نيريم من رواية مدرسة الكابوس.
تبلغ الثلاثة و عشرون.حسب احداث الرواية، تشغل نيريم منصب المشرف داخل الكابوس، و هي كانت مشرفة منذ سن الخامسة عشر (قبل هان)
عرفت هناك بتوقعاتها الدقيقة، و نظرتها الثاقبة، و قدرتها على تحليل الشخصيات، لهذا قامت بصنع ملف اسمته ب ملف نيريم.
ملف نيريم يتواجد به اسم جميع الطلاب، شخصياتهم، قوة علاقتهم مع بعضهم، نقاط قوتهم و نقاط ضعفهم والمزيد.ماضي-
في احد مراحلها الاولية في الكابوس، ضعفت ولم تتحمل التواجد هناك، و أصيبت بحالة غريبة جعلتها تتعب و تتعرق داخل الكابوس و خارجه، ثم تغيبت عدة اعوام بموافقة من الرئيس، الرئيس في ذلك اليوم أمر جميع العاملين ان لا يمسوها وانه لا داعي لمحي ذاكرتها، قائلا انه يعلم انها ستعود مرة اخرى.تعرفت نيريم على هان في مدة غيابها عن الكابوس، وكانت عندها في سن الثامنة عشر و تعرفت على هان وهو في سن التسعة و عشرون (عمر هان الحالي كما قيل سابقا 34)
كانت تعمل كموظفة في شركة اثاث وكان يعمل عندها هان في قسم المبيعات.تقدمت و بدات الحوار معه حول العمل اولا، يوما بعد يوم حتى اعترفت بحبها له وانها لا تمانع فارق العمر الحادي عشر بينهما، و هان كان خجولا و لم يرى ان الامر صائب لكن بعد مدة بداء بمواعدتها سرا.
و تكلف الامر عام حتى يحبها و يرتاح لها بصدق، في ليلة خاصة بينهما قامت نيريم بالتحدث بشان سومنيا بيونت، اخبرت هان انها شركة كبيرة و العمل فيها سيجلب مالا اوفر.
كان هان يحب عمله لكنه اصبح مرتبطا فيها كثيرا، عندما قررت انها ستسقيل لم يعلم ما يجدر به فعله شعر انه فقط يجدر به مرافقتها وهنا اخبرته انه قد يكون خيارا صعبا له و جنوني.حكت له بشان الكابوس لكنه ضحك عندها و قال انه شيء عادي و قد لا يكون حقيقيا حتى، أكدت عليه انه قد لا يستطيع التراجع و لكنه قال ان الامر سهل عليه وهو لن يهتم باحد سواها.
في ذلك اليوم تواصلت نيريم مع الرئيس و طلبت منه ان يعطيها بطاقة خاصة لدخول شخصا مهم لها، و لان الرئيس كان يثق بها ويثق انها ستعود فعل و أعطاها و بفضل البطاقة استطاع هان في ذلك اليوم الدخول، رغم ان تجهيز البطاقة الخاصة كلفه سنوات، لم يرى فيها نيريم حتى يوم وصول البريد ببطاقة الدعوة.
(نفس يوم دخول سام).
.
.
.
.
أنت تقرأ
My Arts✍
Non-Fictionهنا راح انشر رسماتي التقليدية و الرقمية(ديجيتال-الفصول الحديثة) ✍ اغلبية رسوماتي اصلية من اختراعي، و البعض منها من رسمات، او شخصيات موجودة. ((((سوف يتم تواجد كثير من رسومات اصلية لشخصيات رئيسة من رواياتي، التي تم نشرها، و التي لم يتم نشرها بعد))))