخر ابوك حيجي ع غده " ورا شويه اجت ايمان وابوها هم والتموا العائله كعدوا يتغدون ويحجون جنت ساكتة وضايجة بس انتظر يخلصون حتى اروح لغرفتي"ثاني يوم وصلت للكلية لكيت حيدر واكف يم الحديقه الي بصف القسم ، ببتسامة
صباح الخير زهراء " " صباح النور، زين اجيت من وقت " ضحك واخذنة نمشي " اي شلونج' "
" الحمدلله ، وانت؟؟ ،
حيدر " الحمدلله ، شراح نقرا اليوم "
زهراء" خلي نكعد بمكان وننتظر ميسا وراها نبدإ "
كعدنه جوة شجرة اتصلت ع ميسا
" هلو .. وينج دننتظرج تجين ونبدأ " ردت ميسا " كلها ربع ساعه زوزي توني صحيت من النوم دقايق وبجي " اني ظليت صافنه هي وتالي وياها " قفلت الفون وباوعت لحيدر جان ينتظر اكوله " ابتسمتلة " شوية وتجي " ظلينة ساكتين شوية بعدها كال " بيا منطقة ساكنه حاليا" " بشارع الاستقلال وي بيت خالتي وانت " ابتسم وهو يباع ع ملازم ويحرك باطراف الاوراق "
يم صديق غريب " ضحكت" شلون يعني "كال " اول موصلت لـلمنطقه القريبه من الكلية حتى ادور فندق او قسم داخلي اعيش بي وكفت انتظر القطار هالحجي الظهر مجان اكو هواي ناس ف لاحظت واحد غريب اطوار عيونه حمر وواقف يم السكة ينتظر القطار جنت ورا بمسافة وكان هو يكلب بفونه ويمسح عيونه لما وصل القطار غمض عيونه واني حسيته يريد يسوي شي بروحه فجنت مستعد لاقل شيء يسوي جان يرجف دفع روحه للامام بس جريته بنفس اللحظه الي راد يشمر روحه ووكعنا .. ضحك كال المسكين يريد ينتحر بسبب حبيبته الي تركته لان فقير زهراء"لا ، يا خطية واذا لا فقير !!" حيدر" جبتله مي وظل يبجي ويحجيلي عنها صراحه مفهمتي هواي كان يتكلم نص انكلش ونص تركي تخيلي " فهمت ان هي تركته وحاجته باسلوب بشع لدرجه مطاق يعيش بعدها ساعه اني احجي وفوتت القطار لحد مهدأ واجتي امه جانت تبجي يمكن كللها ان يريد ينتحر و ظلت تشكرني و هو هم وبعدين سولفتله عن قصتي ولحت ابقه يمهم دامهم قريبين من كليتي ل حد ما الكة مكان يناسب وضعي المادي " زهراء اها ... وتالي ؟؟
أنت تقرأ
دياري ✨
Fanfictionدياري ..قصتي بلهجة عراقية ، اول قصه الي بلهجتنا حبيت تكون قصه شويه مختلفه عن بقيه القصص للكاتبات الي تعرض واقع الحياه البائس او المشاكل الي بلمجتمع هالقصه قريبه للواقع ايضا بس بشكل ان شاء الله تعجبكم💗✨ • حتكون القصه مو حيل طويله ولا ح...