هلوو حبايبي😍😍😍...
#الارجوان
- عليك شكد اًكول لـ روحي هنياَلي.♥
اجت السيارات اخذو البناات من الصالون الزفه تخبل ولد الشيخ راضي بعد اصدقاء صكر واحمد تخبل فد شي مرروها باماكن معروفه بلبصرة ....
صكر::وهو ديسوق السيارة مااقبل احد يسوق غيرة..هو فرحان ولازم ايد شوك ومشغل اغاني شال ايدها وباسها..مبروك مريتي واخيرا الله جمعني بيج..
شوك::الله يبارك بيك حياتي الحمد الله والشكر..
صكر::شدي حيلج بنيتي اليوم ليلتنه 😉😉
شوك::عفيه صكر اصلا خايفه لا تخوفني زيادة 😶😣
صكر::ليش بويه شنو راح اكلج 😂😂
شوك::حته لوو اخاف وااستحي😶
صكر::تستحين مني يبووه اروح فدوة لليستحي جاااغير بويه شايف كلشي بجسمج وكل جزء منه افففف الشامه الي بخصرج غير تمووت😍😍😘
شوك::عفيه صكر استحي😶😶
صكر::اروح فدوة 😍😍😍
.
.
.
خطيه احمد ابوه ديسوق االسيارة وامه بلصدر وهو ومرته لورة جانو محضورين بس مايخله من مشاكسات احمد تدنه يم اذنها ففففف ولج غير توصل السيارة للبيت واختلي بيج😍ودق"::عييب عمي لا يسمعنا
احمد::واذا سمع احد كله يسوق السيارة😂😂
ودق::هههههه هم زين عمي الي ديسوق مو انته 😃😃
احمد::هااا ولج اني اعلمج خل نووصل وشوفي شراح اسوي بيج
ودق؛:ليش تخوفني ترة ابطل
احمد::وهو يكرصها من فخذها اي مو بكيفج هي 😉.
.
..
.
وصلو للمصورة كملو تصوير ورجعو للبيت يمه قسور سوه فلك بلركص 💃💃💃💃💃
..محمد::الثكل ولك العالم منا ..
قسور::والله عرس اخوتي تريدني مثلك مغث يلا حته تركصون بعرسي🙄🙄
محمد::مخبل والله ...
وصلت الزفه ونزلت البنات بسرعه دخلن وبعدين طبكت سيارات الولد نزلو جان محمد لازم التجهيزات كلها مسؤل عله كلشي وجان ياخذ ويجيب بلغراض ..شويه شاف البنيه الي انصدم بيها جانت لابسه مستور ولابسه حجاب تخبل طالعه جنها ملاك ..اتصل عله جوهرة خويه سويلي طريق اجي اخذ الغراض....تعال محد غريب كلهم عرف دخل للمطبخ وجان مليان بنات عمهم وعماتهم من دخل اكلنه بلسلام اكل (البنات بلعرس اذا شافن وحد حلو يسيحن يذوبن😍😍)بس وحدة وكعت عينه عليها اصلا مسلمت صعد وصاح جوهرة وراة ....
محمد::اكلج منين هاي القزمه الي شايفه روحها يمجن
جوهرة::منوو 🤔🤔
محمد:::الي لابسه بيجي
جوهرة:::هاااا هاي سور صديقتي ليش شسوت
محمد::اهاااا لا هيج مسوت بس لان مردت السلام يلا اني طالع ديرري بالج وحده تطلع للحديقه مليانه زلم ...يي خويه ...
.
...
.كووشه مال العرس طبعا مسويها ثنين نفس الكولكشن لصكر وشوك واحمد وودق😍😍كاعدات العرايس والحفله عالكه والبنات تركص شويه اجو العرسان دخلو شويه وطلعو جانووو اصدقاء صكر موجودين شويه وصعدو العروسات وزفو العرسان بأحلى الاهازيج والكولات البصراويه .....
.
.
.
.
.
.
جانت كاعده عله الجربايه وفارشه البدله ومغطيه وجهها ومرتبكه شويه ودخل احمد باوع عليها وضحك ..اجه كعد يمها وشال الغطه عن راسها وهمس الها ...شلونه الحلوو ....😶😶زينه .....ليش متباوعين بوجهي شووو وهو يرفع راسها يااابويه تعال شوف ابنك طاح ومحد سمه عليه .....ههههه😂😂😂شبيك ...ولج انتي ملاك وانطانيج ربي ونعمه لازم ابوسها 😉😘.....عففيه ولله اخجل...جر ايدها وباسها يلابنيتي كوومي بدلي حته نصلي وناكل ووونشتغل😉..... متتوب 😐😶كامت للحمام بدلت لبست ثوب نوم ابيض طويل بيه فتحه لفوك الركبه كملت وطلعت لكته فارش السجادة ومنتضرها لبست ثوب الصلاه وصلو اندار الها وخله ايدة عله راسها ودعه ربه وباسها من راسها جاب الصينيه وكعدو يتعشون جان يسويلها لفات وينطيها ويشاقيها كملو طلع لكاها كاعده عله القنفه كعد يمها وخلها بحضنه وصار يشم ركبتها وهو مخدر بيها هي خدرت حبيبي كومي عله جربايه شالها وحطها عله الجربايه ونزع ملابسها حبيبي لا تخافين مراح ااذيج ورتاحي هزت راسها وشعل ضوه خفيف اول نزل عله شفافها وصار يتفنن بيهن وهي تأن جواه نزل عله ركبتها شويه وحست بشي اخترقها همس بأذنها مبروك حبيبي ...(عييب نعوفهم نروح لصكر وشوك).
.
.
..
.اول مادخل نزع سترته وساعته واجه يمها شال الغطه عنها وكعد كبالها شلونها شوكي...زينه وانته ....اني احسن مايكون حب عمري وصارت الي ....نزل عله شفتها وصارت تبادله بحب شويه وخر حط كصته عله كصتها كومي حياتي نزي بدلتج كومها وواخذها للمرايه وفتح السحابه وهو يشم ويبوس بيها اشتعلوو اثنينهم نزل بدلتها وهي خدرانه جاب الثوب مال النوم ولبسهيا يلا خل نصلي لان بعد مااتحمل فرشو السجادات وصلوو وكملو دعا بيها ولزم ايدها وسحبها اله ...مشتاقلج ....😶😶واني هم ....فغففف ياروح صكر وج اليله اريد اسمع صوتج وانتي تصيحين بأسمي ....اخذ شفايفها وهي تبادل بيه نزعها وهي ساعدته شويه وهم عله الجربايه يتبادلون حبهم بطريقتهم صارت تأن وهو يطبع علاماته عله جسمها اخترق انوثها ودنك اخذ شفايفها ...احبج مريتي ....
دعي رجولتي تهتز داخل انوثتك .....
دعيني ارتوي من رحيق عسلك .....
حبايبي احبكم