خرجت للشرفة لتقف على حافتها ، وهنا فتح جيمين شرفته هو الٱخر ليمد يده نحوها : اسرعي هيا اقفزي.
نظرت روزي نحوه مطولا ، لتسمع صوت والدها يقترب .
دخل ذلك الرجل فلايجدها فيبدأ بالصراخ.
في نفس الوقت تقبع هي بأحضانه يضمها بقوة لكي لا تسمع صوت صراخ والدها الثمل ، بعد ان هدات الاوضاع تركها ليتاكد من انها بخير ، لتصمت دون قول كلمة اجلسها على السري ليحضر منشفة وبعض الملابس : يمكنك الإستحمام.
دخلت هي دون كلمة ليسمع الٱخر بعد دقائق صوت شهقاتها ، لتخرج بعد نصف ساعة ، ليسحبها للجلوس على السرير ، ويسحب علبة الإسعافات لتقول هي: لا عليك فقط ساعود..
ليقاطعها : لم اطلب رأيك.
صمتت هي ، ليقترب منها ويعالج جروحها ، ضمد ذراعها ليقول: علينا زيارة الطبيب هناك احتمال ان يدك كسرت .
روزي: لااريد.
لينظر هو نحوها بدون كلمة فتنزل رأسها فيقول : هل انتي بخير ؟
لتنفجر هنا باكية ، سمحت لدموعها بالنزول ، واخيرا شخص يهتم لها شخص يعلم جانبها الثاني اخيرا ، ليجلس هو بجانبها ويضمها نحوه لتبلل دموعها قميصه.
___
حل الصباح ليستيقض هو من النوم ، نظر الى جانبه ليجد انها غير موجودة انطلق بحثا عنها ، ليسمع صوتا بالمطبخ ، صمت قليلا لتتبه هي لوجوده ،فتقول محاولة الحفاظ على كبريائها : الن تتناول الطعام.
ليومئ هو ويجلس ، فتجلس هي الأخرى ، ليسود الصمت المكان حتى قال هو : لن اخبر احدا لا تقلقي.
لترفع نظراتها بغير تصديق : حقا ؟!! اقصد اجل عليك فعل ذلك والا...
جيمين: بشروط.
روزي بتساؤل: شروووط؟؟
جيمين: اولا اشرحي لي قصتك ؟
ثانيا توقفي عن التنمر على الٱخرين في المدرسة، وكوني شخصا جيدا.
ثالثا لا تعودي الى ذلك المنزل وابقي هنا للحفاظ على سلامتك .
لتصمت روزي مدة ثم تقول : لايمكنني البقاء ، لا اريد ان اكون حملا ، اما فيما يخص التنمر لاشأن لك بي .
ليقول هو بغير مبالاة : لذن ساخبر الجميع بارك روزان التي يهابونها وانها في الحقيقة فتاة جيدة ..
روزي بغضب: ساقتلك.
جيمين :😛 لايهمني .
روزي باستسلام: حسنا .
صمتت قليلا لتقول : انه بسبب والدي ، احدهما ثمل والأخرى مدمنة مخدرات ، هما لم يتطلقا ولا احد منهما يعارض ان الٱخر يخونه ، هو يحضر كل يوم عشيقة وهي كل يوم مع رجل وانا علي تحمل الأيام التي ينفصلون فيها عن عشاقهم بالطبع كما حدث البارحة ، فعندما دخلت وجدت عشيقة ابي تتجول في البيت بملابس النوم وعلمت انني ابنته لذا انفصلت عنه وانتهى الأمر .
صمت جمين فاحا فاهه من الصدمة لتقول : لا تقلق انت لم ترى شيئا .
لتنهض فتفتح قميصها ، فسغمض هو عينيه : مالذي تفعلينه؟؟
روزي: لا تأمل كثيرا .
استدارت لتزل قميصها قليلا ليضهر ظهرها ، صدم الٱخر هذه المرة حقا ، ظهرها عبارة عن لوحة فنية من التعذيب، بكل معنى الكلمة.لترجع قميصها وتجلس تأكل الطعام بهدوء ، ثم تقول: شكرا لإنقاذي.
جيمين: ابقي اليوم بالمنزل اكيد سيبحثون عنك وسنرى ماذا سنفعل ؟
خرج هو للثانوية ليعود بالمساء وعندما هم بفتح الباب وجد والدته امام عينيه وهي تضم يدها لبعضهما باحثة عن تفسير ...
____ملاك ام شيطان_____
أنت تقرأ
? شيطان ام ملاك ؟
Humorشعر اصفر ذهبي عينان حادتان وجسم رشيق وفم احمر صغير ، اذا ابتسمت ستنسى اسمك،انها ملاكي ، لكن هل هي ملاك حقا ام شيطان ؟؟؟