ماركس شخصية اصلية من اختراعي و تصميمي، هو ايضا احد الشخصيات الرئيسة في رواية فتى القمر
......................................
معلومات
ماركس يبلغ الرابعة عشر من العمر حسب ما ذكر من النرد الفضي في فصل -حقائق كاذبة-
وذكر ايضا انه اذكى من ان يكون فتى في الرابعة عشر.
.........................
تفاصيل اولية
اول ظهور لماركس او الفتى الفقير كان من بداية الرواية، وقتها رأه فتى القمر يجمع زهور البنفسج لى امه المتوفى وكان يدندن بلحنا كئيب لكن لا يبدو عليه الحزن حسب اقوال فتى القمر مما جذب انتباهه.
الارض التي كان يمشي عليها كانت ارض تحتوي على كثير من الحشرات الضارة لكنه لم يخف، و عندما اخبره فتى القمر، كان رده انه لم يمت منها مرة، مما اثار فتى القمر قائلا ان البشر يموتون مرة واحدة.⚠⚠⚠-تفاصيل احداثه-(يفضل قراءتها بعد قرائة فصل تحالف النرد!!)⚠⚠⚠
.
.
.بعد اول لقاء بفتى القمر استطيع ماركس تغيره وجعل منظوره مختلف عما كان عليه،
انه يجدر به البحث و اكتشاف نفسه قبل الاخرين، وان البشر يعتمدون على الاخرين ما دامت المساعدة موجودة لهم.
تستمر مغامرته مع فتى القمر ويمرون بالكثير في رحلتهم، لاحقا ينفصلو و يبقى ماركس حزينا لفترة قبل ان يتسائل و يقول لما قد يهتم كثيرا بفتى القمر ووقتها يمضي وحده بحثا عن فراغ قبل ان يلتقي بالنرد الفضي.
النرد الفضي يدعوه الى منزله و يطلب مساعدته في تحرير العالم من مصدر التميز، في منظور النرد الفضي ان العالم ليس عادلا وهذا سبب تعاسة الاخرين، و ان القوة تزيل المشاعر حسب اعتقادته، ف يطلب من ماركس العمل معه في مشروع عادل وهو ان يكون الجميع بلا قوة تميزهم، وهو يعني الفتيان الخمس بما فيهم فتى القمر، يرفض ماركس الفكرة في بداية الامر قبل ان يشرح له كارلوس اكثر عن النرد الفضي وانه في الحقيقة راسم اللوحة الحقيقي، لكنه فقد ذاكرته. يغير ماركس رائيه و يقول انه يريد مصلحة عامة، ف تتغير اعتقادته الاولة و يصبح يرى فكرة النرد الفضي انه هي السديدة، حيث ان فتى القمر لا يعلم معنى السعادة ولا يعلم كيف يحصل عليها هنا يقول ماركس في نفسه ان القوة هي سبب عدم وجود السعادة حول فتى القمر ف يقرر ماركس ان يجعل فتى القمر انسانا طبيعي لكي يجد السعادة التي يبحث عنها بالتعاون مع النرد الفضي.
........................
..................
..........
أنت تقرأ
My Arts✍
Non-Fictionهنا راح انشر رسماتي التقليدية و الرقمية(ديجيتال-الفصول الحديثة) ✍ اغلبية رسوماتي اصلية من اختراعي، و البعض منها من رسمات، او شخصيات موجودة. ((((سوف يتم تواجد كثير من رسومات اصلية لشخصيات رئيسة من رواياتي، التي تم نشرها، و التي لم يتم نشرها بعد))))