||ملاك||
ملاك يوسف الحسيني: فتاة في ال 20 من عمرها، تهوى إلتقاط الصور الفوتوغرافية بألتها الخاصة و هي محترفة رغم صغر سنها، تمتلك شقيقتين الكبرى تكبرها ب سنتين و الأخرى تصغرها بسنة واحدة، هي فتاة متقلبة المزاج و مرحة لكنها تصبح جادة عندما يتعلق الأمر بشقيقتيها أو ب والدتها و هي جريئة جدا لكن والدتها كانت توقفها بصعوبة، لا تؤمن بالحب تؤمن فقط بالاهتمام و الرعاية الكاملة و الحنان، كما أنها لا تعرف البكاء ابدا، طولها 158 سم و وزنها 51 ، مع شعر غجري اسود كالليل و طويل و زوجين من الأعين العسلية الغامقة، شفاه عادية باللون الوردي قليلا، و حنطية البشرة تمتلك خفة و رشاقة عالية كما أنه لديها مناعة ضعيفة جدا، تمتلك حاسة سادسة تكرهها جدا و هي أنها تستطيع أن تفكر باصغر التفاصيل دقة و اكبرها ايضا و تكون دائما توقعاتها صحيحة لهذا هي تكرهها.
لجين يوسف الحسيني: في ال 19 من عمرها، تكمل دراستها الجامعية حاليا في الحقوق، لكنها تحب الازياء و صيحات الموضة لهذا تعمل في متجر للاكسسوارات، مجنونة و تحب الرقص الشرقي و تغضب بسرعة جدا كما أن لديها شتائم غريبة جدا تطلقها بلسانها اللاذع و جريئة لكن ليس مثل ملاك، ذات شعر قصير ( كاريه) و لونه بني فاتح بخصلات شقراء مع بشرة حنطية مائلة إلى الابيض قليلا، و عينان بنية غامقة و بنفس طول ملاك، تحب الاطفال جدا جدا.
أسيل يوسف الحسيني: في ال 22 من عمرها، لم تكمل دراستها الجامعية بسبب والدها و عمها و هي تعطي دروسا خصوصية للاطفال المتواجدين في المبنى معهم، تحب أن تطبخ و تذهب من الحين و الآخر إلى صديقتيها من ايام المدرسة، هادئة كما أنها جبانة و تخاف بسرعة و اذا تحدث معها أحد بسلوك وقح تصمت ولا تتحدث و هي سريعة البكاء، بنفس طول ملاك مع قوام ممشوق بالرشاقة و تمتلك شعرا بني غامق متوسط الطول لاسفل كتفيها قليلا مع أعين بنية براقة، حنطية البشرة فاتحة قليلا و شفاه وردية قليلا.
أدهم محمد سليم: قائد فريق مهام خاصة في مركز شرطة في محافظة الإسكندرية ثقيل الدم و لا يحب المزاح كثيرا، في ال 25 من عمره، يتيم الأب و يعيش مع والدته و أخته في الرضاعة، حاد المزاج و متعصب جدا، لا يحب البنات كثيرا لأنه يظنهم ضعفاء ولا يستطيعون أن يفعلوا شيئا، يمتلك شعرا اسود و هو اسمر البشرة مع عينان بنية طويل القامة مع بنية رياضية مفتولة العضلات.
مراد عاطف سليمان: نائب قائد فريق المهام الخاصة، خفيف الدم و يحب المزاح كثيرا ، في ال 25 من عمره لكنه اكبر من أدهم بثلاثة أشهر ، يعيش مع والده و والدته التي سوف تجن من تصرفاته، و يحب البنات و لعوب قليلا لكنه مؤدب ، يمتلك شعرا بني فاتح مع أعين بنية غامقة اللون، و يمتلك بشرة حنطية غامقة قليلا، طويل القامة لكنه اقصر من أدهم ب 1 سم فقط، مع جسد مفتول العضلات.
سالم حامد الخواجة: أحد أعضاء فريق المهام الخاصة، في ال 26 من عمره، خطيب اخت أدهم، و يحبها كثيييرا يعيش مع والدته و والده و أخته، شخص عادي يحب المزاح و لكن ليس كثيرا و ليس سريع الغضب يفكر جيدا و هادئ ، يمتلك شعرا اسود و زوجين من الاعين الرمادية الغامقة، طويل القامة و جسد مفتول العضلات.
قمر سالم البشري: في ال 24 من عمرها، اخت أدهم في الرضاعة يتيمة الأبوين منذ طفولتها، مرحة و تحب المزاح و لكن هادئة في نفس الوقت، و تحب خطيبها جدا جدا كما أنها تحب أن تغيظ أدهم و تحاول أن تجعله يغير طريقة تفكيره في البنات لكنها لا تستطيع، متوسطة الطول مع شعر أشقر طويل ناعم و حريري و زوجين من الأعين الزرقاء مثل البحر البراق بيضاء البشرة و ذات شفاه صغيرة وردية، تكره أن يصرخ عليها أحد كما أنها تخاف بسرعة و جبانة قليلا.
¥•¥•¥•¥•¥•¥•¥•¥•¥•¥•¥•¥•¥•¥•¥•¥•¥•¥•¥•¥
Semo
S.m
أنت تقرأ
|| ملاك ||™ 2020 سيتم التعديل قريباً
General Fiction#1 🥇في أخوات #4🏅 في أدهم ° من أجلها نسيت ذاتها° ° من أجلها كبحت جماح نفسها ° ° من أجلها عاهدت نفسها على الرضوخ و عدم التمرد مجدداً ° ° لكنها ذهبت في وقت خاطئ بسبب شخص لم تتوقعه أن يفعل هذه الكارثة ° ° من الذي يستطيع أن يسيطر عليها الأن؟؟ ° ° من ال...