الفصل1

55.4K 588 6
                                    

جميعنا نتعرض للظروف التى قدر ترغمنا على فعل اشياء لا نحب فعلتها، مننا من يستجيب لتلگ الافعال، و مننا من يرفضها ، و كل واحد مننا يدرگ الصح و الخطأ، والبعض يخطأ ثم يتوب من ذلگ الذنب ،ساقص عليكم قصة اسيل فتاة من وسط مئات الفتيات التى تتعرض لهذا الظرف ، ماذا ستفعل كيف ستقودها قدماها برضاها أم أن قدرها هذا وضع ذلك الصغيرة في ذلگ، ليس العيب في الخطأ إنما العيب في تكرار الخطأ، و انتى عزيزتى أن كنتى مكانها ماذا ستفعلين بالطبع ستقاومين ولن تتركين نفسگ هكذا ؟؟؟

********

اسيل للكاتبة ايه عبده النجار

الحلقة الاولى

في أحدى شركات الجمال يجلس وريثه الوحيد سيف الجمال اعلى مكتبه يتفحص بعض الملفات بأهمية ...

طرقات متتالية علي باب غرفة مكتبه جعلته يتكلم بصوت هادي وهو يمسك ملفاته بقبضته ليردف يأذن للطارق بالدخول .

دخلت تلك السكرتيرة فور سماعها بإذنه لها بالدخول، لتردف بإبتسامة وهي تقترب من مكتبه هاتفة باهتمام مشبع بالدلال قائلة :
-الاجتماع هيبدأ دلوقتي يا سيف بيه .

لم يتطلع لها بل اخذ ينظر بتمعن الي تلك الأوراق الموضوعة اعلي مكتبه، ثم أشار لها بأحد أنامله  لتفهم هي ما يريد اخبارها به..

خرجت بخطوات سريعة تنفذ طلبه، ثم اغلقت خلفها الباب، خلع هو نظارته الطبية، ليستقيم من مقعده الفخم يرتدى جاكته الرمادي، ثم التقط هاتفه ومتعلقاته وخرج متوجها الي غرفة الأجتماعات الخاصة بشركته:

في غرفة كبيرة مصممة علي اعلى طراز، ذات الالوان الهادئة، بها نوافذ متعددة، يتوسطها منضدة طويلة يحوطها الكتير من المقاعد الفخمة، أمام كل مقعد حاسوبا متنقلا، وفوق كل مقعد يجلس رجلا ذو هيئة فخمة يتعادون الخمسون من عمرهم، يتهامسون لبعض إلي أن يصل رب عملهم فاليوم هو الاجتماع الأسبوعي لهم مع رئيسهم خصص لهم يوما واحد للحديث فيما يخص أمور الشركة والجميع عليه الطاعة له فلا نقاش بعد حديث سيف الجمال أنه لشخصية قوية ذات مظهر عنيد، فور دخوله من باب الغرفه سكت الجميع عن الحديث، رمقهم سيف خلسة ثم ذهب متجهها الي مقعده ليقول بصوته الخشن..

- صباح الخير

أجاب الجميع : صباح الخير يا فندم

فك ازرر قميصه ليجلس اعلي مقعده بأريحية نظر إلي حاسوبه ،ثم رفع رأسه ليشير للجميع بقبضته ليجلس وليبدأو الاجتماع ..

وضع قبضته اعلي المنضدة يتفحص حاسوبه بأهمية ثم خلع نظارته فور انتهائه ليضعها اعلي منضدة لينظر لهم قائلًا بثقة :
-شركة امجد جروب اعلنت إفلاسها، شوفوا عارضين كام واشتروا فورا قبل ما حد يسبقنا.

ارتفع أحدي زوايا شفتي ذلك الرجل الاصلع الجالس باخر مقعد ليردف مستهزئا علي ذلك القرار الخطأ قائلا: قبل ما حد يشتريها دا علي اساس ان في حد هيشتري شركة مفلسة وسمعتها زي الزفت .

اسيل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن