Ch 18 " لا استطيع مسامحتكم "

308 34 39
                                    

#ZAYN

يوسي : و اللعنة ما الذي تقوله " قالت بتوتر لارد بالمثل " انا لست متأكدا لكن ما قالته كان يشير لهاذا "

ليام : اهدئوا يا رفاق و زين ما الذي قالته تحديدا "

" قالت انها لا تستطيع مسامحتي و انها تكرهنا جميعا و قالت ليتني مت وقتها ،و اظن انها تقصد العملية لا اعلم " قلت بتوتر

نايل : من الممكن انها تقصد شئ اخر " قال متمالكا اعصابه

قطع كل هذا رنين هاتفي لاجده فادي لاقول بتوتر " اللعنة " و ارد و افتح مكبر الصوت و قلت " اخبرني انها لم تتذكر "

" كيف عرفت ما حدث بها "

زين : كان خبر انها بالمشفي علي جميع التواصل الاجتماعي و التلفاز و حادثتها و قالت لي انها لا تستطيع مسامحتي و تكرهنا ،فأرجوك اخبرني انها لم تفعل و تذكرتنا "

فادي : بالفعلت ،تذكرت كل شئ ،كنا وصلنا لانجلترا و حادثتها بدأت تقول لي ان رأسها يؤلمها و متعبه ،ذهبت لمنزلها و وجدتها قد اغشي عليها و الصندوق مفتوح و جميع ما به بالخارج لذا ادركت انها علمت كل شئ حتي ان لم تكن تتذكر ،لكنها تذكرت كل شئ "

جومانا : اللعنة اللعنة اللعنة " قالت و هي تضع يدها علي وجهها

زين : لحظة ماذا عن الطبيب قال انه..... " قاطعني بقوله " اعلم سألت الطبيب هنا و قال ان كلام الطبيب الاخر خاطئ مئة بالمئة ،و ان اصلا فقدان الذاكرة يأتي في بعض الاحيان نتيجه الارتجاج و ليس العكس "

زين : تمزح معي ؟؟!! ،اذن نحن في نظرها لم نكن نريدها ان تتذكرنا "

" اجل " صمت حل لقليل من الوقت ليقول مجددا " زين انا اسف ،اعلم انك تألمت كثيرا طوال السنتان و انا من الاصل لم اكن اعلم ما سيفعلون ،انا ايضا ظننتها ماتت ذلك اليوم لكن ابي قال لي بعدها ،رفضت الامر لكن لم يكن بيدي شئ ،و كنت بكل مرة اقول اني سأخبرها كانوا يمنعوني ،انا اسف مجددا "

" لا عليك لكن هذا الكلام ليس مهما الان ،المهم كيف سنقنعها بما حدث "

" لا اعلم "

#TINA

صحيت الساعة اربعة الضهر و قمت غسلت وشي مكان الدموع الكنت نايمة بيها و غيرت هدومي و نزلت لقيت فادي في وشي قولتلو " انا رايحة حلبة التزلج ،هتمرن شويه قبل العرض ،تعالو علي سبعة كده ولا حاجة "

خرجت و ركبت عربيتي و وصلت هناك و دخلت غيرت الكتشي للزلاجه

لازي : الم اقل من قبل لا تدريب يوم العرض "

تينا : لن اتدرب ،سأدور حول الحلبة فقط "

لازي : انتي بخير ؟، منذ ان حادثتك في الصباح و اشعر انكي لستي بخير "

" انا بخير ،لا تقلقي " قلت بأبتسامة صفرة كده مش حقيقية و سبتها و بدأت اتزلج

بتزلج و انا بفتكر كل حاجه كانت مبينا ،و ايام لما كنت في المستشفى، و لما كنا بنتخانق ان هو شرب سجاير او انا شربت قهوة و لما عملنا اتفاق ان محدش يشرب ده او ده

Just a follow 2 ( skating )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن