شخبطة لكارلوس من روايتي -فتى القمر-
الشخبطة تصف كارلوس بمظهره الجديد(فصل لقاء الشمس بالقمر) مرتديا الملابس التي اختارها و شراها له.... -سيتم الذكر عن التفاصيل لاحقا-
مراحل التصميم
في تصميم شخصية كارلوس عانيت كثيرا لأجد الشكل المناسب له، فهو رجلا يتجاوز الخمسون من العمر و لكن لا يبدو عجوزا كما كان يذكر، ايضا هو سفاح سابق لكنه ليس شخصا سيئا بعد الان.
عندما بدئت شخبطاتي اليومية، لم استطيع ان اجد شكلا يصفه بهيبة مع كبره، يوما بعد يوم و انا ارسم باستمرار و احاول ابتكار تسريحة تكون مناسبة و نظرات وملامح مناسبة له، استطعت ان ااتي بشكلا جيد وكانت الرسمة تصفه ك رجل مشعر بلحية و شارب طويلا للغاية، ما جعلني اهتم بذلك المظهر هو الاختيار الجيد لملامحه، اعتمدت ذلك المظهر على انه كارلوس قبل ان يقوم بالحلاقة كما حدث مؤخرا، وان البعض كان يراه عجوزا ضعيفا لمظهره الذي يوحي بالضعف و الكبر. ف تم اعادة رسمه استنادا لتصميمه الاول لكن دون اللحية و الشارب الكثيفان.
.
ايضا انا عادتا لا ارسم شخصيات كبيرة في السن وهذا شيئا نادر ان اقوم بتثبيت او اعتماد الشخصية.نبذة
كارلوس او الخادم او الرجل العجوز او السفاح
هو الحارس و الخادم الشخصية للنرد الفضي ايضا كارلوس كان سفاحا و جاسوسا لسيده النرد الفضي الذي كان يعتبر كارلوس ك والده...تفاصيل لي احداثه ⚠-لا ينصح القراءة قبل قراءة فصل راسم اللوحة-⚠
..
.
.
.
.
بعد معرفة ماركس بشأن سر اللوحة و انضمامه الى النرد الفضي، فضح كارلوس من قبل ماركس، وتم طرده من منزل النرد.
اتجه كارلوس ب نية البحث عن فتى القمر حتى يساعده قبل ان يتهور النرد الفضي و يدخل في متاعب قد تنتهي بطريقة سيئة.
يلتقي كارلوس وهو في طريقه بفتى الشمس الذي يبداء بمرافقته بحثا عن فتى القمر.
لاحقا يلتقي كارلوس بفتى القمر و يطلب مساعدته في ايقاف النرد الفضي و الفتى ماركساول ظهور لكارلوس كان بمظهر رجل عجوز فاحش الثراء برفقة النرد الفضي و لاحقا يتضح انه كان مجرد تنكر غرضه التجسس على مجريات الحفل و لقاء فتى القمر ايضا)
.
.
.
أنت تقرأ
My Arts✍
Non-Fictionهنا راح انشر رسماتي التقليدية و الرقمية(ديجيتال-الفصول الحديثة) ✍ اغلبية رسوماتي اصلية من اختراعي، و البعض منها من رسمات، او شخصيات موجودة. ((((سوف يتم تواجد كثير من رسومات اصلية لشخصيات رئيسة من رواياتي، التي تم نشرها، و التي لم يتم نشرها بعد))))