。。。。。。。。。。
وقفت امام المرأه لترتب فستانها الاسود جمعت شعرها الازرق كذيل حصان لتتلامس نهايات شعرها الكرستاليه ظهرها بخفه.... التفتت برأسها لتنظر لساعة غرفتها ليتربع على وجهها ابتسامه كبيره لتتحرك راكضه وتجلس على ذلك المقعد الابيض الذي يتوسط تلك الارضيه السوداء والجدران البيضاء الصافيه... لتردف بسعاده بينما تسقط نظراتها على تلك الكاميرا المثبته امامها لتبداء التسجيل.." مرحباااا جميعا كيف حالكم؟!"
رفعت قدما فوق الاخرى لتشبك يديها بخفه لتكمل
" لقد مر وقت منذ ان تواصلت فيها... قتلني الفضول لاعلم كيف هو رأيكم بما انشره وما اتعب على اختياره واقتناءه بعنايه خاصه ليصل الي ذوقكم المتميز ايها الكوكيز 🍪❤️"
صمتت قليلا لتكمل..
" حسنا دعونا ندخل الي صلب الموضوع بصراحه انا حزينه للغايه لانني ارى ان المشاهدات تزيد بطريقه ممتعه ولاكن الفوت؟! ماذا حل به اين ذهب! هل اختفى الزر ام ماذا...!! "
حل العبوس على وجهها لتقف وتتجه للكاميرا وتمسكهها بيديها لتحتل الشاشه بوجهها وعينيها الزرقاوتين...
" هيااا.. لا تكونو هكذا كوكيز اريد ان اعلم اذا كانت المواضيع تعجبكم اذا اردتم المزيد ام غيره من المواضيع ان اقلل شيء او احذف شي او ان اركز على شيء ما "
وقفت بسرعه لتدور حول المقعد، وقد نفخت وجنتيها بتذمر..
" اتعلمون ان الامر متعب في البدايه لم اصدق عندما اقنعت الكاتبه انني اريد نشر كتاب يخصني لقد طرت بالسعاده عندما وافقت شرط ان ينجح واذا فشل سوف اخسر كل مختطاتي لحياتي الباقيه "
عادت لتجلس على المقعد بتذمر وتنظر الي الكاميرا وهي قاطبه حاجبيها
"حسنا تعلمون ان المعلومات ابحث عنها على الانترنت واقتني ما اظن انه سيعجبكم بواسطه خصلات شعري التي ترتبط الكترونيا بخوادم النت "
حركت يدها بخفه لتلعب بخصلات شعرها الطويل
لتردف بابتسامه" انا لن اعيد الشرح لانني شرحت كيفيه عملي على الكتاب منذ البدايه.... انا لست حزينه ولاكن اريد مقابلا لجهدي مثلا ان تضغط على زر الفوت اسفل الصفه سأسعد انا قبل الكاتبه بنفسها "
قفزت بحماس لتقف امام الكاميرا باعين حالمه
" تعلمون انني احبكم ايها الكوكيز، اتمنى لكم قراءه ممتعه للغايه سابذل كل جهدي لكم ولاكن اشعلو فتيل حماسي بدعمكم حسنا "
غمزت بعينها بخفه لتليها ابتسامه واسعه وتلوح بيديها
" الى اللقاء القاكم قريبا كونوا بصحه جيده واهتموا بدروسكم!"
لتطبع قبله في الهواء وتحرك اصبعها لتوقف التسجيل....
حتى تسود الشاشه تماما.. 🍪🥀
أنت تقرأ
ー متع عقلك!! 〜。
De Todoهنا وفي هذا الكتاب حيث استقبل عقلك برحابه صدر... معلومات و رمزيات وخواطر قصص المرعبه والاعتياديه ظواهر نادره ومخيفه فلك فضاء اشباح وحتى المخلوقات الغريبه! خواطر كتابات حب حزن والم وغموض.... صور لطيفه مرعبه خلفيات وكل ما تريد حتى التصميمات.... يومي...