قصيده" التضحيات دائما ٌ تقدم لمن لا يستحقون "

805 16 4
                                    

قصيده" التضحيات دائما ٌ تقدم لمن لا يستحقون "
" لوهله رأيت اننا من الضروري التعرض لازمات وبعض النگاسات الطويله حتي نشعر بالخذلان وسوء اختيارنا ، ولگن لا بأس طالنا سوء نتعلم من خطأنا و نحرص علي عدم تگررها ، لقد احببت تلگ الگوارث التي اسقط فيها ؛ لانني ادرگت من يساندني ومن يتمني لي ان اسقط بها مجدداً ولا اصعد مره اخري ، ورأيت من يدير گلامي علي باله ، لا يهمني رحيلگم بل انا من انتظره في حفظ الرحمن ، اتمني ان لا اراگم مره اخري ، و إذا تصادف ورأيتگم تجاهلوني مثلما فعلت ولا تلقون إلي التحيه ، وقفت انا في لحظه رحيلگم لإودعگم وارسلت لگم قبلاتي عبر الهواء ، فيگفيني من معي تگفيني نفسي ، تگفيني گتاباتي لأعير فيها عما يگون في خاطري ، لا بأس فأنا لم احزن علي فرائگم فأنتم لا تستحقون حزني ، لا تستحقون دموعي ، لا تستحقوني !! ، فأنا اعاقب علي قراراتي ولست حزينه ، بل انا بداخلي برگان به حمم مشتعله اذا خرجت منه واذا فقدت السيطره عليه ستحرق اليابس والاخضر ، لذا فأحذروا مني ، من قال ان الذي گسر لا نستطيع تصليحه واعادته گما گان ؟؟ ، وهنا سأخيب ظنونگم لان ما ُُُگسر يمگن اعادته گما گان مع توخي الحذر لان سيگون جارح واسرش من ذي قبل ، رجاء لا اريد الشياطين تلعب في اذهانگم المريضه وتصور لگم انگم من ذو النفوس القيمه والغاليه عيني ، هيهات انتم بالنسبة إلى گالگتابه بالقلم الرصاص استطيع ان امحوگم في اي وقت ان اريده ، وانا گما تعرفوني لا ابگي ابدا علي اللبن المسگوب ، انا فقط عند رحيلگم سأسفعگم بمنتهي القسوه والقنگم درساً لن تنسوه مطلاقاً واعتبروه درس علمگم اياه الزمن ، لن اشفق عليگم ايها الحساله الحمقي ، اياگم ان تقتربوا مني مره اخري والا حينها لا تلموني علي ما سأفعله بگم تباً لگم تأكدت الان ان دائما التضحيات تقدم لمن لا يستحقون ، تباً لأمثالگم قليلون الشرف والمنافقون ، حقاً لقد اشتمتعت گثيرا بصداقتگم ولگني لم اعد بحاجه لگم ، فأغربوا عن وجهي وعن حياتي ، لقد مللت منگم "
گانت معگم shabeeeeeer w nooooooöøooos

بلا هويه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن