~صباح اليوم التالي ~
سيشومارو
كنت نائما بعمق حتى سمعت اصوات ضحك وحديث قريب مني لم اهتم للامر حتى شعر باحد يتنفس بجانب اذني عندها قال وهو يهمس "استيقظ" بما ان اذني حساسة لاي صوت اقشعر جسدي بسبب الصوت عندما رفعت راسي لارى من كان يقف بجانبي لم استطع ان ارى سوى ظلام من حولي سمعت صوتا ينادي من بعيد " سيشومارو "*(ا\ق)؟* تبعت الصوت لفتره عندها سمعت صوتا يقول "كاذبة ..... احذر ......مخادعة.....عد ادراجك ""ما الذي تقصدة ""انه...فخ....لا...تذهب"لم القي بالا للصوت وتابعت سيري في كل خطوة يزداد الصوت قوة وفجاءة " بني عد ادراجك !!"نظرت من حولي " ابي ؟!" "عليك العودة المكان خطر هناك "*انه هو لا شك في ذلك *"ابي اين انت !""لا وقت لذلك الان عليك العودة "عندها سمعت صوتها "سيشومارو اين انت !!...اسرع لم اعد استطيع ردعة " "لا تستمع لها !!""لكن هيا ليست شريرة " " بني ثق بي انه فخ !!""النجدة !!""اعتذر عن ذلك ابي هيا تحتاجني "اتجهت مسرعا لمكان (ا\ق) عندما وصلت لم اجدها" (ا\ق)!...(ا\ق)!!...اين انتي"بعد لحظات شعرت بوجود شخص ما خلفي عندما حاولت اخراج سيفي اوقفني وقال " هل هاكذا ترحب بوالدك " عندما التفت كان هو فعلا غير انني استطعت الشعور بقوته "لكن ""هل افتقدتني كيف حال المملكة و كيف حال والدتك " ما الذي ؟!""اوه لقد اصبحت اكبر من السابق و اصبحت تشبهني جدا ""ابي؟""اعتذر لتركي لكم هاكذا ارجو ان تسامحني اينوكيمي-تشان لطالما كانت باردة ومخيفة لكنها تملك قلبا حنونا داخلها ""ابي!!""...""اين (ا\ق)""من ؟"" صحيح لم تقابلها بعد ""هوه! هل وجدتها كيف هو شكلها ما فصيلتها ما هي قواها هل تزوجتها وهل قم.....""ابي!! لم يحدث شيء من ذلك ""ماذا؟""نحن معا بسبب وعد بيننا لا اكثر ولا اقل ""همممم....لا ازال لست مقتنعا بذلك لا بد ان هناك ما يحصل بينكما ""حسنا لقد اعترفت لي سابقا ""وا؟""لم اجد الجواب بعد ""اوه لطيف ابني لا يعلم كيف يريد على اعتراف من فتاة تحبه ""ابي لا وقت لذلك علينا ان ""بني هل تعلم لما انا هنا ""المعذرة ؟""هل تعرف سبب ظهوري امامك الان ""..."وضع يده على كتفي وقال "اخبرني .. هل انفلصت عن جسدك ماخرا ""!!""كما ظننت هل جسدك بخير لم يتاذا صحيح ""كلا لكني استعدته من جديد لما تسال عن ذلك ؟""كيف اشرح لك ........حسنا ... يبدو ان ذلك الجسد الذي تنام بداخله اما يريد التخلي عنك او انه لم يعد يستطيع تحمل الفائض من قواك و ان تحطم و انت بداخله ستموت ""هل تخبرني انه علي ان اغير جسدي ""اجل""لا يمكنني ذلك وانت تعلم هذا ...انت اخبرتني انه عندما يولد فرد من بني جنسنا يكون على هيئته المتحوله ولذلك للمحافظة على قواة التي تفيض بلا توقف نصنع اجساد فخارية لتحتويها ولا تنسى ان حجمة يماثل حجم جنين عادي من البشر بحيث ينمو الجسد مع اليوكاي الذي ينام داخله ""انت لا تفهمني علينا صنع واحد اخر لك ""لا يمكن ذلك لن يكون لدينا ما يكفي من الوقت لجمع مكوانته ""بني""ابي انا وجسدي في تناغم لا حاجة لي في تبديله غير ذلك انا من خرجت منه بنفسي هو لم يطردني لقد كان يبحث عني ليعيدني ""ان كنت تزعم ذلك ارني "
أنت تقرأ
MY DEMON (Arabic)
Romanceأنت مجرد فتاة عادية، انتهى بك المطاف بالفرار لأن عائلتك التي اعتنت بك بشكل جيد تجبرك على الزواج من الرجل لم ترهي من قبل.و قبل موعد حفل زفافك تلوذين بالفرار من القصر ، أرسل والدك أشخاصًا ليجدوك. وبعد انا توقفتي عن الهرب من شدة التعب تسمح لك الفرصة...