𝟐- "صَديقين، أيُها الأرنَب"

2.9K 271 61
                                    

.




*الرابع مِن فبراير السَاعة 11:56 مسَاء*

     ___

عندما عُدت مِن الشَركة كَانت السَاعة تُشير ألى الثَانية عَشر مَا بعد الظُهر.
مَاحدث بِأختصار هُو أني وَقعت عقدًا لتَدريب ثُم تَم تَعريفي عَلى مَبنى الشَركة ثُم أرونِي قَاعة التَقيم الشَهرية قَد كَانت كَبيرة! و مُزدحمة مِن ما أثَار قَلقي أستَأذنتُ مِن مَن كَان يُرشدنِي أذ كَان بأمكَاني المُشاهدةِ أم لا هَز رأسهُ مُوافقًا فبتَسمتُ لهُ ثُم ذهَبت
___

جَلست فالمقَاعد الخَلفية أُراقبُ المتَدربين و قَد كَانو جيدِين حقًا قد كَان نظام التقيمَات الشهرية هُو أن يِتم تَشكيل فريق مُكون مِن خمسَة أعضاء وَيقُومون بتأدية عَرضِهم لكِن هذَا لا يعنِي أنهُ يتم أختيَار أفضل فَريق أنمَا أفرادًا.
___

بالفَريق الأَخير لَقد كَان هُناك ذَلك الفتَى كُتب عَلى قميصه يونجون أوه! ذلك كَان أسمُه لَقد كَانت عينَاي فقط عَليه ولقد كَان جيدًا لا بَل ورائعًا، بينَما كُنت أشاهد سَمعت همسَات.
"هُو سيترسم بكُل تأكيد"
"هو يمتَلكُ شغفًا كبيرًا ومَوهبة لا يُستهانُ بِها"
"أخذ المَركز الأول ل ثلاثَة أشهر مُتتالية أراهِن بأنه سَيكون الأول هذة المرةِ أيضًا"
___

في الحَقيقةَ كُنت متفقًا مع هؤلاء الشُبان فهُو بالفِعل موهوب
___

عِندمَا كُنت فطَريقِ للخُروج مِن القَاعة تَصادفنَا انا و هُو عِند بَاب الخُروج هو أبتَسم لي كَانت أبتسَامتُه جَميلة حقًا ثم أردف يَبدو أنكَ جديد هُنا تَلبكتُ لثوَان ثُم أردفت"نـ-نَعم" فرَد بنَبرة تتَخللُها الحمَاسة هذَا رَائع! لنَكن أصدقَاء أذًا أيُهَا الأرنب فمَسح على شَعري ثُم ذهَب رَاكضًا...





.

اوبسييي تأخرت كثير ادري اسفة بس احتجت اشوف كيف نظام التقيمات الشهرية وولأسف مافي معلومات عن ذا الشي بالعربي واطريت ادور بالأنقلش وانا لغتي ما يحتاج اتكلم....

مُذكرات | سُ' يُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن