لعن آسر للمره الالف ، لو وافق ذاك العجوز على بيع الارض لما اجبر آسر على السفر على الجزء الاخر من البلاد ، كلف افضل عملائه وقدم عروض مغريه لكن قبلت بلرفض في كل مره ، اصر العجوز على موقفه ، انه لن يبيع اراضي اسلافه ليتم تحويلها الى مناطق سياحيه ، معللا بذلک انه سيجلب الخراب على القريه ، وسيفسد الاطفال والكبار ، كان رجل متشدد رجل مبادئ وهذا النوع يصعب التعامل معه لانه صعب اغرائه ، لكنه آسر تاركان ، اصول عائلته تركيه ، وعربيه ، درس بجامعة أوكسفورد حصل على بكلاريوس في ادارة الاعمال ، كان يتصف بسرعة نباهته ، كما درس علم النفس ، يستطيع ان يتنبأ بلافعال من خلال لغة الجسد لذلك يسهل هذا عمله خلال الصفقات ، اسمه يتصدر الصحف العالميه والمحليه ، افضل رجل اعمال ، وتم تصنيفه من اجمل مئة رجل بلعالم حسب مجلة نيويورک تايمز ، كان قاسي عندما يريد الاستيلاء على شركه ، لايرحم في الاعمال ، يعشق التحدي لذلک استهدف مؤخرا الشركات التي تكون على وشك الانهيار لعدم الاداره الصحيحه او لافلاسه ، اذ كانت تليق بأعمال يضع قبضته عليها ، يثبت دخلها يفصل الموظفين الذين يبدو انهم بلا فائده يضع افضل فريق عليها ، كما يجلب لها الاستثمار ، لذلک عندما رفض العجوز عثمان الشولاني فكر انه تحدي جديد لكنه لم يرد الخوض به اعتبر الرجل يرغب ببعض المال لذلک عرض صفقه اعلى لكنه رفض ، حاول عدة مرات ، لذلک قرر تولي الامر بنفسه ، تزكر اخر عشيقاته عارضة الازياء الشقراء التي بدت خائبه وهو يودعها ، كانت جيده كان بينهم اتفاق لا للوقوع في الحب ولا التزامات ، في قضاء بعض الوقت داخل السرير اخبرها ان لاتتوقع شي وهو بلمقابل كان سخي معها ، لذلک عندما بدت مؤخرا لاتطاق ، وهي تطلب ان يقضي معها وقت اكثر ، تسال اين كنت ،من تلك التي ظهرت معك بلامس ، لم يكن ابدا مع امراه بينما يذهب الى الاخرى لكنه جعلها تعتقد انه كذلك لكنها لم تتوقف ، لما لاترد على مكالمات ، اصبح يشعر بلاختناق ، لذلک ارسل باقة من الورد ومعها عقد من الماس قيم ، كان يعلم انها لن تهتم بعد ذلك النساء يحببن الماس والمال ، بتقربون منه من اجل ذلک ، يعلم ان نضف تأثيره على النساء ياتي من ماله ، ارسل لها رساله خاصه يخبرها ان كل شي انتهى بينهم ، بدت غاضبه عندما اتصلت به لكنه لم يبااي بل شعر بحمل ثقيل رفع عن صدره ..
كانت قرية كوتيل تقع في منطقه جميله ، وتجزب السياحه ، تريد فقط بعض الاعمال ، تحيط من شرقها غابات خضراء جميله ، قريبه من المدينه ، كما بها بعض الاماكن التاريخيه والمنازل القديمه منذ العصور الوسطى ، الوانها وشوارعها ، كل شي متعلق بها كان جميلا ، اذ تمكن من انشاء فندقه الفخم بلقرب منها سيكون موقعه جميلا ، وقريبا من المدينه ، كما سيشيد مول صغير بلقرب ، فنادقه امتدت على نطاق واسع في العالم ، لكنه يرقب بهذه الارض صديقه سالم اقنعه انها مخاطر وهناک احتمال ان لاينجح فندق بجوار قريه!! ، لكنه يعلم بحدس رجل الاعمال الذب اوصله الى قمة العالم انه سينجح وصحح انها ارض بين المدينه والقريه ستجزب السياح والعديد من المقيمين...
أنت تقرأ
زواج لرد الجميل
Short Storyبقلم..... Najla yones آسر توركان رجل الاعمال القوي والعابث ، يذهب الى قريه من اجل صفقه مع رجل يوازي عناده ، بينما يفكر كيف يكسب الصفقه ، ينتهي به الامر في زواج لرد الجميل.... بينما فتاتنا ساره الجميله ستتغير حياتها راسا على عقب وتجد نفسها في وسط اخ...