الصورة في الاعلى لها مغزا مهم في القصة لذا ركزوعليها \/
ديمون يفضل ان يبقا في شكل الفهد لانه يجدة مريحا اكثر لذا خلال اغلب احداث القصة سيبقا على شكل الفهد
قبل ان نغادر القرية التي بها البئر بيوم
خرجت من كوخ كايدي -سما لتجول في المكان لكن لم اجد سيشومارو في اي مكان قابلت كوجا " يو (ا\ق) هل جرحك بخير سمعت انك اصبتي " " كوجا انا بخير الان اشكرك هل رايت سيشومارو في اي مكان انا لا اجده و الغريب ديمون ليس هنا ايضا ففكرت انه ذهب معه هذان الاثنان دوما يكونان معا ان اراد سيشومارو ان يذهب بمفرده لمكان ما " امسك بيدي وقال " انا لا افهم ما الذي يجعلكي تتعلقين به لهذه الدرجة انا افضل منه هو كلب مدلل وحسب " سحبت يدي وقلت بغضب " اياك وان تنعت سيشومارو باي من هذا الكلام من جديد انا اعلم انك قوي وفريد من نوعك لكن لايجب ان تربط نفسك بي هناك فتيات اجمل مني وافضل مني ينتظرنك لذا يجب ان تكون في ابها صورك عندما تقابل احداهن " احمر من الخجل وقال " حسنا لكن هذا لا يمنعني من حمايتك ولان لنذهب لنجد محبوبك هذا " سرنا بداخل القرية ولم نجده ايضا ولكن وجدنا كاجومي " كاجومي الم تري سيشومارو في اي مكان اليوم انا ابحث عنه ولا اجده " احتضنتني بقوة للحظات عندها قالت " كلا لم اره اليوم "عندها نزل انيوشا من على فرع الشجرة وقال " انا لا اشتم رائحته في الجوار ولما انتي مع هذا الذئب النصف ميت "" هاه من تنعته بنصف ميت" " انتما توقفا لا وقت لهذا " التفت كاجومي الي في حين الاحمقين كانا يتعاركان " لما تبحثين عنه على اي حال هذا ليس من شيمك " " لانني اشعر بالقلق عليه من بعد ان قمت بازالت هذه الغرز وهو وديمون مختفيان عن الانظار " " ديمون ايضا ظننت انه دوما معك " " انا لا اعلم اصبح متعلق به هذه الفترة بشكل غريب " " حسنا لنبحث عنه معا انيوشا هل ستساعدنا في البحث عنه " " ولما انا اليس معكم هذا الذئب النصف ميت " " معك حق انت بلا فائدة كوجا هيا لنذهب " " هيه! لحظة كاجومي "
~بعد ساعتان ~
" الى اين ذهب بدء الامر يقلقني اكثر " " معك حق لا يمكن ان يكون ابتعد لقد بحثنا في القرية باكملها ولم نجدة هل يجب ان نبحث حولها ايضا " " كلا انا لا اريد ان اتعبكم معي يا رفاق " ربت انيوشا على راسي وقال " لا تقولي هذا انا اسعد في القيام بهذه الامور معك وايضا انت كاختي الصغيرة ويجب علي ذلك صحيح " " هو محق لقد تاخر الوقت علي العودة الى قبيلتي لان اراكي لاحقا ....صحيح سيكون دوما مرحب بكي في قبيلتي كاخت كبرى لنا وداعا " ذهب كوجا مسرعا ناحيت الشمال " وداعا ولان لنبحث حول القرية كذلك "بحثنا في كل مكان على اغصان الاشجار بالقرب من النهر لم تبقى بقعة من الارض لم نبحث بها " ني (ا\ق) اظن انه مختباء هو و ديمون لسبب ربما لا يشعر بالراحة بتواجدة بين اناس القرية لهذا ربما ابتعد قليلا عن هنا انه الغروب الان لا يجب عليك البقاء خارجا في هذا الوقت لنبحث عنه غدا " كلمات كاجومي اشعرتني بالحباط كنت على وشك القبول لكن ربما يكون يختبيء لانه غاضب مني هل فعلت شيء اغضبه هل هربي منه كان خطأ " اعتذر كاجومي انا لا استطيع الراحة حتى اجده " " لكن " " لا تحاولي ايقافي انه مهم جدا بالنسبة لي ولا يمكنني تركه يرحل بهذه البساطة اشكرك على مساعدتي والأن عودي للقرية انيوشا و البقية ينتظرونك هناك نعمتي مسائا " " حسنا ارجوكي ان لم تجديه قبل منتصف الليل عودي اتفقنا " " لا عليكي لن اضيعة سأعود قبل منتصف الليل وداعا "
أنت تقرأ
MY DEMON (Arabic)
Romanceأنت مجرد فتاة عادية، انتهى بك المطاف بالفرار لأن عائلتك التي اعتنت بك بشكل جيد تجبرك على الزواج من الرجل لم ترهي من قبل.و قبل موعد حفل زفافك تلوذين بالفرار من القصر ، أرسل والدك أشخاصًا ليجدوك. وبعد انا توقفتي عن الهرب من شدة التعب تسمح لك الفرصة...