~8;-1-~

4.9K 474 618
                                    

Hiiiiii

دعواتكن استجابت ياقمامي وكنت لاري في الجنة والله كان ناقصني سيهون هه لكن حي الوسخ بقي نقول ايه.

طبعا انا اتاخرت لاني بكتب فيه وهوكبير فقسمته لبارتين هينزل واحد النهاردة والتاني بكره حسب التعليقات لو كتير لاني والله ما بيفرق معايا فوت اد التعليقات لاني لما ببقي مخنوقة وبعيط بفتحها اقراها عشان محسش اني لوحدي ..فدي بتخليني اكتي وبتفرحني اوي ..

شكرا لكل فوت وتشجيع...وبالنسبة للناس الي بتكره الهاوية ياحماعة انا مضربتكمش علي ايدكم عشان تقراوها اولا ثانيا القصة لسه مبداتش بدايتها الحقيقية بظهور سيهون في الاجواٱ واه بيكهيون الوسخ وده وهتحبوه بعدين.

ياريت نلوح بترحيب لاعضا قصتنا وهنبدا بسيهون وميلاااا وييي ويييي تصقيففف يلااا

بكره راما وجين وبيكهيون وميااااا

يااااس!!!!

فوتس كتير عشان هفتح اقرا التعليقات في المحاضرة..
يحيكمممم

*********

*
Mila pov.

توقع اسوأ الاسوأ لكي تتقبل الاسوأ عندما يأتيك بصدر رحب، كان ذلك مبدأي مع عائلة السيد جيوم وما اعددته لنفسي بمقابله سيهون، ادركت اني سأعيش جحيم حياتي، لكنه فاجاني حالما غدا بمثابة فردوس لي.

برغم اني مازلت خائفة منه، الا انه بطريقة لا اعلمها جعلني استميل له منجذبة، لم امكث معه اكثر من يومان وجعلني احبه، اقصد ابدأ...

كنت بالمركز التجميلي الخاص بوالدته واختها، عائلته الطف عائلة قابلتها بحياتي واستقبلتني بصدر رحب وعاملتني وكأني واحدة منهم لم اري من احد منهم اهانة بل ترحيب كبير،

شعرت لوهلة اني محظوظة وددت ان اشكر طفليّ انهما سبب بمعرفتي بهم،

احببتهم جميعهم عدا المسمي ببيكهيون، وصلني ما قام به منذ اللقاء الاول الذي ظننت انه سيكون ردة فعل سيهون ،صراحة انا اخافه ولا اعلم كيف راما تمكنت من المبيت معه بنفس الغرفة.

طفليها لطيفان للغاية اود أن يكبر اطفالي ليغدوان مثلهما.

كنت اراقب العمل بينما اتناول مثلجات شوكولا امرجح قدمي، رن هاتفي فالتقطته وكانت رسالة منه، ابتسمت بلا وعي مني وانا اقرأ رسالته وقبل ان اري الرسالة سعدت حالما اضاء هاتفي باسمه، رغم انه بدا شخصاً صعبًا وبارد الا أنني اشعر بدفء به.

Flowers!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن