هلاوو كلبوشاتي شلونكم ...طبعا اني من اكتب اكتب شي بداخلي مجرد هوايه لا اكثر..
وهسه نبلش..
@الارجوان
شوك..جنت بيومها راجعه من المدرسه الجو حار وجان عندي امتحان وكلللش ضايجه لان بعد تعب المدرسه جابت اسئله صعبه ...طلعت لكيت السايق بلبااب مال المدرسه ..فتحت الباب وصعدت ..
شوك .شلونك عمو ابو محمد (السايق).
ابو محمد. هله بيج بنيتي .شلونج اليوم .
شوك .تمام بس ممجاوبه بلا متحان
ابو محمد .عادي بويه تهون ..انتي شاطرة لا ضوجين..
.
.
.
وصلنه للبيت وشوف سيارات كوومه بلباب خير ان شاء الله شكو ..
شوك .اكول عمو اليوم شكو منو جاي.
ابو محمد .بويه جاين عمامج من البصرة صايرة طلابه وجاين يحلوها وابوج عزمهم .
شوك .هاا .يلا عمو باي.شوك .فتت للبيت من باب المطبخ وصعدت بدلت لبست تراك قصير وردي ونزلت اريد غدة واني جاي امشي ولازمه راسي لان يوجعني ..مااحس غير انصدمت بشي مثل الحجر فف شبيك مشوف اعمه رفعت راسي وااني اشوف هذا الجبل كدامي وعيونه حمر من الغضب..
صكر .اليوم جانت اكوو طلابه بغداد ورحنه كل اعمامي فكملنه وعزمنه عمي ابو خضر فرحنه الهم والله بلديوان تبدة الجاي عله دشداشتي فكلي خضر اصعد اخذ منه دشداشه ودلني ع غرفه ونزل ..واني جاي اامشي ..انضربت بوحدة يربي شنو من جمال ..الشعر الاسود جنه ليل دامس لو العيون جنها عيون غزاله والزنود غير كلام بس اااف لاسانها ماتحملت شتكول رأسا لزمتها من زندها حيل ولطشتها بلحايط ...
صكر..بعصبيه منو انتي تكولين للصكر اعمه هااا ماعاش اليغلط عليه ..اني احجي وياها وخدرت من ملمس جسمها وعطرهااا يموت كمت اتقرب اكثر وهي بس كمت احس برجفتها رادت تعيط خليت ايدي ع حلكهااا .
شوك ..اني حجيت ومااحس غير سحب ايدي وكاام يعصر عليهااا حييل متت من الالم اريد اصيح واحد من الولد ماكو بس من كال الصكر عرفته ابن عمي..ردت احجي خلية يدة ع حلكي وعصر ايدي حيل متت من الوجع..خليت ايدي ع صدرة حسيت ارتخه..
صكر ...كمت بعد مااتحمل كتله انوثه وجمال كدامي وخرت ايدي رأسا كالت صكر وخلت عينها بعيني... هاي العيون شايفها ماكو غيرها المختوم كلبي بيها الهوة الاتنفسه صار 8سنوات ماشايفها كبرت صارت مرة اففف عشكي ..
شوك ..من كلت صكر هو صفن بعيوني دغيته بيدي صكر هاي اني شوك مااعرفتني اسفه ع كلام بس ماجنت اعرف انت صكر ابن عمي..
صكر ...هي تحجي واني سارح بيهاا هاي بنتي وتالي صبري كبرت فففف يااعطرهااا مخدراتي .
لو تدري الصكر شلون يعشكها..شويه سمعت خضر يصيح ..رحت بدلت ونزلت جوة واني فكري بيها شلون اني احبها واريدها صار سنين خاف مخطوبه لو تحب لا شلون اني مستحيل اخلي احد يلزمها..
طبينه للمطبخ وياريت ماطبيت ..شفت بنتي كاعده وماخذة راحتها اني شطتتت....
.
.
.
..
..
.
.
.
.
انتضروني في بارت جديدالارجوان