قتل عن عمد
الفصل السادس
Back
فاقت من ذكرياتها.......مازالت تمشي كفها علي شعر اسر
قبلت رأسه قبلة طويلة تبث بها مشاعر امومتها الوليدهابعدت رأسه قليلا بكفها ..حتي ترى وجهه بوضوح..
تستعجب الخالق ...قطعة طبق الاصل من والده...وكأن النائل امامها...تستعجب ذلك الشبة الغريب...هي رأت كثيرا ابنا يشبهون اباءهم ولكن الشبة بين نائل واسر وكأنك تنظر في المرأة لنفسكابعدت ذقنه قليلا تنظر عليه....لترى تلك الشامة التي تخص النائل علي ذقن ابنها ايضا...ابتسمت لا اراديا ..ثم قبلت جبينة ..... وتحتضنه تقول.
..ربنا يخليك ليا يا حبيب قلبي ولا يحرمني منك ابدا...ويرجعلنا نائل يارب .واسترسلت في الدعاء لزوجها كعادتها....يارب بحق رحمتك رجعهولي ...يارب اسر ملهوش ذنب انه يعيش يتيم الاب ..
وهنا شعرت بالبكاء ولكنها حاولت ألا تبكِ ...واستمرت تدعي
حتي ذهبت في النوم........
بعد مرور شهران
في فيلا الصياد:
يا ألين ...ألين
نعم يا نينة......
قالتها الين بدلع وهي تنزل الدرج ...تقدمت صوب جدتها تهاني هانم (زوجة الصياد صاحبة ال٦٥ عاما ابنة عم الصياد..لم يكن يحبها عند الزواج وتزوجها غصبا فتلك قوانين العائلة البنت لابنة عمها..اي لن تخرج من عائلة الصياد .. ولكنه بمعاشرتها الطيبة عشقها بصدق باقي عمره ) ..قبلت كفها بحب ...تلك عادات عائلتهم
تهاني بإبتسام تربت علي ظهر صغيرتها بحنان...
تعالي يا حبيبتي طلعيني فوق....هزت رأسها الين بسعادة فهي الاخرى تعشق بجنون والدت ابيها الحنونة..بس كده يا ست الكل انتي تؤمري....وامسكت الكرسي المتحرك تتجة بها صوب الدرج( يوجد بالسلالم بالجانب الايسر مسافة ناعمة عرضها ٢متر حتي اخر الدرج من فوق ولها درابزين...اي عل هيئة سلم اخر في نفس السلم الاساسي ولكنه املس...عُمل بأمر من الصياد من اجل زوجته )
تتقدم بها نحو غرفتها...
فتسأل الجدة بنبره عادية..الين فين اختك اليسالين ومازلت الابتسامة تزين محياها...خرجت يا نينة مع ماما هيشترو حجات....
.هزت رأسها تهاني دلاله علي الايجاب والفهمدلفت بها لغرفتها ..تتضعها علي الفراش بمهل
ثم دثرتها جيدا...وقبلت رأسها وخرجت(الين فتاة صاحبة ال ١٦عام اصغر ابناء معتز ..
في الصف الاول الثانوي...مرحة جدا محبة للحياة ..تعشق عائلتها وخاصةً جدها الصياد وجدتها...لا تهتم بالتعليم كثيرا تعشق صيحات الموضة...ولكنها ايضا حريصة في ملابسها لا ترتدي ما يظهر مفاتنها إلا نوادر... لا ترتدي الحجاب ك والدتها و اخواتها ....)
أنت تقرأ
قتل عن عمد✋🏻
Mister / Thrillerقتل عن عمد عندما يجتمع النقيضان....الاسود والابيض..الحنان والجفاء..اليقين والشك ...العقل والقلب.....هل سيجتمع العقل والقلب معا ؟وتتحد القلوب؟ وتلمع العيون؟...ام سيكون القاتل قاتل والضحية ضحية.