الفصل 29:ناروكو

186 17 16
                                    

امكن يكون الفصل قصير بس سامحوني في شي دا حاولت قدر الإمكان اني اخلص شغلي في الويك اند لكن ما قدرت 😞

*أخبرني ناروكو انه يعرف عنها الكثير الا يعني ذلك إنها حقا تفرع منه لكن لما لم الحظ من البداية ان كانت تفرع منه لن بخطأ أنفي في التعرف على رائحته و حتى كنت سأشعر بوجوده *قاطع تفكير كلامها عندما قالت" اتعلم سبب وجودها او معنها" قلت بتردد "اجل تأتي هذه الندبة بسبب شخص واحد.. ناروكو.. تأتي على أجساد تفرعاته الاخرى وهيا تدل على أنهم جزء منه " "هكذا إذا لا عجب انهم أخبروني انها نذير شؤم"حاولت ان اركز على الاثار الأخرى لكنها كانت تشتت انتباهي عندها لاحظت أثر لإحتراق الجلد عندما وضعت أصابعي على إحداها اقشعر بدنها قليلاً" كيف حصلتي على هذه الندب و الحروق "" بعضها من التاجر الذي باعني و الاخر بسبب المسافرين و البعض الأخر لا أذكر كيف حصلت عليها "أمسكت بإحدى خصل شعرها و سحبتها مع القليل من القوة "من اين حصلتي على هذه اذا لانه يبدو أن ناروكو يعرفك اكثر مني ""... انا لا اعلم كيف حصلت عليها ولا اعرف ناروكو هذا لكن كانت على ظهري من الصغر و كان الأطفال يتجنبونني بسببها لذا أخبرني ابي ان لا اريها لاحد..."كانت ترفع الكيمونو لتغطية جسمها "هل انتي متأكدة... لا تكذبي علي قد يكون ارسلك لي لكي يستطيع أن يمتص قوتي لاحقاً "" انا اقسم اني اقول الحقيقة!! انا حقا لا أعرفه او ما هيا مشكلتك معه لكن ان كان هناك طريقة لاجعلك تصدقني أخبرني "أخرجت الطائر الورقي الذي كان على فراشها الذي في قصري قبل أن نأتي إلى هنا"من أعطاك هذا "عندها تغيرت ملامحها و أصبحت تقول بالإحاح" اعده لي! ارجوك لا تمزفه! "" كنت اعرف ذلك انت جزء من خطته "اصبحت تقف على أطراف اصابعها لتصل إليه" انت لا تفهم إنها وسيلتي الوحيده لأراهم! "" من ناروكو؟ حسناً انا لن اسمح بذلك "" اخبرتك أني لا أعرفه اقسم بحياتي على ذلك "" سيشومارو نحن لم نقابل شخصاً يسما ناروكو من قبل "" ديمون فسر لي ما تقوم به انها تزيد شكي في الأمر "" لا أعلم من اعطها الطائر لكني سمعت صوت يقول انها تستطيع أن تقابل عائلتها الحقيقة باستخدامه" عندها تملكني الغضب فدفعتها بعيداً عني" لما قد تكذبي علي انت تعلميني اني أرغب في القضاء عليه و بدلاً ان تاخذي جانبي تكوني جزء من خطته!!."سمعتها تقول بصوت باكي"ارجوك لا تفعل ذلك انا حقا لا أعرفه ولا أعلم كيف يعرف الكثير عني لكن اتوسل اليك لا تمزفه لا تقتل اخر امل لي للحصول على عائله التي لم ارها من قبل ارجوك سأفعل أي شي لكن اعده لي "" هل تظنين انه يمكنني تصدقك بعد كل هذا! طالما ذلك الشيء على ظهرك لن أصدق حرفيا منك!!...أما بالنسبة لهذا الطائر لقد استطاع التفكير في عذر قوي لكي لا اتخلص منك لأنك جزء منه لذا لابد أنه وضع شيء بداخلك ليكلف نفسه فعل كل هذا... عائلة حسناً أن لا أصدق هذا "واحرقت الطائر عندها انقض ديمون علي وقال" لقد تحملت الكثير من أفعالك تسببت لها بالأذا و قمت بتوريطها في مشاكلك و الان ماذا تريد أن ترى هل تريد تحطيمها هل هذا ماكنت تريده من البداية!! "" ديمون لا بد انها خدعتك أيضا أفق انها جزء من أخطر نصف يوكاي في الوجود لا بد انه يريد قواك أيضا "" صحيح معك حق... هل هذا ما تريد مني قوله لما يفعل الجميع نفس الشي لنا دائماً لما يجب أن نطعن في ظهورنا هل ما نطلبه صعب لهذه الدرجة!...كل ما نرغب به شخص لا يستغلنا و عائلة تحتضنا وعندما قابلناك لأول مرة اعطيتنا أمل في ذلك... و الآن انت تقوم بالمثل هل من المسلي القيام بذلك؟!! هل استمتعت بتحطيمنا لقد أصبحت يتيما بسببك!! هل تعلم ما شعور ان تفقد كلا والديك في نفس اللحظة؟!...بالطبع لا اذا ما ردك على فتاة رضيعه لم يكن الحظ حليفها لترى او تسمع صوت ابويها هل ترى هذا ممتعا!! انظر ماذا فعلت بها "عندما نظرت كانت ملامحها ميته و دموعها تنهمر لكن بصمت" "لقد حطمت اخر شيء يجعلها ترغب في العيش ليكن في علمك لقد حللت في المرتبه الثانيه بالنسبة لي الأشياء التي كانت ستنازع الموت لأجلها لذا لا تغتر بنفسك" عندها استشعرت وجود ناروكو كان يقف خلفها "اريه؟
... أتيت لأخذها معي ونظر ما وجدت إنها فوضه عارمة "" بيكويا ابعد يدك عنها!! "" لما ألم تقم بتحطيمها لتو لأكون صريحا لا أعلم لما ناروكو مهوس بها او كيف سيستعملها لكن ما انا متأكد منه أنك وقعت في الفخ كان هدفه هو تحطيمها من البداية أحسنت صنعا كنت خير عون لنا "" انتظر حتى...!!."*لا يمكنني الحراك"اره ناروكو ما ألذي تفعله هنا اوه صحيح هذا ليس هو لكنه بدء يتحكم بجسدها "بإشاره من يدها فقط لم يكن بإمكان الحراك او الكلام حتى" *هذه قوى ناروكو.. كلا لا بد انها اقوى منه لذلك كان يريدها لكن ماذا تكون يصعب تحديد كيانها*"ايها الفهد لنرحل" "بدا ديمون مطيعا لاوامره" و الان يأختي العزيزة لنذهب والدنا ينتظر"*ان لم أفعل شي ستضيع مني*" وداعاً سيشومارو-سما لقد كان عرضا مسلياً"*تحرك!...تحرك!... لا يجب أن ندعه يفلت تحرك! *عندما تحررت كانوا قد اختفوا من أمامي عندها سمعت صوت الباب يفتح بقوة "سيشومارو مالذي يجري لقد رأيت شخصاً يأخذ (أ/ق) و ديمون معه!! "نظرت إليها بتعابير باردة " أمي لقد أفسدت كل شيء لقد انزلقت من بين يدي "نظرت إلي بحزن "... بني..."

MY DEMON (Arabic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن