قلبه بلا رحمه

914 50 4
                                    

#البارت_الثـ3ـالث

غفيت ورة شوية ما احس الا باب الغرفة انفتح بقوة صدك فزيت وما اشوف الا كريم مبهذل وعيونه حمر وريحته تموت .
عرفته سكران 😳 هاي اول يوم هيج ما شاء الله باوع عليه
لج كومي سويلي عشة جوعان كتله هسه اسوي كمت للمطبخ حميتله الاكل وضالة صافنة اني اتخبل من الي يسكرون نوب طلع الي ازوجته يسكر يبووو على حظج يا زنيبة .
المهم حظرت الصينية وصبيتله وديتله للغرفة العشة كعد يتعشه واني صافنة عليه معقولة نخدعت بيه وشنو الي مضموملي بعد يا رب سترك .
شوية وصاح بيه وين صافنة كومي شيلي الصينية وتعالي بسرعة .
رحت وديت الصينية للمطبخ ورجعت شيعدي هاي الليلة طبيت الغرفة لكيته نازع ملابسه وباقي بالشورت بس .
كريم : انزعي ملابسج كلهن
شنو شكلت 😳
مثل ما سمعتي دگلج ذبي ملابسج كلهن بدون لغوة زايدة .
خفت منه الصراحة وكمت انزع بملابسي ذبيتهن كلهن
كام وكفني ع الحايط وبده يباوع 👀 على جسمي من فوك ليجوة تدرين اني هوايتي التعذيب احب اعذب العالم حتى صرت ضابط تحقيق حتى اعذب بالمجرمين ولو بيدي حتى العالم العادية اعذبهة
زينب : تقرب مني وبده يبوس بشفتي حيل واني كلبي يريد يوكف من الخوف .
كريم : وخرت منهة وشعلت جكارة وبديت اجوي بجسمهة بكل مكان بس هيه متريحني وتعيط ولا تحجي احب اسمع صوتهة احب تترجاني بس الحقيرة متحجي بس تبجي احب اشوف العالم كدامي تتعذب يستاهلون كلهم حقراء .
زينب : هو يجوي بيه واني ساكته بس ابجي سوه جسمي خريطة بالجكارة .
كريم : من خلصت من تعذيبهة شلتهة وذبيتهة ع الجرباية كمت ابوس بيهة واضرب بيهة هاي الشغلة تريحني كملت منهة ورتاحيت ونمت .
زينب : من خلص مني نام بس اني الوجع موتني كعدت اباوع على جسمي كله مزورك ومحروك ضليت ابجي حتى بقيت بدون ملابس ما بيه اكوم البس من الوجع ضليت بس ابجي بعدين كمت للحمام كوة سبحت ولبست ملابسي ونمت بالكاع ما اريد اشوف خلقته حيل كرهتة .
فزيت الصبح اباوع ع الساعة ب 10 كعدت شفت الجرباية فارغة عرفته طالع وما مكعدني همزين ربي مالي خلكه نوب يضل يعذب بيه .
طلعت شفت عمتي كاعدة بالطرمة طلعت يمهة
صباح الخير عمة
هله يمه صباح النور
عمة كريم طلع
اي طلع من الصبح للدوام كتله تريك كال ما اريد.
خوش لعد اكوم اسوي ريوك ونتريك اني وياج
ام كريم : اي يمة سوي اني بعدني لهسة ما متريكة متانيتج كلت خطية اكعدهة خليهة نايمة عروستنه الحلوة .
اني بكلبي اضحك يا عروسة يا صخام طبعا احنه امي معلمتنه من ازوجت وخواتي هم دكول يمة اي شي يصير بينجن وبين رجولتجن لطلعنه برة ابد المرة الي ما تحفظ اسرارهة واسرار بيتهة هاي مو مرة حتى خواتي صار سنين مزوجات ما مرة شفت وحدة اجت زعلانة لو شكت من عيالهة ورجلهة .

رحت للمطبخ حظرت ريوك وتريكنه وكملنه اني وعمتي وكمت نظفت البيت طبعا بيت كريم كلش جبير نظفت الجوة وصعدت ع القاط الفوك الي بيه غرفتي  هو مشتمل كامل فوك .
سويت غدة وخلصت بس هاي شنو اني ادوس على وجعي كوة وامشي .
بس لازم اتحمل والله كريم كلشي يهون وعمتي هم مرة فقيرة خطية كاسرة خاطري شايلتني بالصلاوات بس ابنهة نذل حتى بديت اكرهة طبته للبيت ما اريد اشوفه .
خلص اليوم عادي مثل كل يوم اجه الليل صرت اخاف من الليل وجيت كريم .

يتبع ✍

ليش التفاعل ع القصة قليل احذفه لو اكمل ؟

قلبه بلا رحمهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن