هارو: لا لا لا لما أيتها الكاتبه ستنهي الروايه و ستحرمي العالم من هارو .
جون: هارو أشك أن هناك من يتذكرك أسف بني لكل بدايه نهايه .
هارو: ماذا !! مستحيل أن لا يتذكرو الوسيم هارو هاهاها .
أستر: لا عليكم منه أحم أحم لقد حان الأوان لإسدال الستار على هذه الروايه شكرا لصبركم و لقراءتكم روايتنا الكاتبه تشعر بالحزن و الفخر لأن هذه أول اعمالها و ستودعها .
أكيو: قضينا الحلوه و المره معا واجهنا العديد من الصعاب و المشاكل اليوميه لكننا أقوياء معا و مازلنا.
مايكل: لا اكاد أصدق أن هذه اللحظه حانت هاه لقد اجتهدت الكاتبه بعملها لكن حدث لها العديد من الامور التي جعلتها تتأخر منها النفسيه و الجسديه .
ميساكي: نعتذر لتخيب أملكم فلا أحداث هنا فهذه هي نهايه الطريق وهذا البارت وداعيه من جميع الشخصيات و من الكاتبه.
راين: لاداعي للحزن من يعلم ربما نعود من جديد لما لا لكن بعد ان تستقر الكاتبه بحياتها الدراسيه لانها مقبله على سنتها الجامعيه الاولى نتمنى لها التوفيق و النجاح.
رين: أخيرا سأتحرر من هذا الجحيم إنني استحق عطله ابديه من متاعب هارو الجحيميه.
تاكومي: خالص الشكر لكم لمتابعتكم لنا منذ بدايتنا حتى النهايه و أسفون لكون النهايه هكذا و لكن ماذا نقول فقد انتهى المشوار الطويل و خُتمت الاحداث كونو باشد حماسكم لعملها الجديد فهو مختلف كليا عما سبق.
الكاتبه: أهلا احبتي اعتذر عما بدر مني من تقصير ولكن حقا الروايه منتهيه منذ زمن ولكن وجب علي وضع الخاتمه التي ترونها امامكم كل التقدير لكل من تحملني حتى النهايه وخالص الشكر لكل من دعمني حتى النهايه احبكم جميعا كونو بخير حتى موعد نزول الروايه الجديده التي ستكون مختلفه كليا عن رواياتي الثلاث الحاليه اعتذر إن لم ينل هذا البارت على استحسانكم وانه لم يكت كما تريدونه ان يكون لا اعرف ما اقول لكن لانها اول اعمالي فلم يكن لدي الخبره الكامله وقتها ولم أخطط لسير الاحداث وقتها لكن سأعوضكم عن هذا في الروايه الجديده .
{The end النهايه }~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
THE END OF THE STORY THANKS TO EVERYONE TO READ IT UNTIL NOW I'm so happy to be here with you all
هنا ينتهي مشوارنا مع روايه رحلا فتركا اخي امانه فعنقي شكرا لكم جميعا لتخصيص بعض من وقتكم لقراءتها لا تعرفون مقدار فخري و سعادتي و حزني لحلول هذه اللحظه فإنني اودع الان اول اعمالي التي بسببها تعرفت عل اشخاص لم اكن اعلم انهم سيكونون كل شيء بالنسبه لي صحيح انني نسيت البعض و مازلت اتواصل مع البعض لكنكم مازلتم في قلبي لا استطيع ايقاف دموعي عن الهطول الان ساكتب كلمه منتهيه بجوار عنوان الروايه من الخارج كنت متردده منذ زمن لانهاءها ولكن كما هو معروف ان لكل بدايه نهايه كما لكل نهايه بدايه لذا اتنظروني بعملي الجديد
فقد اقوم بتنزيل النهايه لاخر روايتين بحلول هذه الايام لان بهما بعض الاحداث و ستكون نهايتهما طويله قليلا
لكل من يريد التواصل معي سيجدني اغلب الوقت في تطبيق الانستقرام
هذا اسم الحساب
miyuki_nanamiساكون سعيده بتواجدكم هناك فانا قمت بوضع خواطري هناك و ساجيب على جميع الاسألهو الاستفسارات هناك ساكون بانتظاركم احبتي
كونو بخير حتى لقاؤنا القادم
كانت معكم الكاتبه اللطيفه نونو تشان ~~💕💕
جانا مينا ساان
~~دايييسسسكككييييي~~❤❤❤❤❤
أنت تقرأ
رحلا فتركا اخي امانه فعنقي (منتهيه)
Mystery / Thrillerالاب:هيا أركبو السياره الام:تاكومي اكيو أسرعا تاكومي :حسنا قادمان أكيو:أخي سنذهب للملاهي ركبو للسياره الاب :مارأيكم أن نذهب للبحر عندما تنتهو من الملاهي الام:فكره جميله عزيزي فجأه تاكومي :ابي انتبه الام:عزيزي هناك شاحنه أكيو:لااااااااااا صوت سيا...