عطلة الصيف ، اخيرا راحة من الدراسة ،لكن في غرفة تلك الفتاة الشقراء ، تنطوي هي في زاوية بينما تجمع ركبتيها الى صدرها وشعرها مجعد ، وهالات سوداء تحت عينيها ، بينما الغرفة مظلمة تماما .
اهتز هاتفها لينير بضوئه الخافت الغرفة قليلا ، لكنها لم تكلف نفسها عناء معرفة المتصل ، او بالأحرى هي تعلم من، انطفأ الهاتف ، ليهتز مرة اخرى ، حينما حلت المرة الثالثة توجهت بتثاقل نحوه لترى اسم "جيني" على الهاتف لتفتح فتصرخ الأخرى بوجهها : ياااا انتي لم لاتردين على اتصالاتي بحق الجحيم؟
اكتفت الأخرى بالصمت لتتنهد جيني ثم تقول : اسمعي اعلم انك الٱن منطوية في غرفة منزلك بعد اعتقال والديك ، لكن شجارك مع جيمين لايعني انكي ستبقين الصيف كله هكذا ، هيا عزيزتي بشرتك تحتاج بعض الضوء.
لكن الٱخرى لم تنبس ، لتنطق جيني : اسمعيني جيدا سنلتقي انا وانتي والفتيات في مقهى ثم سنستمتع ليوم كامل ان لم تحضري خلال ساعة فأقسم اننا لن نصبح صديقاتك ، احذرك هااا انا احذرك .لتغلق الهاتف .
تململت الأخرى ، بالأول رفضت فكرة الخروج من جحرها ماذا ان خرجت وكان جيمين على الشرفة او ماشابة وشاهدها ، هي حقا لاتريد لقاءه ، حتى وان التقيا هي لاتعلم اي تعبير ستضع على وجهها ، خاصة وان الرفاق شاهدوه عندما قبلها ، كيف لها ان تري وجهها لهم ، اللعنة ، لكن بمجرد تفكيرها بتهديد جيني ، نهظت بتثاقل من سريرها لتفتح ستائر الغرفة ، تعلم ان صديقاتها مجانين وسيفعلن مايقلن ايا كان ماسيقلنه.
غطت عينيها من ضوء الشمس ، هي لم تره لأسبوع على الأقل، توجهت للحمام ، استحمت وخرجت بمنشفتها القصيرة بينما تفر بعض خصلات شعرها المبللة ، سحبت الستائر لتلقي نظرة اخير على غرفته ، مهلا هو هناك ، تبا لقد رٱها ، لتسرع بسحب مابقي من الستارة ، تهربت منه ليراني بالمنشفة رائع جدا اجل رائع.
اكتمل مظهرها لكن ، الهالات السوداء تحت عينيها لاتريد ان تختفي ، الحل الوحيد اخفاؤهن بالنظارات ، حملت حفيبتها وخرجت ، تأكدت انه غير موجود ، لتنطلق جريا .
وصلت للمقهى لتجد الفتيات فتقول ليسا : تأخر يقدر بسبع دقائق على المتفق عليك.
جيسو: لكن المهم انكي جئتي .
روزي بتعب: اااا حسنا.
جيني: ما امر النظارات الشمسية ، نحن بمقهى ، انزعيها .
روزي بينما تحكم قبضتها على النظارات : لا سأبقى ارتديها .
لكن جيني اصرت على نزعها ، لتتفاجأ الفتيات من الهالات السوداء تحت عينيها .
جيسو : هوووووول ياااا متى كانت اخر مرة نمت بها .
لتنزل روزي رأسها خجلا ، ليسا: غطوا غيابنا سنعود.
امسكت ليسا يد روزي لتجرها للحمام ، ثم تفتح حقيبتها : الفتاة لاتخرج دون مكياج ، سعيدة لسماع نصيحة امي.
وضعت لها بعض الميكاب ، لتخرجا وتلتحقا بالفتاتين .
روزي: الن نخرج.
جيسو: مممم لا ليس بعد ننتظر طلبيتنا.
مرت خمس دقائق والفتيات تتحدثن لتأتي طلبيتهن ، مهلا لكن لم كانت اربعة عصائر واربعة قهوة ، رفعت نظرها للفتيات ليبتسمن لتقول: عرفت ذلك.
همت بالخروج لكن لا فائدة ، تأخر الوقت ، دخل الفتيان ومعهم جيمين ، حاولت هي الهرب من الباب الخلفي لتقول جيسو: هل ستهربين منه للأبد.
تصنمت مكانها ماأن نادى بإسمها هي ، استدارت ببطئ ، لتنظر نحوه ، بدأت تحمر خجلا ، كلما رأته تذكرت القبلة ، لتنحني بشكل مبالغ وبسرعة ثم تأخذ مكانا لها بين الفتيات منزلة رأسها.
جين: طسفون على التأخر ، احدهم أخذ وقتا مطولا .
جونكوك: يااا هيونج .
ليسا: لا بأس وصلنا منذ قليل فقط.
روزي بصوت ظنت انه عير مسموع : لكنكن حظرتن قبل ساعة .
لينفجر الجميع ضاحكين .
تاي: شكرا للطلب ، هيا ننتهي ثم نذهب لنأخذ يوما حافلا لدي العديد من المخططات.
خرجت المجموعة ، كل اثنين كانا معا يتحدثان يضحكان الا روزي وجيمين ، كانا بعيدين عن بعضهما والصمت سيد المكان ، روزي تحاول الإبتعاد اكثر واكثر حتى سحبها بسرعة نحوها ، فقط كادت تصدمها دراجة ، ليقول: هل انتي بخير ؟
فتومئ هي برأسها ان نعم.
تاي: مارأيكم بحديقة الملاهي المائية ، واااا افكرة منذ الٱن بكل الإنتعاش الذي سنحظى به.
ليسا بحماس: اوافق اوافق اوافق.
جين: موافق.
جيني: ههه حسنا انا معكم.
روزي بخجل: لكن نحن لم نحضر ملابس اضافية .
جيسو: ههه لاعليك هناك كشك للإعارة ، حسنااا لنذهب.
جونكوك: يااا لم تأخذوا برأينا.
جيمين: وكأنك سترفض طلب ليسا.
جيني: اتفقنا اذن .
توجه الجميع للحديقة المائية ، فتحت روزي حقيبتها لتجد انها نسيت محفظة نقودها : اللعنة نسيتها.
انتبه جيمين لذلك ليدفع عنها .
فتقول : اا لا عليك ، سأطلب من الفتيات...
جيمين بابتسامة: لا بأس دعيها علي هذه المرة.
تجول الجميع بعض الوقت ، ليبدأ كل من تاي وجيني وليسا وكوك وجيسو وجين بالنظر الى بعضهم ، فلنبدأ.
وقفت روزي امام احد المرايا الضخمة تشاهد تلك الدلافين مع مدربها لتقول بلطف : اا كيوبتا.
جيمين: هل احببتهم.
روزي بطفولية: ههه اجل ، انهم لطفاء جدا، البس كذلك ؟؟
جيمين بابتسامة: معك حق . ولنفسه: انها لطيفة للغاية .
تستدار الإثنان ليكملا طريقهما لكن مهلا اين البقية ، تبا علمت هذا ، لاخير من هذا اللقاء الجماعي كان يجب ان نعلم .
جيمين: لقد اوقعوا بنا😅.
روزي بخجل: ااااه.
جيمين: اذن ، هل تريدين ان نتجول ام تريدين ان نعود للمنزل؟
لكن روزي انزلت رأسها .
جيمين بعد ان تنهد بعمق : روزي ، اعلم انك خجلة جدا مني لأنني قبلتك وخاصة ان الأصدقاء رأونا ، او ربما انكي لا تردين حتى التحدث معي ، لكن رجاء لا اريد منك ان تكرهيني ، بسبب عدم تصديقي او بسبب ...
لتقول هي منزلة رأسها: اريد العودة للبيت.
ليصمت الٱخر ثم يقول: حسنا.
عاد الإثنان لتقول جيسو بينما هم يراقبون : اعتقد اننا كللنا بالفشل .
تاي: اتمنى اننا لم نزد الطين بلة .
الثامنة ليلا ، توجهت والدة جيمين لغرفته لتطرق الباب: بني العشاء جاهز تعال لنأكل.
ليقول: انا قادم.
نزلت الأم الدرج ليسألها زوجها: مابه؟
الأم : لا اعلم لكن اتمنى ان ...
لتسمع طرقا في الباب : ترى من ، في هذا الوقت؟
فتح الأب الباب ، ليجد روزي امامه لتحتضنها والدة جيمين: صغيرتي روزيييييه ، يا إلاهي لم لم تزورينا طوال هذه المدة .
روزي بخجل: اسفة عمتي .
الأم: يااا اتفقنا على امي ، جئتي بوقتك العشاء جاهز.
روزي: لا ، شكرا ، فقط اريد...
لينزل جيمين من على الدرج فتلتقي اعين الإثنان.
في احد الحدائق وعلى احد الكراسي ، تحت نور القمر الخافت يجلس ذلكما الإثنان بصمت لتقول روزي : اتعلم اشتاق للشجاعة التي كنت اتحلى بها.
جيمين: عفوا؟؟
روزي: تفضل ، انها نقودك ، شكرا لك.
جيمين: ليس عليك ارجاعها.
نظر الإثنان لبعضهما مطولا لتقول روزي بعدما نهضت من مكانها وقابلت الٱخر : جيمين : اولا انا ٱسفة حقا ، لتجاهلي لك ، ليس خطأك انك كنت تريد ثقتي مرة اخرى ، واسفة لصفعي لك عندما قبلتني ، في الحقيقة لم اكره الأمر ، ولكنه كان مخجلا بحق ،اسفة لكل ما فعلته لك ، لذا ..
ركعت الأخرى بشكل مبالغ فيه لتقول: فكرت بالأمر جيدا واعلتقد اني املك مشاعر اتجاهك ، لذا رجاء دعنا نتواعد جيمييين.
____ملاك ام شيطان_____
أنت تقرأ
? شيطان ام ملاك ؟
Humorشعر اصفر ذهبي عينان حادتان وجسم رشيق وفم احمر صغير ، اذا ابتسمت ستنسى اسمك،انها ملاكي ، لكن هل هي ملاك حقا ام شيطان ؟؟؟