((ملاحظة: أ\ق = تدل على الاسم الذي اختاره القارء لشخصية))
" اتريد ان تعرف " نظر الى الارض متجاهلا كلامي فرفعت رأسه لكي استطيع النظر في عينيه مباشرة " سيشومارو انا اثرت هذا الموضوع لأنني اريد اخبارك بذلك "*حسنا ان كنت سأحبه اقلها يجب ان يعرف عني اكثر مما يعرف الان*
كان مترددا بعض الشيء اقنعته بقولي " اليس من حقك ان تعلم بما حصل لي كي تقرر هل ستثق بي ام لا " نظر الي بجدية وأومئ براسه " حسنا ارجو ان تستمع جيدا لأن تذكر ذلك مؤلم بعض الشيء واشك انني سأتمكن من شرح أي شيء لم تفهمه " ربت على رأسي وقال " ان اشعرتي انك تردين التوقف فلن امنعك لكن لا تجهدي نفسك بهذا "
اخذت نفسا عميقا وقلت " في بدايت الامر لم اكن اعلم من هما والداي كيف كان شكلهما او كيف كان صوتهما كل ما كنت اعرفه انني استيقظت في كوخ صغير كان هناك اطفال اكبر مني في السن يقفون حولي هناك فتاة اذكرها بشكلها كان اسمها تسوباكي ميو اظن انها كانت الاكبر لأنها كانت تتحمل مسؤولية كل شيء كانت كأم لنا احببناها جميعا ومع مرور الوقت شعرت انهم عائلتي لكن كان الفضول ينتابني لما تركاني والداي او ربما ميو تعرف شكلهما فسألتها لكنها اجابت بي ( انا لا اعلم كان يوما ماطرا عندما عدت وجدتك عند الكوخ فلم استطع منع نفسي من الاعتناء بكي )"
عندها شعرت ان الهواء ثقيل من حولي لم ارد ان اكمل لكن يجب ان اكسب ثقته لأستطيع اصال مشاعري اليه " وفي يوم اخذتني معها لمكان عملها كانت تساعد مزارعين كبيران في السن مقابل الحصول على الطعام لنا ففكرت ان اهديها الزهرة التي كانت تتكلم عنها كثيرا فصادف اني اعرف مكانها لكنه كان خطيرا بالنسبة لطفلة في الرابعة من عمرها وبالفعل ذهبت لإحضارها لكن لم انتبه لليوكاي الذي كان يطاردني لأكن صادقة شعرت حينها انه لا امل لي لأعيش لكنها جاءت وتلقت الضربة بدلا عني و....."
توقفت عن الكلام فجأة كنت خائفة ان اخبره انني هربت وتركتها تموت بسببي " هل انت بخير " عندما نظرت اليه شعرت بالراحة وضعت احدى يدي على خده وابتسمت " اصبحت كذلك سأكمل عندما عدت سألني الجميع عنها لم اكن املك خيارا سوى ان اخبرهم بما جرى و بالفعل اصبحوا غاضبين مني وقالوا ( غادري لا نريدك معنا لقد لاحظت ميو-ني تشان من البداية ان هناك يوكاي يلاحق انت تجذبينهم قد نموت بسببك ارحلي )" لقد ظننتهم عائلتي "( لم يحبك احد منا من البداية بسبب ما كنتي تتسببين لميو-ني تشان من مشاكل ) لقد كان من المحزن اني لم املك القوة لأدافع عن نفسي فيها فرحلت مهزوم ومكروهة من قبلهم كانت هذه اول مرة احس بشعور الغدر كنت اكسب لقمت عيشي بالسرقة من المزارعين والمسافرين بالطبع كنت اتعرض لضرب من قبلهم في كل مرة وقد مرت سنه على حالتي هذه عندها وجدني شخص اعتنا بي كما لو كنت ابنته لكن...."
شعرت بالمرارة لما سأقوله الان لكن لم املك خيارا " لم اكن اعلم انه كان يبيع الفتيات امثالي كعبيد ليصبحن غيشا او عاملات في ملاهي ليلية ادركت ذلك عندما تم بيعي بالفعل لنقل انني كنت كنزه لأنه كسب الكثير من بيعي لأحد تلك الملاهي عملت لديهم كخادمة وحسب وهذا شيء احسد عليه لأنه بسبب ذلك استطعت ان ابقي على عذريتي وشرفي حوالي 5 سنوات عندها جاءتني الفرصة للهرب وقد فعلت وكنت قد وعتد نفسي ان اهتم بنفسي ولا اثق باي احد بهذه السهولة لن اكذب واقول انني لم احاول قتل نفسي بعض الاحيان عندها وجدت ديمون واعتنيت به لسبب ما احسست انه يشبهني وقد تبنيت من رجل وزوجته العقيم اعطياني اسما و قد تعلمت كيف ادافع عن نفسي كنت قد شعرت انه تم انقاذي من جديد ان هذا هو مكاني الذي انتمي اليه عشت معهما الى ان وصلت لسن الرشد عندها قتلا بسببي و الباقي قد اخبرتك به عندما قابلتك لأول مرة "
أنت تقرأ
MY DEMON (Arabic)
Romanceأنت مجرد فتاة عادية، انتهى بك المطاف بالفرار لأن عائلتك التي اعتنت بك بشكل جيد تجبرك على الزواج من الرجل لم ترهي من قبل.و قبل موعد حفل زفافك تلوذين بالفرار من القصر ، أرسل والدك أشخاصًا ليجدوك. وبعد انا توقفتي عن الهرب من شدة التعب تسمح لك الفرصة...