البارت 1

390 23 5
                                    

ممكن لايك وتعليق ومتابعه للحساب حتى يوصل كل جديد الكم 😍😍😍

في احد زوايا الغرفة المظلمة يتحرك شي يسمع أصوات خفيفه ليست أصوات بكاء او صراخ وانما حديث بين النفس بصوت خافت نعم كانت تجلس هناك شابه حزينه قد محيت المشاعر وكل شي عن وجهها بقت باردة المشاعر حتى لو جرحت لو أصيبت لن يظهر ع وجهها أي شي فقط البرود الذي ارتسم عليها منذ سنه كامله كانت تلك السنه سنه حزينه بل سنة مؤلمة لدرجة لو كان شخص اخر لقتل نفسه من شدة اللبؤس سنة قد حدث فيها ابشع جريمة قتل لعائلتها لولا حظها الجيد لا يمكن ان يسمى حظا جيدا بلنسبة لي ولها كان حظا عاثرا بل كانت تمتلك حظا بائس لدرجة ان ترى مقتل عائلتها ع يد والدها مقتل اخيها الصغير امام ناظريها كان من المفترض ان تموت هي ايظا ولكن كتب عليهاا ان تعيش بهذا الألم ان تبقى تلك الصورة حاضرة امامها دائما ان تمحو جميع سعادتها ومشاعرها . وكما تقول الفتاة بقيت ع قيد الحياة لاعيش الحياة بدل اخواتي واخي الصغير ححتى افعل ماأردن ان يفعلنه ان اشتري ماارادن شرائه لن أعيش حياتي لي بل سأعيش من اجلهن فقط لن تكون لي حياة خاصة ابدا . كان ذلك اليوم لا يبتعد من امام ناظريها طوال السنه كامله كان يحدث امامها دائما كل دقيقة حتى تعايشت معه حتى بقت جسد دون روح بدون قلب فقط عقل يدير جسمها بأكمله لتبقى ع قيد الحياة. الشي الوحيد الذي تبقى لها هو المال كانت فتاة ذكية تعرف ماذا تفعل وكيف فعل ذلك لا يمكنني ان أقول ماذا حدث وماذا سيحدث لاني لا اعرف ماذا حصل وماذا سيصل لها سننتظر حتى تسرد لنا القصتها الحزينة لنفهم لماذا حدث كل هذا لها وكيف عاشت مع هذا الألم .

أبن المحافظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن