البدايه 🖤

7.9K 112 12
                                    

اسمي رزان عاطف عمري 19 سنه مقيمه في الامارات عندي اسره جميلا جدا مكونه من ابوي الحنون عاطف وامي اللذيذه 😂( طبعا انا بقول ليها امي اللذيذه) سوسن. عندي اخوين واخت
محمد ودا الكبير عمرو 26سنه
احمد ودا بعد احمد عمرو 24
وبعدين انا حتى تالين يعني هي اخر العنقود وعمرها 14.
# يلاا ندخل ف القصه على طول :
( طبعا انا حنزل جامعه وحدرس طب 🤗 وفي آخر لحظه ابوي كلمني وقال لي انك حتمشي تنزلي الجامعه في السودان 😲 مع اني م كنت راضيه بس اقنعوني وخلاص حمشي اقرا الجامعه هناك  كلموني اني حنزل عند خالي ف بيتو اصلاا هو الوحيد الأنا يعرفو هناك ف السودان مع اني عندي عمات لكن بينهم وبين امي في مشاكل والصراحه انا ذاتي م بحبهم 😑 وخالي هو الوحيد الكان متواصل معانا.)
وصلت السودان وانا طالعه لقيت واحد واقف وقال لي......
..... : انتي رزان عاطف؟!.
رزان : ايوه انا هي
..... : حمد الله ع السلامه انا معتصم ود خالك رسلني ليك ابوي قال لي امشي اجيبك 😊.
( وااي الولد سمح شديد طويل ولونو اسمراني  شعرو ناعم وعندو وجناات اموت انا يااخ 😂 من الحلاقه ولا من اللبس الابسو ولا من الريحه الحمد لله بس اي شي فيهو سمح 😂😂♥️)
رزان : تماام
( شال مني شنتطي وختاها في العربيه وااي من الرجاله 🖤)
يلا المهم طول الطريق وهو بتونس معااي وبدأ يحكي لي عن عيله خالو وقال انو عندو اخوان تانين غيرو _ مصطفى ودا اكبر منو ب سنتين وتاني واحد اسمو محمد ودا اكبر واحد فيهم وعندهم اختم اخر العنقود اسمها ليان ودي بنفس عمري...
اول م وصلنا البيت....
خالو : اوو رزونه كيفك ي بتي والله مشتاقين ما شاء الله الله كبرتي وبقيتي عروسه 😂♥️.
..... : حمدالله على السلامه يا بتي بركه الوصلتي لينا سالمه.
( طبعا دي مرت خالي اسمها وفاء ظريفه شديد 😘)..
ليان ( ودي آخر العنقود زي م قلت ليكم) : كيفك انا اسمي ليان قالو لي انو انا وانتي ب نفس العمر انتي من الليله اختي عشان م عندي اخوات 😊😍.
رزان : تماام ي زوله واحنا من اسي اخوات
( كلنا بقينا نضحك 😂😂)
مصطفى ( دا انا بعرفو من زمان بس مافي زول عارف 🤫😂) : اوو رزونه كيفك يااخ مشتاقين عديل كدا.
رزان : تماام والله كميات انت وين مختفي....
( قطعو لينا كلامنا ب ضحكم.. 😂😂)
خالو : انتو بتعرفو بعض؟!.
مصطفى : كيف يااخ ي ابوي في معرفه سااي 😂😉..
رزان : اي بنعرف بعض من كم شهر كدا اتعرفنا ع بعض ف الفيس كان كاتب اسمو وشفت واحده من الصور الهو ناشره فيها انت ي خالو وبس عرفتو......
خالو : اهاا تماام
يلا بقينا نتونس وخالتو جابت لينا العشا وقعدنا واكلنا والوقت اتأخر....
ليان : رزونه حبيبتي والله الاوضه حقت م خلصت والله بسبب العمال لكن انتي امشي نومي ف الاوضه دي لحدي بكره كدا وبكونو خلصو
رزان : تماام ي زوله لي بكره قريبه 😊
وكل زول دخل غرفتو وناام.......
( طبعز انا مو التعب نمت طوالي يلاا ا نا تاني يوم صحيت بدري ومشيت استحميت وجيت راجعه ب البشكير ع اساس مافي زول صاحي ف البيت ودخلت الغرفه وطلعت تلفوني وكنت بشوف لي ف فديوهات نزلتها قبل م اجي وفجاء في زول فتح باب الغرفه ودخل.....
تتوقعو يكون منو؟!.....

محبوبي ♥️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن