قال الحارس الأول بغضب : ريكي أيها الخائن .... !!! ، ركض ذلك الحارس بقوة و معه سيفه ذاهباً إلى ريكي و هو يقول بصوت أعلى : لن أدعك تفلت من يدي !!!! ، ثم ركض باقي الحراس أيضاً متجهين إلى ماساتو و العجوز و ساكورا و أخوتها و هم غاضبين أشد الغضب .
صرخ ريكي قائلاً : ساكورا تراجعي أنتِ و العجوز إلى الخلف و خذي معك الصغار حالاً !! ، ساكورا : ح .. حاضر .. هيا بنا يارفاق لنبتعد قليلاً و لندع الباقي على ريكي و ماساتو ! ، ابتعدت ساكورا مع العجوز و الصغار معها ، ثم تقدم الحارس الأول إلى ريكي و هو يضرب بسرعة بالسيف بضربات عشوائية ، و لكن ريكي كان يتفادى تلك الضربات واحدة تلو الأخرى ، ثم فجأة كاد ذلك الحارس أن يضرب ريكي بالسيف و يصيبه ! ، و لكنّ ريكي أمسك يده مقاوماً بكل ما أوتي من طاقة و قوة ، و هكذا بقي الطرفان يقاومان بعضهما بكل قوتهما ، أما عند ماساتو فذهب إليه الحارس الثاني مسرعاً و كاد يطعن ماساتو في بطنه و لحسن حظه أنه تراجع إلى الخلف بسرعة ثم مسك يده و ذهب خلفه حتى دفعه من ظهره بقوة و أسقطه على وجهه ، و بعد ذلك أسرع ماساتو إليه ليجلس فوقه و لكن ذلك الحارس كان يقاوم بشدة ، ثم فجأة لوح الحارس بسيفه باتجاه ماساتو و هو مازال ساقط على وجهه و كاد سيصيب وجه ماساتو بسيفه و يقطعه إلى قطع صغيرة ! ، و لكنه أدرك فعله و ابتعد عنه بسرعة حتى قام ذلك الحارس مرة أخرى ليتواجهان من جديد .
أما بالنسبة للصغار و ساكورا و ذلك العجوز ، كان العجوز يقف مع عصاته الخشبية أمام ساكورا وجهاً لوجه و بجانبها أخوتها الصغار ، و كان يتحدث إليهم و يقول : أتمنى أن يسرعوا في التخلص من أولئك الحراس فكلما تأخرنا عن إنقاذ ذلك الولد زادت الأمور سوءاً و زادت الضحايا فالحرب .. ، و هو يتحدث إليهم فجأة ذهب الحارس الثالث لينتهز الفرصة و العجوز مشغول بالتحدث معهم لذلك ذهب يركض إلى ذلك العجوز بسرعة حاملاً معه سيفه الحاد ! ، ثم أكمل العجوز قائلاً : لذلك يجب أن نسرع بقدر ما ..... ، صرخت ساكورا و قاطعت كلامه و هي تقول : أيها العجوز !! انتبه !! خلفك !!! ، في هذه اللحظة كان الصغيران خائفان و ذلك العجوز يلتفت إلى الخلف و يقول في الوقت نفسه : هاه؟ ماذا؟ ، عندما نظر خلفه رأى ذلك الحارس رافعاً سيفه لأعلى بقوة حتى يخفضه عليه و يقتله ! ، شهق العجوز بقوة و توسعت عينيه و توقف بمكانه من الصدمة من دون أي حركة ، صرخ ذلك الحارس بشدة و هو يقوم بخفض سيفه على وجه العجوز بكل قوته ، و لكن فجأة أمسك أحدهم ذراع الحارس الثالث و هو يقاوم الحارس حتى لا ينزل السيف على ذلك العجوز !! ، نظر الجميع إليه بنظرة الدهشة ثم قال العجوز : ر .. ريكي؟ ، قال ريكي و هو يقاوم ضربة الحارس بيده و يقول : ءءاه .. لا تقلق يا جدي .. لقد أمسكت به ! .. ابتعد عن هنا رجاءً .. أنا سأتدبر أمره ! ، فجأة توترت ساكورا ثم قالت : و لكن ... كيف ؟ ... الحارس الأول لقد ....؟ ، هنا نظرت إلى موقع قتال ريكي السابق عندما تقاتل مع الحارس الأول ، و صدمت لأنها رأت ذلك الحارس مطروحاً على الأرض فاقداً للوعي ! ، قالت ساكورا باستيعاب : اوو .. لقد قضيت عليه ب .. بالفعل ! ، ابتسم ريكي ابتسامة خفيفة ثم فجأة أدار ذراع ذلك الحارس و كسرها له و قام بالضغط على رسغ يده إلى أن تألم أكثر و أكثر حتى سقط سلاحه أرضاً و هو متشنج في مكانه من الألم الشديد و يصرخ بكل قوته ، بعدها لكَم ريكي وجه ذلك الحارس حتى سقط أيضاً على الأرض ، ثم فعل حركته المعتادة تلك التي يبسط بها كف يديه ثم يضرب بهما رقبة العدو حتى يغمى عليه ، و بالفعل قام بتلك الحركة و فقد ذلك الحارس وعيه تماماً .
أنت تقرأ
What's Over The Clouds | ✨☁️ ما فوق الغيوم
Fantasyقصة من نسج الخيال من كتابتي بعنوان "ما فوق الغيوم"☁️✨ قصة تتحدث عن عائلة فقيرة كانت تعيش بسلام و لكن فجأة ذات يوم تنقلب حياتهم رأساً على عقب بسبب اكتشافهم لعالم آخر لا يعلم عنه الكثير من الجيل الحالي ، و لكن المخيف هنا .. هو وجود سر غامض ما بين عالم...