~7~

6K 520 889
                                    

هاااااي
سوري للتاخير القذر ده بس الكلية حفيقي وحشة جدا جدا وكل ماكتب البارت سناني توجعني وعشان التاخير ده عملت تطويل للبارت وخلبته كلمة!6000

حقيقي الاسبوع ده كان وحش اوي والجامع وحشة اوي والمدرسة ارحم بكتير

حصلتلي مشاكل لا نهاية لها ولو قعدت اقول مش هنخلص

عشان كده حبوا البارت ده جدا حتي لو مش حلو واعطوني الكثير من النجوم لعلي لست بخير والاهم تعليقات كثيرة بين الفقرات!

البارت مشاعره امثر من مواقفه عكس البارت القادم كوارثه اكتر من مواقفه😂😂

متنسوش تعليقاتتت

شكرا

***

G

RAMA POV

عشت سنوات قاحلة عجاف مُلِأت بالظلم يكتنفني من كل جانب بلا رحمة..

حُرِمت من كل شئ، تمتع بشباب زرعته بفشل باطفالي، ظننت انني تمكنت من تولي امرهم طوال الخمس سنوات بشموخ يستدعي الفخر لولا وصولي للمدعو بيكهيون هذا ورؤية ما عُميت عنه اني حرمت اطفالي من الكثير... تلك اللمعة السعيدة بأعينهما حالما فاجاهم بهدايا قتلتني اشعرتني بذنبي، اني جعلتهم يعيشون اعوامًا قاحلة حرمتهم من طفولتهم.

شعرت بالعجز يكتنفني من كل جانب واللوم هتك بي بلا رحمة، لكن ماعساي افعل!
قتلت نفسي عملاً بمحاولة مواكبة رغباتهم وظننت اني نجحت لولا الفشل لوّح لي مرحبًا منذ زمن..

رغم ذلك.. بداخلي بقايا سعيدة حالما رايتهما على قدمه بسكون بينما ينصتان له، تلك النظرة التي اخفاها جين عنه دون ان يراه بيكهيون لاحظتها، سعد به كونه وجد به اباه، شعر بالفخر يملؤه ، جين اعترف به ابًا بداخله وامام بيكهيون هو فقط يعطيه فرصة.

رأيته ليلاً يزحف من حضني لحضنه المستقر به ميا، تابعت تحركه ورأيت بيكهيون يُفتِح عينه بانزعاج قبل أن يحتويه بذراعيه لميا ،تصنع جين النوم يعتبر ذاته يتحرك اثناء نومه،رايت ابتسامة صغيري تشكلت برضا بعدما لف ذراعيه حولهما ورفع الغطاء يدثرهما.

، تعجبت، لا اظنه يتقبلنا ولن يفعل بشخصيته تلك، وددت لو انه كسيهون الذي تقبل ميلا منذ البرهة الاولي واعترف بطفلهما بصدر رحب لم يظهر عليه حتي اي نوع من الشكوي او الرفض!

تنهدت بتعب وارحت رأسي للخلف بتفكير، اشعر بالغربة بهذا القصر الواسع، الغرابة وانا اشاركه السرير،

Flowers!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن