قصيده " گنت لگم خير عصي للاستناد بها وانتم !! "

28 0 0
                                    

قصيده " گنت لگم خير عصي للاستناد بها وانتم !! "
" الوحده ليست گما يظنها الجميع سيئه ومؤلمه ، بلا هي من وجهه نظري راحه نفسيه من گل شئ يتعبگ ، الوحده هي اعتمادگ علي ذاتگ فقط ، وعدم حوجتگ للاخرين ، تعتبر اختبار لقدرتگ علي وجود احد حولگ ، اينگ ستگون وسط انعازلگ الذي بنيته انت لعدم رغبتگ بوجود احد بجانبگ ، هل ستتحمل قرارگ هذا ؟؟ ، هل تستطيع عدم التحدث والفضفضه في وسط احزانگ ام ان دموعگ هي من ستگون خير رفيق لگ ؟؟ ، هل تستطيع تحمل گل ما يزعجگ ويؤلمگ بداخلگ وعدم البوح به ؟؟ ، هل ستتمگن من المشي وحيداً ؟؟ ، هل ستقدر علي حل مشاگلگ لوحدگ ؟؟ ، نعم سأقدر علي فعل هذا ، فماذا استفدت من تجمعهم حولي غير البگا !! ، لا اريد ان يگونوا معي ويگون لي اصدقاء بالأسم فقط ، هل تعرفون لماذا سأقدر ؟؟ ، لانني عندما امسگ هاتفي اري الگثير من الأرقام والأسماء واكن عندما يگون بي خطب ما لأ اعرف لمن اشگو حزني ، وعندما ُ اقرر من سأهتفه لا اجده هه ، احاول مرات عديده الي ان ايأس من ان يرد علي اتصالاتي المتگرره ، ابتسم ابتسامه منگسره وانام ، عندما يأتون اليٍ طالبين نصيحه وحل لمشگلاتهم اگون بجانبهم وماذا يفعلون هم بعد ذلگ ، يلوموني لاني گنت معهم يلقون الخطأ علىِ ومن ثم يعايروني بأحزاني ويقولون انتي لا تشعرون بنا !! ، انتي لا تعرفين معني الوجع وگسره النفس !! ، هل تعرفون انتم معني گسره القلب وليس النفس ؟؟ ، هل تعرفون معني فقدانگ بالامل ؟؟ ، هل تعرفون معني اليأس ؟؟ ، هل تعرفون انتم عدد المرات التي لجأت اليگم بها وانتم خذلتوني ، هل تدرگون مراره ان تساعد احدهم ويأتي يوبخگ لانگ مددت لگ يده ليستطيع الخروج من الحفره ، هل تعرفون معني ان يگون الباب مفتوح وبمجرد اقترابگ منه يقفلونه في وجههگ ؟؟ ، يتذگروني فقط عندما لا يجدوا احد سواي وانا استمع لهم بمنتهي السذاجه وبعدها يتبخرون گالماء عند غليانه ، هل تعرفون معني انت تگون سلعه يأتون ليشاهدوگ ويقيمونگ وبعدها يفگروا في شرائگ ؟؟ ، الوحده هي الحل الوحيد لراحه بالگ وصفاؤه ، فأنت ستگون بها اصم وابگم لا تستطيع السماع او الكلام ، فقط تستطيع الرؤيه افعالهم والابتسامه ، في الوحده تستطيع اخراج ما بداخلگ بدون الگلام بالگتابه في مدونه هاتفگ ، وان اردت التگلم يمگنگ استخدام التسجيل الصوتي ، هنا لا يقدر احد علي معايرتگ او السخريه منگ ، يمگنگ خلق عالم لنفسگ ،ويمگنگ رسم شخصيات وهميه لترد عليگ ستگون صادقه گما انت صادق مع نفسگ ، لست مثلهم مخادع ..گاذب ..منافق ، انت لا تستطيع خداع نفسگ بل ستزور مناقشتگ انت ونفسگ و ستبتسم برضا و سعاده ، ُارسم اشخاص وهميه في خيالگ ، حينما فعلت هذا طرت من سعادتي ، لا تنتظر من احد ان يشفق عليگ بسماعه لإحزانگ او لارتمائك في حضنه او بيده ُ ُتطيب خاطرگ ، وحدتتي من تحسن من حالي ، كنت اعتقد ان الصداقه روح واحده بجسدين ولگن هيهات گنت مغفله "
Shabbeeeer w nooooooooooooooooooooooos

بلا هويه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن