تكمله النهايه

9.3K 461 94
                                    

هلاوو حبايب كلبي شلونكم ووصلنه للنهايه ..مشتاقتلكم كلللش....

#الارجوان

خلي اعلمك نصيحه🤞
وانته خليهه بين ايديك🤲
اليحجي يمك على غيرك⁦🗣️⁩
يحجي يم غيرك عليك🙏⁦✍️⁩

جوهرة::وهي حاضنه ضرغاام ..احبك .

ضرغام::ابتسم وحضنها اله اكثر وهي دفت راسها بصدرة من الخجل ...يروحلج فدوة ضرغام وعشيرته..سليتي كلبي سل يلا نطقتيها..

من شفتك ال هذا ليوم
                        مدري اصار بيه وجره
سئلوني شسمك  نسيت
                            يمكن فقدت لذاكره .....

جوهرة::وهي خجلانه اصلا ماطلع صوتها ...بعدها شويه ولزم حنجها(فكها)ورفع  وجهه اله وهي خجلانه...شو باوعيلي خل اكحل عيوني بعيونج ..رفعت راسها وتقابلن عيونهم هي صح نضرات عيون لكن تحجي عشك سنين تقرب منها واخذ شفتها بلبدايه جانت خايفه وجامده بس بعدين لا صارت تبادله بكل حب ولهفه ...ابتعدو عن بعض ..وسألها ..ليش جنتي رافضه مع انه جنتي تحبيني ؟

جوهرة::لان ماردت اخرب بيتك واطشر عائلتك وتصير اطفالك بدون اب كلبي مع انه يحبك لكن ماينطيني اسوي هيج ...حضنها لصدرة ...ماكو هيج شي يكلبي اصلا احنه منفصلين من زمان ....

جوهرة::صار لازم اروح خاف احد يجي رادت تطلع وسحبها اله ....تردين هيج طلعين ؟😉وهو مبتسم..

جوهرة::اي ليش اكو شي.؟

ضرغام ::سحبها واخذها للمرايه هاج شوفي شفايفج شلون منفخه ..هي خجلت رأسا وماعرفت شسوي من الخجل ...يربي حتى الخجل بيها يغريني ...حبيبي من تطلعين بوجهج للحمام غسلي ولو شكلج صاير حلو بس عيب من اخوتج 😁...طلعت جوهرة .....

.
.
.

صار الصبح وكلها تجهز لحنه خضر البنات راحو كلهم لبيت منسه سوو الحفله مال الولد بلحديقه مال بيت خضر وحنه البنات بيت منسه جانت منسه فرحانه لان اخيرا راح تصير لحبيبها الي تعذبت بسبب حبه اله اخيرا راح تحس بحضنه الدافي مشتغل الديجي وعالكه الركص ومنسه صافنه ودمعت عينها اجتها ودق ليش يروحي تبجين ....لا ماابجي بس الكحل اذاني ..ودق :شنو تعلميني بيج اختي وحافضتج اكثر من نفسج كولي عله شنو تبجين....منسه ابجي عله بابه راح يبقه وحدة هو وعلاوي زغير 😭...ياروحي هي هاي الدنيا وبعدين بابه ليش ميزوج مو احسن اله ...علة اساس متعرفين ليش ولج هو لسه ينام عله ريحه امي تريديه ينساها ...اجت رحمه 🙄شكو ..منسه ماكو شي حياتي ...لا والله احس اكو شي شبيج جنتي تبجين ...لا شنو ابجي وبعدين شنو عود راح تصيرين ام حسبالج كبرتي تبقين زعطوط بنضري😊...اجت رحمه حضنتها وودق هم حضنتهن جان فكرهن مشغول بابوهن شلون راح يتأقلم يعيش وحدة .....انتهت الحفله وكل شخص التها بهمه .....

.
.
.
صار الصبح وتجهيزات العرس والحفله وكلشي انتهى على اتم وجهه ...
.
.
.
.
.
.
.
.

عذاب العشگحيث تعيش القصص. اكتشف الآن