كياكس كارلو رئيس الفرع A في مركز اعادة التأهيل.
قائد سابق للفرقة SS
اجتماع الرؤساء... يتسائلون لما لا احضر الاجتماع، مكانتي اعلى من الجلوس مع من يدعون انهم في مستواي، ام انك لا تتفق؟
كياكس كارلو مخاطبا مساعده~
ايها السفاح الذي يحتضر امامي...اتتمنى ان تأخذ شرف انهاء اخر انفاسك على يدي؟ميريك مووس رئيس الفرع B في مركز اعادة التأهيل.
كياكس كارلو! يحسب اننا نخافه! ذلك الوغد ان لم يحسن تصرفه قد افقد اعصابي اكثر من فقداني لها الان! عندما اغضب ادمر!صدقني ان كنت غاضبا، لكنت ميتا، او لو كنت ميتا، هذا يعني انني كنت غاضبا، كما ترا، المعكوس ياتي بنفس النتيجة.
ميمي ميكا رئيسة الفرع C في مركز اعادة التأهيل
قائدة سابقة للفرقة SSS
مشرفة و مطورة اسلحة.
عندما تقتلون السفاح...اقتلوه برحمة، فلقد كان اعمى و فتحت عينيه لحظة موته...جميعنا لا نرى الا في لحظة الموت، عندما نرى، نندم...
ثلاثة رؤساء من اصل ستة A.B.C.D.X.S
الرؤساء في مركز اعادة التأهيل يكونو غالبا معيدو تأهيل سابقون تم تعينهم من مؤسسي و المخضرمين من مركز اعادة التأهيل، لكن البعض يأخذ المنصب دون جهد و انما لصلة القرابة او العائلة المؤسسة مثل كياكس كارلو و كونيكا كارلو و ماني لورو.
معلومات عن كياكس كارلو.
كياكس كارلو الرئيس الثامن عشر للفرع A يبلغ الخامسة و العشرين من العمر، و تم تعينه كمساعد للرئيس السابع عشر جينج كارلو في سن الرابعة عشر.
تعلم و درس الكثير من جينج قبل ان يصبح الرئيس الثامن عشرة في سن الثامنة عشر بعد اغتيال جينج كارلو من قبل سفاح مجهول لا تصنيف او اسم له.كياكس كارلو في صغره كان فتى مثقف كان يرفض الذهاب للمدرسة لانه يرى ان مقامه ارقى، و اصبح مغترا بنفسه و باسمه بعد ان قراء عن عائلته و مكانتها، مع الكثير من المدح امام الجميع و انه يفوق الجميع ذكائا و موهبة تاكد انه شيئا اخر امام الجميع، حتى والده لم يكن قادرا على جعله يتواضع قليلا، فكان يجلب علاماته و جميع ما كتب عنه كرد "نعم انا مميز للغاية"
في فترته عندما كان مساعد و قائد للفرقة SS لم يقتل انما كان يعتمد على جعل اعضاء فرقته يقتلون عنه فهو يرى ان الموت على يده شرف وهو ليس كريما في هذا.
أنت تقرأ
My Arts✍
Non-Fictionهنا راح انشر رسماتي التقليدية و الرقمية(ديجيتال-الفصول الحديثة) ✍ اغلبية رسوماتي اصلية من اختراعي، و البعض منها من رسمات، او شخصيات موجودة. ((((سوف يتم تواجد كثير من رسومات اصلية لشخصيات رئيسة من رواياتي، التي تم نشرها، و التي لم يتم نشرها بعد))))