الفصل 30: ذكرى

272 17 20
                                    

بمناسبة الفصل ٣٠ رح أطول الفصل قد ما اقدر و انا اعرف اني اتأخر عليكم لكني مشغوله مع الجامعه و قريب فتره اختبارات فا سامحوني

للمعلومة: الفهد و غيرة من السنوريات الأخرى تموء لا تزأر فقط النمور و الأسود يمكنها ذلك

لقد مرت ثلاث اشهر وانا ابحث عنها بما انها مع ناروكو سيكون من الصعب ايجادها و لا يمكنني الاعتماد على القلادة لانه ربما ازالها ناروكو عنها * مالذي فعلته لو اني لم احرق ذلك الطائر العين لكانت بجانبي... لكن كونها تفرع منه اغضبني حقا لا أعلم أن كان بإمكان الغضب عليها هيا لقد أصرت انها لا تعرفه... لأول مرة في حياتي كلها لا أعلم ما الذي سأفعله *عندها سمعت رين تقول "جاكن-سما هل تظن ان (أ/ق) بخير" "و ما ادراني! بالحديث عن ذلك عندما عاد سيشومارو-سما لم تكن معه و لم ينطق بكلمه لثلاث أشهر لا بد أن هناك خطب ما" *ساحرص ان ارجعها مهما كلف الأمر... لكن ماذا ان لم أستطع... ماذا إذا كان ناروكو اعادها إلى جسده من جديد ماذا سأفعل حينها * كنت قد توقفت عن السير حتى تخطاني جاكن ورين عندها جائت رين وقالت" سيشومارو-سما انت لا تبدو بخير لقد كنا نسير لثلاث أشهر و انت لم تنطق بكلمه هل حدث شيء ل(أ/ق)" "..."كنت متعمق في التفكير لاسمعها"سيشومارو - سما..." "رين كفي عن ازعاجه بأسألتك" عندها اشتممت نهر بالقرب منا اتجهت اليه مباشرةً لا أعلم أسبب لكن ما اعرفه ان أ-أون تبعني بمفرده عندما وصلت كان المكان هادء كانت هناك شجرة بقرب النهر جلست عندها فجاء أ-أون عندما نظرت إليه كان يحك اللجام الذي على فمه" أرى انك تريد أن ازيل السرج عنك "قرب رأسه الي فتحت الحزام الذي كان يثبت اللجام على فمه و ازلت السرج و وضعتهما جانبا ما أن قمت بذلك اتجه ناحية النهر و ادخل رأسيه في الماء "يبدو اني اتعبتك جداً لتتصرف هكذا" رفعت رأسي لأرى الاغصان تتأرجح من فوقي لسبب ما تذكرت أول لقاء معها" كان يوماً مسلماً كهذا عندما رأيتها لأول مرة لم تبدي اي خوف عندما نظرت الي كانت ستقاتلني ان تطلب ذلك لم اتوقع اني قد أحبها لم يكن ذلك في الحسبان و لان أفسدت الأمر و هيا مع ناروكو و لا أعلم أن كانت حيه أم لا."عندها جاء أ-أون وفرك احد رؤوسه على وجهي "ما الأمر؟ "عندها سمعته يئن بصوت منخفض" لا داعي للقلق انا بخير "فتح فمه و زمجر بصوت مرتفع قليلاً" أعلم افتقدها أيضا "عندها جلس بجانبي و وضع احد رؤوسه على فخذي" عندما رأيتك اول مره لم تكن بهذا الطف كنت تحب والدي فقط و لان أنظر إليك" عندها اغمض عينه "اظن انه يجب علي ان ارتاح قليلاً ثلاث اشهر بلا نوم ليست متعبه لكن يجب أن افكر في جسدي" اغمضت عيني لانام قليلاً.

إنيوشا

كانت تصرفات سيشومارو غريبه "لقد عدت... أين ديمون و (ا/ق)؟" "... "" اوي سيشومارو "" انيوشا انتظر..."" سيشومارو أين (أ/ق)؟ ""... "" هل هيا بخير؟ ""... "" رين لنذهب سيشومارو لا يريد البقاء معهم "" اشكرك كاجومي - نتشان أراك لاحقاً "" اوي هل سترحل هكذا فقط؟! ""... "" اعلم انه لو حصل لها مكروه سأقتلك بلا رحمة ""... لن يستطيع احد إيجادها... "" مالذي تتحدث عنه ""..."ورحل دون كلمه أخر مرت ثلاث اشهر على ذلك ولكن لما كان يتصرف هكذا هل حدث شيء بينهما عندها جأت كاجومي" انيوشا اظن أني عرفت ما يقصد... اظن ان ناروكو خطفها "" ماذا هذا مستحيل لا يمكن أن يسمح له بذلك أنا متأكد انه هناك امر اخر قد حصل ""... لا أعلم لكني أشعر بذلك... حدس على ما اعتقد "عندها جاء قروي وقال هناك فهد أسود ضخم يهجم على القريه عليكم مساعدتنا" اتجهنا مسرعين للقرية

MY DEMON (Arabic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن