قلبه بلا رحمه

980 47 3
                                    

#البارت_الـ4ـرابع

#قلبه_بلا_رحمة

اجه كريم هم سكران ونفس الحالة يصير ويضرب لج بنت الكلب شنو نايمة كومي ما اريدج تنامين اجه عليه گبل يضرب بيه ويهيني نزعني ملابسي وشد اديه ورجليه بالجرباية وضل يضرب بيه حيل ويعذبني ومرة يهجم عليه موتني اخر شي راح جاب جلابتين وشلع اضفر من اضافري اني ما اتحملت الألم  وعطت بعلو صوتي عمتي سمعت صوتي واجت تركض .
فلشت الباب وهو ميقبل يفتحه ضلت تتوسل بيه من بره .
اسمعهة دكله وك يمة عوفهة خطية بنت الناس شمسويتلك حرام عليك .
خلي بكلبك رحمة شوية ابوك جان يعذبك  ومات والله راح يجازيه ليش جاي تعذب بالعالم .
واني الوج وابجي من الألم واصيح على عمتي
ولج عمة الحكيني راح اموت خلصيني منه
هو واكف ويشرب جكاير ولا مهتم ولا نكسر خاطره ورحمنه .
وامه ضالة بالباب تحاجيه وهو ولا يرد عليهة اخر شي
فتحلهة الباب وطببهة وقفل الباب وكام يضرب بأمه اني من شفته يضرب بيهة تخبلت كمت اعيط عليه
وهو ولا يرد عليه كلما اعيط يرجع عليه ويضربني واني اتوسل بيه اكله اضربني وعوفهة حرام عليك مرة جبيرة وامك لا هيج ولا هيج صدمني حيل متوقعته لهاي الدرجة ظالم يضرب بيه وهيه متحجي خطية بس تبجي نكسر كلبي عليهة بودي اكوم اذبحه بس جان رابطني بالجرباية اخر شي كام جرهة وذبهة بره .
ورجع عليه ها ولج كح.... دافعين لهاي المرة وج هاي المرة جانت تشوفني اموت كدامهة ومتفتح حلكهة بحجاية جنت اصيح يمة يمة خلصيني بس هيه ولا يمي من يطلع ابوية الا تجيني بس بعديش بعد ما انتهي جوة ايده اكرهم واكرهج لان تحبيهة اكره كل العالم حرام الرحمة بيكم .
كريم شنو ذنبنه احنه ابوك جان ظالم ليش تريد تصير مثله .
انجبي ولا كلمي لترادديني 😡 ويا ويلج اذا اسمع بيج حاجيه لأهلج شي متلومين الا نفسج تدرين بيه ضابط جبير وعادي اودي اخوج ورة الشمس وبعد ميرجع زين اعتقد فهمتي كلامي .
ضليت ابجي شسوي يربي وضال بالي يم عمتي خطية صار بيهة اوووف ربي ساعدني شنو هذا البلاء ما اتحمله .
كام وفكني من الجرباية ونام وياي خلص ونام انطمر خليته يغفه وكمت لبست ملابسي واريد اروح بس اشوف عمتي خاف تخربطت صار بيهة شي .
ادور على مفتاح الغرفة وماكو كلبت الغرفة وما لكيته
ضليت كاعدة يم الباب ابجي واندب حظي السيء الي جمعني بكريم.
كمت سبحت وكعدت اصلي صلاة الليل واقره قرآن عسا وان الله يفرجهة عليه ويهدي كريم ويحنن كلبه
ضليت لحد صلاة الفجر صليت وكمت .
ما احس الا نفسي كامت تلعب ركضت للحمام تقيأت اباوع على وجهي بالمراية اصفر وعيوني جواهن سواد مو طبيعي 😭 ونفسي ضلت تلعب لا اكدر اطلع
ظليت محبوسة بالغرفة والف فكرة بالي منا عمتي منا ظلم كريم وبصفحة افكر بس لا اطلع حامل 😔

يتبع ✍

قلبه بلا رحمهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن