1

1.5K 87 11
                                    

تمد رجليها لتتدلى من على سطح ذلك المبنى ، بتنورة قصيرة ترتدي تحتها بنطال البذلة الرياضية الخاص بالمدرسة بينما يلاعب شعرها الذهبي نسمات الرياح ، لتزفر بقوة فتقول للذين يقبعون خلفها : اليس الأفضل ان اسقط من هنا ؟
ليقول عجوز خلفها يختبئ بعض الأشخاص خلفه ، يبدو انهم اساتذة والٱخرون طلابهم ، هذا واضح ليس من ثيابهم لكن هم يحملون هواتفهم ويصورون وكان موت شخص لا يهمهم ، لا انه يهمهم ولكن موت هذه الفتاة بالتحديد لا يهمهم : ياااا ايتها المتوحشة ابتعدي من حافة المدرسة .
الفتاة بغير مبالاة : لماذا ؟؟ هل تهتم ؟؟
المدير: بالطبع لااهتم ولكن لن اسمح لكي ان تشوهي اسم مدرستي ، ابتعدي من هناك قبل ان...
ليبدأ بهض الهمس : دعها ايها المدير ' اخيرا سننخلص منها' لقد تعبنا منها'
ليقول طالب دخل السطح وهو يلهث ، بعدما ابعد الجميع: ايتها الغبية ماذا تفعلين ؟
ليمسكها محاولا سحبها : مهما حدث في حياتك لا يمكن ان يكون سببا لتقتلي نفسك ، الحياة لبست بهذه السهولة.
سحبها لتسقط فوقه مستلقيه عليه بظهرها فتبتسم بتنهيدة ، ليبدأ همس من جديد : من هذا ؟؟ انه وسيم هل هو من هاته المدرسة ؟؟ مؤكد زيه يوحي بذلك اذن لابد ان يكون طالبا جديدا ، لكن كيف تكلم مع بارك روزان .
_________
تضع يدها لتتكئ بها واضعة رأسها ، تنظر للنافذة لتشاهد المنظر بالخارج بينما انزعجت من حصة ذلك الأستاذ ، لتقرر الخروج فيدخل المدير مقاطعا رغبتها:
اهلا جميعا ، اتمنى انكم بخير ، لدينا طالب جديد واتمنى ان تساعدوه للتأقلم ، تفضل بني.
دخل شاب وسيم للغاية عينان واسعتان ووجه لطيف لكن مؤكد انه مثير ، كانت بعض عضلات تحاول الفرا من ذلك الزي ليقول بابتسامة: مرحبا جميعا بارك جيمين ، اااا اعلم انكم تتساءلون عن اشياء كثير حسنا اعلم ماهي ، سافرت من اجل عمل والدي الذي تغير، ممم، اه وبالطبع لااملك حبيبة ، اين اجلس؟
جلس هو لتهم هي بالخروج ، لا تريد سماع ثرثرة الأستاذ والمدير بعد الٱن، ليقف جيمين قائلا: هاي انتي ، انه يتحدث كيف تجرئين على الخروج دون اذن.
صدم الجميع من جرأة الطالب ليهمس شخص كان بجانبه : فقط اصمت ولا تتحدث معها .
لتبتسم روزي باستفزاز وتخرج دون اضافة كلمة .
انتهت الحصة ليستدير جيمين نحو زميله : ولكن لم امرتني بالسكوت ؟؟ لبس لديها الحق...
الفتى : لديها والف حق فقط لا تتحدث معها ان كنت ترغب بالبقاء حيا خلال سنوات دراستك.
جيمين: حقا لم الفهم ماقصة هاته الفتاة ؟؟
ليقول فتى ٱخر : بارك روزان او روزالين او روزي ، رغم ان ٱخر اسم لايناسبها فهو عكس شخصيتها تقريبا متنمرة المدرسة رقم واحد ، هل يكفيك هذا الشرح ؟؟ عموما ابتعد عنها كيم تاي هيونج تشرفنا .
جيمين وهو يمد يده للمصافحة: تشرفنا .
ثم استدار للٱخر ، ليقول : جيونغ جونكوك تشرفنا .
جيمين: تشرفنا ولكن سالحق بها .
خرج جيمين باحثا عن روزي ، اكيد وراءها قصة اكيد هم يتهمونها ظلما انها ملاك كيف يجرؤون على قول ذلك عنها لابد أنها اشاعة ....
ليسمع هنلك صوتا ، انه صوت بكاء ، تقدم قليلا لينفي ماتخيله، ليست روزي من تبكي بل هي فتاة اخرى ، كانت روزي تمسك الفتاة من قميصها وتقول بهدوء: الن تخرجي ذلك المال ؟؟ هيا تعلمين اني لاحبذ استعمال العنف .
لتخرج الفتاة اموالها قائلة ببكاء: انا اسفة خذي خذيه كله فقط لا تفعلي لي شيئا .
افلتت روزي الفتاة لتمسك الموال فيتدخل جيمين كنت اريد تكذيب ماقالوه عنك ولكنك اسوء مما ظننت ، اعيدي المال .
دست ميسو المال في جيبها لتتقدم نحو الٱخر وابتسامة خبيثة تعلوا ملامحها الهادئة: ماذاا، ان لم افعل ؟
جيمين: سأجبرك .
ليمسكها جاعلا منها تتكئ على الحائط : اعيديه .
انزلت روزي رأسها لتبدا بالضحك هستيريا  فتقول: انت مكشوف تمام .
بضربة واحدة جعلت منه يتراجع متألما ، لترجع هي شعرها للخلف وتنزل لمستواه : المرة القادمة عليك تصديق ماقيل عني .
لتذهب تاركة اياه .
دخل روزي القسم لتحمل حقيبتها فتجد فتاة نائمة ، لتحمل تلك الأموال وتضعها في خقيبتها وتخرج.
بخطوات بطيئة تمشي روزي ، وهي تعلم ان الٱخر يتبعها ، لتختفي في الزاوية وعندما اقترب منها امسكته من ياقته بغضب: لم تتبعني ؟؟
جيمين بصدمة: انا لا تبعك انه منزلي.
روزي مصدومة هي الأخرى : م م منزلك ، لكن هذا يعني....
___ ملاك ام شيطان____

? شيطان ام ملاك ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن