8

525 61 11
                                    

حاصرت روزي الفتاة ، لترفع قدمها ناوية ضربها بأقصى مالديها لكن، تصدى لها جونكوك بقدمه هو الٱخر ، لينزلها ، ثم يلوي يدها لتسقط فوق ركبتيها ، ثم يضرب عنقها لتسقط مغما عليها ، فيسرع اليها جيمين بخوف : روزي ؟!! مالذي فعلته جونكوك.
جونكوك ببرود وهو يعدل نفسه: لا تقلق ستنام قليلا ثم ستستعيد وعيها ، لو لم افعل ذلك.
ليستدير نحو الفتاة: لكنت الٱن ميتة لا محالة ، اعرف تلك الضربة ، واعرف ايضا قدرات روز في التيكواندو لذا انصحك بعدم اللعب معها.
الفتاة بغير تصديق: ح حسنا.
___
فتحت عينيها ببطء لترى اصدقاءها حولها : مالذي حدث؟ اين انا؟؟
جين: انتي في العيادة ٱنسة بارك روزان ، هل انتي بخير ؟!
روزي وقد استدارت نحو جونكوك : تشه لابأس بك حقا .
جونكوك بتفاخر: مؤكد فأنا تلميذ المعلم نفسه.
روزي : ااه حقا ،اذا دعني اخبرك ، انا تلميذته .
وهنا انتبهت روزي لجيمين لتتبدل ملامح وجهها ، فتستلقي مجددا وتدير ظهرها لهم  ، لتقول ببرود : اريد البقاء لوحدي.
فهم الجميع الأمر ليخرجوا ، لتنهظ روزي لكنها وجدت جيمين امامها لتقول ببرود : الم اقل اني اريد البقاء لوحدي.
جيمين: علينا التحدث.
روزي: تشه ، لاحاجة للحديث بيننا.
جيمين: روزي لم تفعلين هذا ، بعد ان تغيرت انتي تعودين ادراجك ، لم تخليت عن ذلك؟
روزي: اذن لم تخليت عني ؟
صمت الٱخر دون ايجاد اجابة لتقول هي : حسنا سأخبرك ، لأنني فقدت السبب.
همت هي بالخروج ليسحبها هو نحو حضنه ، فتحت عينيها من الصدمة ، لتحاول دفعه ، لا فائدة هو اقوى منها : ياا افلتني افلتني جيمين ، جيمييين انا احذرك .
جيمين: لن اتركك هذه المرة انا اعدك فقط ثقي بي ، رجاء انا ٱسف.
روزي بيأس : انسى لن اثق بك مجددا، كنت سندي الوحيد ، ولقد تركتني في أسوء حالاتي ، اتريد مني مسامحتك الٱن.
كانت تضغط على نفسها لتقول ذلك ، لكن في نفسها: جيمين أنا ٱسفة ، ليس ذنبك ، انا دخلت حياتك عنوة ، وانت رحبت بي ، لكن لا يمكنني تشويه سمعتك اكثر من هذا.انا حقا ٱسفة.
افلتها لتقول بيأس: فلتعد لتلك الكاذبة .
استدارت ناوية المشي لكنه ناداها بأمل صغير منه ان تعود ، في نفسه : روزي رجاء ، لقد اخطأت بعدم تصديقك ، هذه المرة سأفعل اي شيء لكسبك مجددا ، رغم انها اخبرتني انها ملاك الحفل ، تمنيت ان تكوني انتي ، رغم كل شيء فأنت من غير حياتي ، لذا رجاء دعيني اكن سندك من جديد. وقد فعلت ، استدارت ، ليتقدم هو فيطبع على كرزتيها قبلة عبر فيها عن اسفه الشديد....
_____شيطان ام ملاك_____

? شيطان ام ملاك ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن