Hanii jiit hbibaTYyy Aya nabdaWw
♕♡♕♡♕♡♕♡♕•♕♡♕♡♕•♕•♕♡♕•♕♡♡♕♕
جا هداك النهار لي كرهت فيه حياتي باسكو شركة تاعنا فلست وبابا مرض 😷علاش أباابا غير انا زهري داير كيما هكا علاشوحد نهار جا واحد.... باش يتعامل..... معا بابا باش...... متفلسش الشركة..... واكيد بابا ماراحش يفرض...... مي من مور الشرط انا لي مرضت ماشي بابا..... تخنقت مقدرتش... حبيتو .... تعرفو.... واش هو الشرط ايه... هو شرط.... على...... بابا انو يمدلو... بنتو شيراز لي.... هي انا بابا.... كان..... محتار واش يدير.... قلت اكيد مراحش يسمح.... فيا قبل بنتو تتزوج واحد...... راجل متعرفوش ........
.... حطني في موقف محرج..... وصعيب كيفاه........ حنتعامل....... معاه كيفاه نرفد مسؤولية لي عارفة......... منقدرلهاش كيفاه...... نتزوج من غير حب كيفاه مقدرتش... نستوعب..... لي راه يصرا مانيش..... مأمنة انو حياتي..... خلاص حتتغير بين ليلة........ وضحاها نقلبت رأس على..... عقب صدمة جاتني وتأثرت بزااف كلشي داخلي ينحرق..... ونصطنع لقوة....... قدام دارنا وتضحية...... فيهم وفي خويا صغير عاد جاي لدنيا دروك نا دنيا عطاتني بظهر............ ومتضحكليش خلاص راها....... علمتني كيفاه دايرة هاد...... دنيا وراتني بلي كلشي....... صعيب وكلش...... لازم يتبروما من قبل وتوجدي راسك لدنيا ليوم......... توريك وتعلمك وغدوة تعطيك بظهر....... اه يا دنيا........
••
جا نهار الخطبة...... تاعي اهه قصدي..... جنازة تاعي..... خواتاتي فرحانين.... شحال وهوما.... يسناو نهار لي...... نتزوج فيه مي..... معلابلهمش الشرط.... هذا علاجال الشركة ترجع كيما كانت........
شيرين: ياااا عمري يا قلبي يا حياتي نوضي نوضي ليوم.... خطبتك شحال وانا نسنى يجي مكتوبك وهوا جا...
شيراز : روحي عليا... غادي خليني نرقد معندي مندير بزواج (😷😥😥😥)
شيرين: يا شيراز يا بنادم نوضي دوكا مالك ديري كيما هكا
سحر: مالكم نتوما شيرين راكي عادا منوضتيهاش راكي عادة معا الهدرة متعرفيش تخوي الماء تقايسي وكان درتيهم هدا زمان.....
شيرين : اييه واه فكرتيني والله اسناي نخوي عليها الماء
شيراز : ايييي لا لا لا اكم تلعبو بيا نتوما
سحر : هاه شفتي ههههه
شيرين: هههههه 😂😂
شيراز تحكي ...............
محبيتش نبين قدام.... خاتاتي بلي راني..... زعفانة مخنوقة باش ميعفوش حبيت..... نديرلهم خاطرهم..... ونفرح..... معاهم واش ندير هذا..... مكتوبي......
لعريس انا مانيش عارفاتو لحد الان ......
.../...........//
جاو الخطابة واكيد.... لبست غاية.... ومكييت ومعا..... تبهليل لي درناه..... وتمسخير انا نقول..... في قلبي شراه.... يستناني
لبست هكا شيرات.......جاو صحاب لعريس...... كنت حابة..... نشوف شكون.... هاد جا وخطبني بجرأة.......انا جيت داخلة ..... لقيتو هو هو.... ياربي ياربي.....رحت سلمت على........ عجوزتي ولوايساتي كي لحقت لعندو.... مديتلو يدي شاف فيا..... وتبسم ويماما على تبسيمة......
تفاهمو وكلش أكم تعرفو الخطبة..... كيفاش دايرة.... انا رحت في جاردان نريح درت..... لقيتو هو..... مورايا قالي...
ريان: تعقلي واش قتلك نهار حبستك
شيراز : لا لا منعقلش
ريان : تؤتؤ تعقلي بيان
شيراز : 😶😶😶😶
ريان مهم نفكرك :قتلك ..................................يتبع /تفاعل Svp🙏🙏
أنت تقرأ
رفضته فانتقم مني [ باللهجة الجزائرية ](قيد التعديل)
Storie d'amoreحكاية عاطفية مغامرة واتنتقام اكييد باللهجة الجزائرية ادخلوو ............