الفصل 28: ندبة

240 17 14
                                    

هلا مينا معليش اتاخرت عليكم بس عشان كنت بشتغل في الرسمة الي فوق... طولت فيها و غير الجامعة و الكلام دا و بس استمتعوا بالفصل

للمعلومية بس؛ ديمون اغلب الوقت يكون في شكلو
الثاني يعني في شكل الفهد

الاسم الحقيقي لاب سيشومارو (توقا او Toga) معلومه ماكدة

~صباح اليوم التالي ~

استيقظت على ملمس شيء ناعم *ما هاذا الشيء على وجهي *عندما سحبته بلطف قد تحرك كانت لا تزال عيني مغلقة * اظنني قمت بسحبه بقوة انتظر لحظة انا اعرف هذا الشعور هذه النعومة *سحبته من جديد لكن مع القليل من القوة تحرك من جديد *هذا شعر سيشومارو لا يمكنني أن أخطاء في ذلك... أظن أنه انتظرني إلى ان انام ونام هو بعدي بقليل * احتضنته وهمست في أذنه بدون أن افتح عيني "أيها الكسول الا تريد الاستيقاظ انه الصباح بالفعل""(ا/ق) عن من تتحدثين "*هاذا الصوت مألوف *فتحت عيني لأجد ديمون يجلس بجانبي و ينظر الي بستغراب" واه!!.... كيف اتيت إلى هنا لقد كنت بجانب النافذة و أين سيشومارو " اقترب مني ولف نفسه حولي وقال" اه بشأن هاذا لقد كان قلق جداً عليك لاكون على وجه التحديد لقد كان خائفا "" خائف لما؟ "" انا لم اركي خائفه بهذا الشكل من قبل ولا هو لقد استمر في تهدئتك طوال الليل وعندما استيقظ أخبرني ان ابقى بجانبك "عندها سمعنا أحدا يطرق على الباب" انستي سيشومارو - اوجي سما ينتظر حضورك في غرفة الطعام "" حسناً سأحضر بعد قليل " عندما حاولت الوقوف لم أستطع كان ظهري يؤلمني بشد عندها سمعت ديمون" (أ/ق) ان ظهرك مغطا بدماء"" ديمون يجب أن نغير الضمادات احضر حقيبتي "" لقد تركناها في قصر سيشومارو "" إذا ما الحل يجب أن نقوم بتغيير ها "" ساطلب احد الخدم "اتجه ناحيت الباب و أخرج رأسه و أول خادم راه اخبرة بالقدوم" "ماذا هناك سيدة(أ/ق) ما الذي...." "اهدء و الاهم اياك ان تخبر أحدا عن هذا" "لكن سيدتي يجب أن يعلم ولي العهد بذلك" "كلا! إياك واخباره ارجوك ساخبره بنفسي لكن الآن احتاج مساعدتك" نظر إلينا بخوف ثم قال" حسناً "" احتاج ضمادات هل يمكنك أن تجلب لي البعض "" سأحاول "" ان سألك احد اخبرة ان هناك شخص مصاب يجب علاج جراحه "" حسناً سأعود حالا " خرج مسرعا من الغرفة" جيد الأن لدينا ضمادات تبقى المرهم الذي اعقم الجروح به تبا لقد تركته في حقيبتي أيضا "" لا داعي للقلق يمكنني فعل ذلك لكي "" ماذا تعني "" بينما لعاب سيشومارو سام و يذيب الأشياء فصلتي تمتاز بلعاب يطهر فبعد كل شي عندما يتم جرحنا نلعق الجرح لنطهره غير ذلك ألم تسألي لم تلعق القطط فروها"" لم أكن أعلم ذلك لما لم تخبرني"" حسناً بما ان والدك قام بتعليمك كيف تصنعي مطهر جروح من الأعشاب فقط لم يكن هناك داعي لذلك "عندها عاد الخادم وقال" سيدتي لقد احضرتها "" اشكرك الأن هل يمكن التخلص من الفوتون "" أجل ساحرص ان لا يعلم به أحد "" اشكرك على المساعدة "" لا داعي لذلك سيدتي انا اقوم بواجب "اخذ الفراش معه وخرج وتاكدت ان أغلق الباب خلفه لكي لا يدخل أحد ازلت الكيمونو عن ظهري و فككت الضمادات التي كانت ألفها عليه عندها قال ديمون" مع ان هذه الجروح قديمة الا انها لا تزال تنزف و كانك حصلتي عليها من وقت قريب "" انا لا اعلم السبب أيضا لكن علينا الاسراع قبل أن يأتي احد إلى هنا "معك حق..... حسناً هذا قد يلسعك قليلاً لكن حاولي تحمله" "لا داعي لقد مررت بأشياء اكثر ألما من هاذا" عندها شعرت كان هانك جمراً قد وضع على ظهري شعرت به كأنه يذوب "هل انتهيت" "تقريباً أصبري قليلاً بعد" عندها سمعنا أحدهم يقول "سيدة(أ/ق) قد تم اخباري بان احضر الكيمونو الخاص بك لهذا اليوم "" اشكرك على ذلك هل يمكنك أن تناوله لديمون سيخرج إليك في الحال"" بالطبع انستي "خرج ديمون ليحضر الكيمونو منها وعاد من جديد" ديمون ساعدني في لف الضمادات "أثناء قيمنا بذلك قال ديمون" ألم يخبرك والدك عن هذه الندبة "" تقصد التي تشبه العنكبوت كلا لكن ما اذكره انه قال إنها نذير شؤم ويجب أن لا يعلم احد عنها "" حسناً هيا غير واضحه تماما بسبب الجروح و الحروق التي عليها لكن ان ركزتي ستكون واضحة جدا "" لقد حسمت امري ان اريها لسيشومارو اليوم و لن أتراجع ابدا "" بالتفكير انها كانت على ظهرك من الصغر لابد وان هناك سبب لذلك "" لا أعلم يا ديمون انا اتسائل عن ذلك أيضا "" حسناً يجب أن نذهب والا سيأتي هو "" معك حق "ارتديت الكيمونو و قمت بتسريح شعري واسرعت و ديمون لغرفة الطعام.

MY DEMON (Arabic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن