.... جا يوم العرس وطبعا مشينا الصالون وعملنا شعرنا وميك اب وطلعنا مزز المهم العرس كان فخم وحلو حتى العرسان كان سمحين شدييد.. يلاا واحنا قبل م نرجع جاات صحبت ليان وقالت ليها انو هي ماشه الجامعه بكره تقدم وهي كلمت ليان تمشي معاها البيت عشان هم الاتنين ب نفس الكليه وكداا و جاتني رزان وكلمتني اني امشي معاهم بس رفضته وياا ليتني وافقته ومشت واستأذنت من ابوها وامها وافقو وطلعو......)
خالو: ي بتي بعد دا نمشي البيت.
رزان : تمام ي خالو انا زاتي نعسانه شديد 😂
( وفعلا الوقت كان اتأخر وب سبب الوقت جو نسوان وقالو ل خالو يوصلم ف طريقم..)
خالو : انتي ي رزان بتي امشي مع محمد ب عربيتو 😊
زران: تمام ي خالو مافي مشكله.. 👍(لكن بيني وبين نفسي يعني م لقيتو زول تاني امشي معاهو... المهم ركبتا العربيه قام عاين لي ب طرف عينو..)
محمد : بينو وبين نفسو اسي ابوي دا م لقا غيري يوصل المخلوقه دي 😑)
( لما وصلنا البين كنت نايمه وهو نسه اسمي بيقي يقول لي ي ين ي شافعه انتي قوي يلا وصلنا البيت..)
رزان : في شنو يااخ 😴 ( ومغمضه عيوني وبتكلم 😂😂)..
محمد : وصلنا البيت 😤!!
( بعد شويه انا استوعبت الموضوع واني مع محمد ب العربيه)...
رزان : اسفه. و شكرا ع التوصيل..
محمد : 😏
( كان اليوم خميس وانا يوم الأحد بنزل اول يوم ب الجامعه ف لازم اشوف لي طريقه اصل بيها الجامعه يعني أوبر او اي شي يوصلني الجامعه...)
المهم يوم السبت مشيت ل خالو وقلت ليه...
رزان : حطلب سواق عشان يوصلني الجامعه وانا جيتك عشان اقول ليك لو بتعرف واحد بيكون افضل من الغريب ☺️.
خالو : ليه سواق ي بتي!!
رزان : كييف؟!.
خالو : م محمد موجود هو البوصلك وهو اصلاا البنك الشعال فيه جنب جامعتك.
رزان : خلاص تماام 😅.
( بيني وبين نفسي : هو كل مره لازم اتورط مع زول بايخ زي دا لكن الله لي اعمل شنو.. ودخلت غرفتي وعملت المنبه ع الساعه 5:30..)
صحيت ومشيت استحميت لقيت وانا طالعه لقيت ليك محمد قاعد ب الصاله وبشرب ليه ف سجاره...
محمد : عندِك نص ساعه بس وتطلعي لان الزحمه وانا م بقدر اتأخر عن الشغل ب سببك!!قفه
رزان : تماام.
( بيني وبين نفسي : دا ما لو دا الناس بتقول صبااح الخير طوالي دا منفسن!!)
المهم لبستا وخلاص بلبس ف شنتطي جا وقال لي انا ف العربيه بستناك دقيقه بس م جيتي حمشي...
رزان : خلااص تماام.
ونزلت وطول الوقت احنا ساكتين وانا م بقدر اقعد اكتر من خمسه دقايق ساكته..
فجأ رسلت لي صحبتي وكانت بتتكلم معاي وقالت لي كلام كدا بضحك و بقيت اضحك ب صوت عالي...
محمد : ممكن تسكتي شويه او اضحكي ف سرك!!
المهم عاينته ليه كدا وهو عااين لي... وكانت ملامحو جاده شديد!! قلت ليه....
رزان : ان شاء الله 😑.
( وصلنا الجامعه وقفنا ب جنب البوابه الرئيسيه مد لي ورقه وقال لي...
محمد : اكتبي رقمك هنا!!
رزان : ليه؟!.
محمد وانا اعرف انك بتطلعي الساعه كم كييف ي الظريفه 😑؟!.
رزان : 😂😅.!!
( وكتبت الرقم وقلت ليه....
رزان : مع السلامه ( ونزلت ولا كلف نفسو حتي يرد لي....)
أنت تقرأ
محبوبي ♥️
Romanceبقلم : رغد ميسره..... بت سافرت ومشت السودان تقرأ الجامعه هناك ومنها بدت قصت حبها ❤️