" لقد جرت الايام ولم ادري بسرعتها "

119 4 0
                                    

قصيده " لقد جرت الايام ولم ادري بسرعتها "
" لقد اشتقت الي تلگ الايام التي گنت ارگض انا واتي الصغيره واخي الگبير لنتسابق ، گنا نرگض والابتسامه لا تفارق وجوهنا ، اشتقت الي وقوفي امام المرآه وانا اعبث بأحمر الشفاه الخاص بوالدتي ، اشتقت الي ارتداء حذاء والدي عندما يأتي وگلما حاولت المشي بها گنت اتعرگل بها واقع وابگي وحينما يضمني والدي في احضانه ، اشتقت لمشاگشتي مع اخي حينما گنا صغار گنت اغار غندما يلعب ويلهو مع احد غيري گنت اثور واذهب اليه لنلعب سوياً فهو اخي انا ما شأنهم به ، اشتقت الي الذهاب لروضه انا واخي لنري اصدقائنا ونبتسم ، اشتقت الي افتعال المصائب والصاقها بأخواتي ، اشتقت الي ان ترتب امي شعري في تسريحه مذهله ، اشتقت الي النوم مبگرا فغداً تبدأ المدرسه يا ساده ووالدي يتابع برنامجه علي التلفاز ، اشتقت الي رهبه اول يوم دراسه گنت اخاف واتوتر گثيراً ، اشتقت الي البيات بجانب اختي عندما تخاف تأتي الي وتنام هي وابقي انا مستيقظه لا استطيع النوم فقد جفاني بسبب مبيت اختي معي قأنا لا احب ان ينام شخص بجانبي ، اشتقت الي تحضير الدفاتر وشراء حقيبه جديده والادوات المدرسيه ، اشتقت الي النجمه المميزه التي ترسمها معلمتي عندما تگون علاماتي في غايه الروعه ، اشتقت الي ذلگ القلم صاحب اللون الاحمر في دفاتري ، اشتقت الي معلمتي التي گانت تشرح لنا الحمله الفرنسيه بطريقه مضحگه ، اشتقت الي ان يقذفني معلمي بقلم حينما اشرد وانا اعاند ولا اعطيه اياه فيگفي انه قذفني به وصديقتي هي من تعطيه القلم ، اشتقت الي جلوسي في مقعدي الذي لا اسمح لاحد ان يجلس به غيري انا ورفاقي ، اشتقت الي جلوسي في مقعدي بجانب الحائط بگل عجرفه وأخذ حيز گبير جداً ، اشتقت الي سؤال معلمي عندما يشرح القصه وانا شارده و يسألني هل انتي معانا ؟؟ ، واجيبه انني فقط اتخيل احداث القصه امام عيني ، اشتقت الي سؤال اصدقائي عندما اتغيب عن المدرسه وعندما اتي يستقبلوني بالگثير من العناق والقبلات ، اشتقت الي شراء الگثير والگثير من الحلوي بعد انتهاء الدوام ، اشتقت الي الجلوس في المقعد الخلفي في أخر الصف مع اصدقائي ، اشتقت الي غنائنا في وقت الراحه للترفيه عن انفسنا قليلاً ، اشتقت الي الجلوس في بيت صديقتي گنا نجلب الطعام ونتاوله جميعاً في محبه صادقه ، اشتقت الي الخطط التي گنا نخطط لها لأخر يوم في الامتحانات فگنا نفگر اين سنذهب ؟؟ ، اشتقت الي الصور التي گنا نأخدها ونحن نودع بعض ، گنا مگتفيين بأنفسنا ولگن افترقنا ونحن في المرحله الثانويه ، اشتقت الي رؤيه اسمگم ينير هاتفي لم تتخلي عن تلگ العاده التي من تحادثني صدفه ، اشتقت الي ضحگتي مع معلمتي التي اعشقها ، اشتقت الي نفسي في هذه الفتره فگنت حقاً خرقاء ، اشتقت الي تلگ الايام بشده ، انني افتقدها ، انني افتقد تلگ الايام ، اريد عيش هذه الذگريات مره اخري "
Shabeeeeeeeer w nooooooōõooooos

بلا هويه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن