الفتاة بصعوبة : روزي ، شكرا لك .
روزي بخبث: ماذا ؟ انا لم اسمعك.
الفتاة بغضب: لن اعيد كلامي ابدا بعد هذا اخبرتك انني شاكرة لإنقاذي ، ولكن يبقى خلافنا امرا ٱخر.
روزي بتجاهل: المهم انك شكرتني ومرتين .
الفتاة: يااااااااااااااااااااااا.
__بعد اصلاح المدرسة__
المدير: لذا يسرني ان اقدم لكي هذا الوسام المهدى من طرف الدولة لإنقاذك اناسا في الحريق.
روزي بسخرية: لا اريده ولكن اسحب قولك عن انك ستطردني.
لينظر جميع رجال الدولة الذي كانوا هناك ، اجل كيف له ان يطرد طالبا ،ليجري نحوها ويهمس لها بخوف: يااا انسة بارك ليس هذا وقت هذا النوع من الكلام.
روزي: انه وقته بالنسبة لي .
المدير باستسلام: حسنا حسنا حسنا ، لك ذلك .
روزي: thank you.
___
جيني وهي تضع الميكاب على روزي: اللمسة الأخيرة واااا انتهينا.
روزي بينما تنظر للمرٱة : يااا جيني اخبرتك ان تضعي القليل.
لتحمل قطعة قماش وتحاول مسح الميكاب لتمنعها ليسا : حفل المدرسة المتنكر ، بعض الميكاب وثوب جميل ، متأكدة ان جيمين سيقع لك.
روزي بخجل: يااا اخبرتك انني ساذهب فقط اضافة الى انه يعلم اني مصابة بالحمى.
جيسو: هل ستسمحين لتلك الفتاة بسرقته ، هيا لنذهب .
تدخل الفتيات ماعدا روزي ، الجميع معجب بجمالهن ، اتجهن مباشرة نحو الفتيان ليصدموا خاصة جونكوك الذي علق الطعام بفمه: ل ل ليسا؟؟؟!!!
ليسا بخجل: بووو؟
تاي: تبدون في غاية الجمال ٱنساتي.
جيني: اووو ثانكيووو .
جيسو: اين جيمين ؟؟
جين: قال انه قادم، ماذا عن روزي ؟؟
روزي : انا هنا .
استدار الجميع خلفهم ليبقوا صامتين ثوب رائع مع شعر اشقر منسدل ومموج ، ميكاب وكعب عال ، هل هذه حقا المتنمرة بارك روزان ؟ هذا مانطق به الفتيان كلهم من الدهشة .
لتنزل روزي رأسها خجلا .
وهنا جاء جيمين ليلقي التحية ثم نظر لروزي مليا ليقول بابتسامة : هل هي قريبة احدكم؟؟
ليسا: هههه اجل انها كذلك.
جونكوك: انها روزي ايها الغبي.
لينظر مليا نحوها بينما يقترب منها ليقول بصدمة: بوووووووووووووووو؟؟ ر ر روزيييييييي.
افترق الجميع تاركين الخجولين مع بعضهما لتقول هي بخجل: اذن ، هل نخرج قليلا فالجو حار هنا.
جيمين بتوتر: اااه حسنا .
وسط الأعشاب يجلس الإثنان على كرسي بخجل يحاولان اخفاءه ، ليقرر اخيرا ان ينطق: روزي اا اريد ، اريد قول شيء ما لك.
لتومئ بخجل ان نعم ، فيقول هو : اسف لعدم تصديقك فيما يخص...
روزي بخجل ممزوج بالتوتر: اااا لا عليك لابأس.
جيمين : لا بل علي الإعتذار ، لقد خذلتك ، كنت سندك ولكن بسببي عدتي لما كنتي عليه.
لتقول هي وابتسامة ترسم محياها :كنت سأدمرك لو لم تصدقني لكن لا بأس بما انك ادركت خطأك.
جيمين وهو يبلع ريقه: يا إلاهي.
لينفجر الإثنان ضاحكين ، لتعطس روزي
جيمين: اا يبدو ان الجو بارد ، دعينا ندخل.
روزي بخجل: لالا ، لابأس ، انا بخير.
ليضع سترة بذلته عليها : يجب الا تمرضي.
عاد الجميع للداخل ، لتبدأ الحفلة ، اختبأت الفتيات لتضعن اقنعة وتطفأ الأضواء ، لتضهرن للعلن ، ولا واحدة من الفتيات كانت معروفة تحت ذلك القناع ، بدأت الحفلة الراقصة ، تنص التقاليد على ان الفتى الذي يتعرف على فتاته فسيبقيان معا للأبد ، وهاهي روزي تبحث عن جيمين ، بين الحشود تمشي بذلك القناع الأبيض المزخرف تبحث عنه كما تبحث الأميرة عن فارس احلامها ، لكن تكون دائما تلك الحوادث التي تؤدي بالأمييرة الى .....
____ملاك ام شيطان____
أنت تقرأ
? شيطان ام ملاك ؟
Humorشعر اصفر ذهبي عينان حادتان وجسم رشيق وفم احمر صغير ، اذا ابتسمت ستنسى اسمك،انها ملاكي ، لكن هل هي ملاك حقا ام شيطان ؟؟؟