صباح الخير 💞😘
بالمناسبة و لإرضاء الطرفين سيتم تنزيل صور الملابس لمساعدة الوصف و لكن سأضعها فوق ☝️ و هكذا الجميع يملك حرية الاختيار بين رؤيتها ليساعد عقله على التخيل بشكل أدق أو لا فقط يعتمد على الوصف و في كلا الحالتين لن نفسد شكل الفصل مثل ما قال البعض👌💞
و نعم غيرت الغلاف 😂😂
الغلاف السابق كان مستخدم في رواية أخرى🌸قراءة ممتعة و اعذروني على الاخطاء الكتابية ❤
______
لا يصدق ما يراه ...خطيبته هو ...حبيبته هو ...في أحضان أخيه...لقد اخبره وارسوا انها بالحديقة و أن أخيه يحبس نفسه في غرفته ..اتجه إلى الحديقة مبتسما لانه حقا اشتاق إليها و لكن و اللعنة لم يتوقع ابدا ان يرى ما رآه و لم يجد نفسه سوى و هو يسحبها من أحضان أخيه الذي تفاجىء بمجيئه..
شهاب بهدير كالرعد: أهذه الأمانة أيها الاخ المحترم ؟؟؟؟ أجد خطيبتي تجلس في أحضانك؟؟؟ثم التفت إلى ميرا التي تتألم من قبضته العنيفة الملتفة حول رسغها الرقيق: و انت يا حضرة الفتاة المحترمة ؟؟؟؟ اهذا هو عملك اللعين عليك اللعنة ؟؟؟ تجلسين في أحضان الرجااال....
ميرا بألم و دموع : شهاب اتركني انت ...
صرخ بها بغضب : اخرررسي...
بلاك محاولا تهدئة الوضع : شهاب انت فهمت خطأ...لقد كانت ..
و عندما امتدت يد بلاك إلى ميرا قام شهاب بجذبها خلفه مزمجرا: اللعنة أين الخطأ في امرأة تجلس في حضن رجل ؟؟؟؟اتظناني غبيا..
في ذلك الوقت كانت ميرا تتلوى محاولة تحرير رسغها من قبضته و ملامح الألم مرتسمة على وجهها مما آلم بلاك الذي هتف و هو يكز على أسنانه من الغضب : أتركها.
شهاب بعدم تصديق و حدة : ماذا ؟
بلاك بحدة : أتركها و اللعنة انت تؤلمها.
التفت شهاب إلى ميرا ليجد دموعها تنهمر على وجنتيها المحمرة و قال بغضب : هل اؤلمك ميرا ؟ هل أنا الآن من يؤلمك ؟؟؟
ميرا بحشرجة: شهاب أترك يدي ...أرجوك.
ترك يدها بحدة مسببا تقهقرها و لكنها وازنت نفسها قبل أن تقع ...و قبل أن تفهم اي شيء استدار شهاب إلى بلاك و دفعه بقوة حتى وقع كرسيه و وقع هو أيضا معه ثم لكمه شهاب بقوة هادرا : هذا لأنك لمست بيدك القذرة حبيبتي...اللعنة عليك أيها *****
ركضت ميرا نحوه تحاول ابعاده عن بلاك صارخة : ابتعد عنه و اللعنة ...ابتعد شهاااب.
اتى الحرس اثر صوتها و قاموا بلكم شهاب و ابعاده عن زعيمه الذي خانته قدميه و بقي ممددا على الأرض بلا حول و لا قوة ....اما ميرا فبمجرد ما سيطر الحرس على شهاب انحنت جاثية أمام بلاك تتفحصه بقلق بالغ و كأنها امه : انت بخير صح ؟ بلاك ؟؟؟ انت بخير ؟؟؟
أنت تقرأ
عندما يعشق الشيطان (the black love ) (قيد التعديل )
Romansaتربع على عرش العالم السفلي..عالم القذارة و الشياطين ..عالم هوائه مخدرات و مائه دماء..الزعيم لأكبر مافيا في العالم..الزعيم الذي يسقط أمامه اعتى الرجال ..الزعيم القاسي و البارد..الشيطان الأسود. في عالم آخر مليء بالأحلام الوردية و البراءة التي لم تلطخ...