في يوم من الأيام كان هناك عائلة فقيرة تملك منزلاً صغيراً ، هذه العائلة كانت تتكون من أم وابنتها الصغيرة التي تدعى " كيوكو" البالغة من العمر ثماني سنوات وتملك شعراً قصيراً لطيف المظهر لونه بني غامق ، وأخوها في عمر العاشرة يدعى بـ "هيكارو" و لون شعره بني فاتح ، و أختهم الكبرى في عمر الثامنَ عشرة سنة تدعى "ساكورا" تملك شعراً طويلاً وجذاباً لونه بني معتدل ، وجميع عيونهم كانت باللون البني الغامق المائل إلى اللون الأسود ، و أما بالنسبة لبشرتهم فقد كانت بدرجة متوسطة أي حنطية ، و بالنسبة لوالدهم فإنه متوفٍ منذ زمن طويل.
في تلك اللحظات في وقت النهار كانت الأم في المنزل تطبخ وتحضر الطعام للغداء وابنتها الكبرى ساكورا تقوم بمساعدتها بتنظيف المكان من الغبار وترتيبه ، وكانا الصغيران كيوكو و هيكارو يلعبان في الخارج في حديقة خضراء مليئة بالزهور بجانب منزلهم الصغير ، كانا يركضان بكل نشاط وحيوية خلف بعضهما البعض .
هيكارو: هيا أمسكيني يا كيوكو أيتها البطيئة لن تستطيعي الإمساك بي (أخرج لسانه) ، كيوكو صرخت : أنااا أستطيع!!! سوف ترى!! (قامت بالركض خلفه) ، كيوكو : سأمسك بك أيها ال...
فجأة داست كيوكو عن طريق الخطأ على زر أحمر اللون كان موجود في الأرض مخبأ بين الأعشاب الخضراء ، وفجأة ظهر لهما باب سري أمامهما استغرب الصغيران من ما يرانه!
هيكارو بصدمة : كيوكو مالذي فعلته!!؟ ، كيوكو بخوف: أنا لم أفعل شيء! ، هيكارو: من أين ظهر هذا الباب الغريب!!؟ ، كيوكو : أنا لا أعلم حقاً أنا فقط كنت أركض و دست على شيء لا أعلم ما كان ذلك! ، هيكارو: أ تقصدين هذا الزر ؟ (أشار عليه) ، كيوكو : نعم نعم هذا!! إنه هو!! ... ولكن ماهذا الشيء ومنذ متى موجودٌ هنا؟ ، هيكارو: أنا حقاً لا أعلم عن شيء ... كيوكو.. ، كيوكو باستفهام: ماذا؟ ، هيكارو: ما رأيك أن نفتح هذا الباب لأنني أشعر بأمرٍ غريب حياله ، كيوكو: وأنا أيضاً .. ولكن احذر أخي ربما يخرج لنا وحش ويهاجمنا ، هيكارو باستخفاف : اوه كيوكو هل حقاً تصدقين هذه الخرافات وحوش وأشياء كهذه ؟ لايوجد شي صدقيني.
ذهب هيكارو وفتح الباب وهنا الصدمة الكبرى ، فتحا الصغيران عيناهما بكل قوة من ما يرانه!
كيوكو: ه..هيكارو!! ، هيكارو: ن..ن..نعم؟ ، كيوكو : هل ترى ما أراه!!؟ ، هيكارو : نعم أنا أرى ومندهش أيضاً من ما أراه وكأنني في حلم!!
كان الصغيران ينظران ماخلف الباب بكل تعجب ودهشة لقد كان هناك درج من الغيوم المتماسكة ، وكانت صلبة قليلاً أكثر من المعتاد ، وهذه الغيوم توصل إلى السماء! ، استغرب الأطفال منبهرين من المنظر هل هذا حلم أم حقيقة؟ ، هيكارو تقدم إلى الأمام و وضع رجله على أول عتبة للدرج.
كيوكو: هيكارو!!!! توقف!!! ، هيكارو تقدم أكثر وصعد الأخرى ، كيوكو : هيكارو ألا تسمع ما أقوله!!؟ قلت توقف إلى أين تذهب!؟ ، هيكارو : أريد أن أرى! ، كيوكو : ترى ماذا ؟؟ ، هيكارو : أرى نهاية الطريق إلى أين! ، كيوكو : ألا يجب أن نخبر أمي بالأمر؟ ، هيكارو : لن نفعل شيئاً نحن فقط سنرى ماذا يوجد في الأعلى ونعود ، كيوكو بابتسامة كبيرة : حسناً إذاً هيا لنذهب معاً!
ومن هنا سوف تبدأ المغامرة الحقيقة! ، ياترى ماذا سيحدث لهما؟ وماذا سيواجهان في طريقهما؟ وهل سيكونان بخير معاً؟
.
.
.
.انتظروني في الأجزاء القادمة ، أتمنى أن تنال القصة على اعجابكم ، قم بالتصويت واترك تعليقاً إذا أعجبتك القصة وتريد مني إكمالها 💛✨
.
.
[464] words
أنت تقرأ
What's Over The Clouds | ✨☁️ ما فوق الغيوم
Fantasyقصة من نسج الخيال من كتابتي بعنوان "ما فوق الغيوم"☁️✨ قصة تتحدث عن عائلة فقيرة كانت تعيش بسلام و لكن فجأة ذات يوم تنقلب حياتهم رأساً على عقب بسبب اكتشافهم لعالم آخر لا يعلم عنه الكثير من الجيل الحالي ، و لكن المخيف هنا .. هو وجود سر غامض ما بين عالم...