#البارت_الثـ8ـامن_والأخيررر
#قلبه_بلا_رحمه
ما اطلع الا دگلي وين ابني لتخليني اعيط والم الناس عليك وك جاوبني .
كريم : وج مو اكلج اسكتي اسكتي صطرتيني بنت الكلب اطلعي منا .
ما اطلع والله كمشني موتني من الكتل كام يضرب بيه حيل وركعني يم الكنتور وكعت .
اريد اكوم واجت عيني ع الكنتور واكو دم بالكاع كوم كمت مثل المخبلة جريت الكنتور واشوف دم ع الحايط اوووف يمة 😱 عرفته هذا دم ابني رجعت على كريم اضرب بيه بحركت گلب وك سويت بأبني وك يا ظالم حاجيني عمتي تهدي بيه تريد تلزمني ماكو وج يمة راح تموتين .
وگامت تضرب بكريم وكريم بس يبجي اخر شي دفعنه .
كريم : اي اني كتلته وذبيته بالشط كتلته حتى يرتاح وميتعذب مثل ما ابوه تعذب وتحول شيطان وبدون رحمة .
اني من سمعت هيج تخبلت فقدت طلعت اركض بالشارع اعيط مثل المخبلة وعمتي وتجر بيه العالم طلعت على صوتي .
التموا عليه خابروا على اهلي واجه اخوية وامي واخوية يريد يهد عليه ويكتله والعالم كامشيه لحد ما خابروا الشرطة واجوي اخذوه .
اخوية اخذني اني وعمتي لبيتنه وحولوا القضية ع المحكمة وطلبت يعدموه بسرع وقت وفعلا اصدرت المحكمة قرار بأعدامه وعدموه .
بس ما شفه غليلي 😭 جثة ابني 3 ايام يدورون عليهة وما لكوهة .
وليدي راح لا شفته ولا شميته ولا ودعته 😭 ولا اله كبر واروح ازوره واحاجيه .
عمتي بعد سنة توفت ضلت من يوم الحادثة مريضة ما اتحملت الصار كلش نقهرت عليهة شافت كوم ضلم وعذاب .
واني كل يوم جاي اموت الف موته ضهري نكسر بفراك ابني ومن بعده ما شفت فرح ابد دوم اذكره وابجي وادعي الله يصبرني ويا ريت يرحم بحالي وياخذني يمه .النهاية 😢