غيبوبه 🤕

11.6K 636 104
                                    

هلاوو حبايبي شلونكم مشتتتتاقتلكم كوومه .....

#الارجوان


#وحـق كلـمن ضحـك #ويـاك 💔

   لـو تـدري شكـثر #مـشتاگ 😔

      جا دگيت #اسمي 💜

بعتبة #السانك

.

.
.

صكر::يلا خضر تطلع ...نفتر شويه ونجي

خضر ::يي جاي ..طلعو صكر وخضر للشط ...

.
.
.

الماس':شبيج شوك اشو مو عله بعضج

شوك":لج مادري مخنوكه ..

الماس:خايفه من العرس

شوك:يي خايفه بس مو هذا القالقني لج كلبي مقبوض وخايفه عله صكر..

الماس::كولي يالله ونامي باجر وراج تعب ..

.
.
.
.
.
احمد ؛:وهو مخلي راسه بركبت ودق فففيش ولج مشتاكلج.

ودق:وهي خدرانه بلمساته واني هم حياتي اخذ شفايفها وضل يتفنن بيهن بطريقه خلت ودق تخدر...

لج اعشقج واعشق انفاسج ...شويه وسمعو حركه دقايق وصار اطلاق ناار...

خضر::لك لا شسويت صكر كووم بعد اخوك لل تكسر ضهري بيك ...وحط راسه بحضنه وضل ينده بيه لكم احد يسمعني ...صكر كووم اكعد لا تنام ...طلع احمد يركض وراه ودق ...

احمد ؛:هاي شنو لك منو سوه هيج ...

خضر::لك شغل السيارة خل ناخذة ..ودق صعدت تصيح عله الي بلبيت طلعو شوك طلعت تركض هي من المغرب كلبها مقبوض اهله كلهم عمامه وعماته صارت هوسه بس شوك ضلت بس تباوع عليه لا لا مستحيل هذا مو صكر شالو خلوة بلسيارة وشغلو احمد يسوق وخضر حاط راسه بحضنه وينده بيه ..

ام صكر::كلبت الدنيا ولكم ابني راح شمعت بيتي يمهه وهي تدك وتلطم ولج شوك صكرج راح ولج  حته بعده مشايفج عروسه اله وشوك مكابلتها وصافنه عليها بس عيونها تجري ماترضه تصدك مستحيل حبيبها هيج ...الكل بلبيت هوسه صار الي يدعي والي يبجي ..

.
.
.
وصلو للمستشفه نزل احمد يصيح جابو سديه نقلو للعمليات بسرعه ..جانت الضربه قريب عله كلبه ....مكان خطر عليه يمكن مايصحه ...

احمد ::خضر منو ضرب صكر

خضر::هذا عمار ابن خالتك ..جنه راجعين وهو جان الكلب منتضرنه بدون ميحجي صوب عله صكر وشرد ...

طلع احمد :اتصل بضرغام صديق صكر ضابط ..

الو خويه ضرغام رايدك بشغله .

هله خويه اامر

مايأمر عليك عدو بس صكر تصوب والي صوبه عمار ابن خالتي وهسه شرد اريد منك تشوف شسوي وياه

عذاب العشگحيث تعيش القصص. اكتشف الآن