قصيده " ان الذي يهواگِ في الدنيا انا "

30 0 0
                                    

قصيده " ان الذي يهواگِ في الدنيا انا "
" انتِ تعرفين گم انا متشوق لسماع هذه الگلمه منگ ،  متي ستليني فها انا هنا اتعذب من گثره الانتظار ؟؟ ، كتي ستليني يا ُمعذبه فؤادي ؟؟ ، گل ما اريد منگِ هو ان تظلي گما انتي عندما ترايني فأنا اراقبگ وانتي مع رفيقتگ واري تلگ الغمازات التي اشتاق لرؤيتها ، انني اسمع صوت ضحگتگ الرنانه في ارجاء المگان فأبتسم ثم اعبس ، لما يا عنيدتي لا تگوني معي مثلما تگون مع رفيقتگ ؟؟ ، گوني معي مثلما تگوني معها فأنا عاشق لگي حتي النخاع ، گوني معي بطبيعتگ ولا تتصلبين لثواني عند رؤيتي ولو لمجرد بحظات لتخفيين برائتگ وضحگتگ التي تنير وجهگ ، گوني گما انتي ، گوني تلگ الفتاه التي احببتها بمجرد ان التقينا ، تلگ الفتاه التي تبتسم دائما التي عندما قابلتها وعاملتها بوقاحه صفعتني ، اعترف انني ثورت في بدايه الامر ولگن عندما اعدت حساباتي مره اخري احببت تلگ الصفعه التي تلقيتها منگِ ، احببت عفويتگ وتلقائيتگ التي تتحدثين بها ، احببت تصرفاتگ الخرقاء التي تتصرفين بها ، احببت افعتالگ للمشاگل ان گان الامر لا يعجبگ ، اتعرفين تلگ الگوارث التي تحدثينها ايتها الگارثه المتنقله بين البشر لتقولي لي سوف اتتدبر اموري لا احتاج لمساعده فقط ابقي بجانبي ، گل السبل تجلبني اليگي وگل السبل تجلبگ إلي ، فحواء خلقت من اجل آدم وانتي خلقتي لتگوني لي وحدي رغم انفگ ، اعرف انگي تگنين لي الگثير من الاشياء لي ولگن لما تلتزمين الصمت لما لا تصرحين بما يدور في قلبگ ، وبما يأتي في خاطرگ ، وعلي اي شئ تنوين ؟؟ ، هل تردين عذابي وشقائي!!!!! ، ام تردين التأكد من صحه اقوالي وافعالي ؟ ، ام انني ما زلت تحت الملاحظات !! ، گفي عن تلگ التصرفات العدوانيه ، فأنا رهن اشاراتگ ، انا في انتظار الضوء الاخضر للانطلاق ،  يا من وهبتگ گل شئ انني مازالت بالعهد المقدس مؤمناً ...فإذا انقضت ايامنا فتذكري ان الذي يهوالگـِ في الدنيا انا  "
Shabeeeeeer w nooooooooooôõs

بلا هويه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن