هلاووو حبايبي .شلونكم .
#الارجوان.صكر ..فتت للمطبخ وااشوف بنيتي ومعشوكتي كاعدة تاكل وتسولف وتضحك وي همام اخوها وهو يحضنها ويبوسها (اخته الزغيرة المدلله)اني حته لو اخته متت بدمي احس اختنكت هو شافني وصاحلي.
همام ..هااا يخوي ابو شهم فوت تفضل .
صكر ..تسلم يخوي بس ردت اشرب ماي واني اباووع عليها اريدة بس يكوم من يمها ..ياااربي شوف هاي شسوي بيه كاعدة تاكل وااني صافن ع خاشوكه شلون بين شفايفها متت كام همام انطاني الماي.بارد بس ميطفي ناري مشتعل غضب.رحنه للديوان واني بالي مو يم الزلم ..هاي اذا من اخوها اغار اذا تروح لغيري اكلب الدنيا..
الكاتب الارجوان (خل اعرفكم ع شخصايات صكر ابن الشيخ راضي عمري 28سنه ضابط عندي 3اخوان ازغر مني احمد26استاذ جامعي محمد23طالب هندسه وقسور20طالب قانون واختي نور مخطوبه عمرها20 وابوي يحفضه ربي عقيد بلجيش متقاعد مستلم امور الشيخه لان هو الجبير وامي الله يخلها وعندي اختين توم جوهرة والماس بس مايشابهن عمرهن18سادس علمي هذن المدللات ) احجيلكم عني اني من جنت بالسادس عمري18سسنه اجو بيت عمي ابو خضر للبصرة زيارة بقو عدنه شهر. طبعا عمي محمد عندة 2ولد خضر عمرة28بكدي صديقي وواخوي روح وحدة وهمام 25وجمرة كلبيي وبنتي شوك .اني من شفتها عمرها10سنوات بس شنو شايله جمال كمت انتبه الها عشكتها من غير ماادري وجنت اذا تلعب وي همام لو خضر اموت دميي يفور بس همه اخوتها بيوم كلللش ضجت وطلعت من للبيت رحت للشط اجه خضر هو يحس ويعرف بيه كعد يمي ضلينه ساكتين شويه حجه خضر .
خضر .تحبها؟
صكر.منو!
خضر.للتغشم نفسك تعرفها اني اخوك اعرفك اكثر من نفسك بس يخوي بعدها زغيرة .
صكر..دامك تعرف اسكت ااي حبيتها وماصير لغيري
خضر. الله كريم يخوي
رجعنه للبيت والايام تمر واني احبها اكثر مرات تجي تلعب يمي مامل من سولفها لحد مايوم قبل لا يرحون حاجيتها .
صكر.شوك .
شوك .ها صكر
صكر.اريد احاجيج انتي صرتي جبيرة بعد لاتلعبين وي الولد ترة ميصير وانتي من تكبرين صيرين ملكي واني مااحب احد يباوع لشي يخصني.
شوك .شلون يعني متريدني العب غير طفله اني والاطفال يلعبون وبدين شلون ملكك.
صكر .(بنفاذ صبر)بنيتي طفلتي انتي صرتي مرة يعني لاتلعبين وي همام لو وي اي احد فهمتي وانتي من اجيتي للدنيا صرتي الي ..
شوك (بطفوليه)يعني اني صرت مالتك
صكر.اي ياروح صكر وهو يحضنها وهي تبادله بعفويه
شوك.اكول صكر ؟؟صكر. عيونه لصكر
شوك .يعني انت هم صرت الي
صكر .كلي الج .
شوك .راح اسميك صكري مو مالتي والي
صكر.(وهو يحضنها حيل)يانفس وروح صكرج يي الج
مرت الايام ورجعو بيت عمي واني متت من شوكي الها بس بقيت اتواصل وي خضروهو يسولفلي عنها مرت الايام والشهور والسنين وصار8سنوات ماشايفها ميت ع شوفتها افكر شلون صارت تتذكرني لا ..
شوك ..خل اعرفكم عني يمكن ماتعرفوني بعد.(شوك عمري18سادس علمي طبعا ماحب اوصف شكلي بس جمالي طبيعي وعادي الزغيرة اني اخوتي مدلليني البس بكيفي محد يضغط عليه بس بحدود جدو عندة 4ولد الي هم عمي راضي ابو صكر وعمي علي ابو منسه وعمي هادي ماعندة جهال وابوي 2بنات مزوجات الاخوة بيت عمهن لان عوائلنه مينطون غريب )عمي ابو صكر تعرفوةبس هو ساكن بلبصرة وجدوة منطيه امور شيخه لان الكبير.
عمي علي(عندة 3بنات منسه 25مدرسه تاريخ ودق 23طالبه هندسه ورحمه 18بكدي وولد اسمه حسن7سنوات)
(وبابا طبعا بابا مدير مدرسه وماما ربت بيت هم خريجه بس بقت ع مود تربينه وتتفرغ النا وخضر حبيبي و همام الي مدللني اغلب وقتي وياه )
نرجع الي .اذكر من جنت زغيرة ابن عمي صكر يهتم بيه كللش ويكلي انتي ملكي ويعصب عليه اذا لعبت وي ولد اعتبرة اخو مثل خضر بس مجنت اعرف افسر كلامه لو غضبه ولحد هسه ماعرف معناها من شفته عدنه بلببيت تفاجأت يعني هيج كبران وصاير حلو وشخصيه لمن فات للمطبخ انتبهت يباوعلي بغضب ويباوع لهمام ذكرت صكر الي يغار علية بس سويت نفسي مامنتبه..
صكر .لليل ردنه نروح بس عمي ماقبل لازم نبات واحنه ماكلنه شيي بس كون ابقه يم روحي بس اني هم عندي واجبات يعني من صبح اطلع ..
......حبايبي بارت تعريفي للشخصات وبعد اكو شخصايات يعني ينذكرون بس مو كل القصه بس بارتات معدودة ....
احبكم ...
كلبوشاتي.
#الارجوان