5🖤🖤

3.7K 57 0
                                    

يلا بعد طلعت من الحمام مشيت غرفت ليان ولقيتها عامله لينا السندوتشات وقعدنا ناكل وفجا نست تجيب الكتشب..
ليان : وااي نسيت 😅..
رزان : نسيتي شنو ي بت مالك..
ليان : لا م شي خطير الكتشب!! 😂😂
رزان :😂😂.. خليني انا بمشي اجيبو..
ليان : معقوله بس بجيبو انا...
رزان : طيب!!..
يلا اثنا م ليان مشت تجيب الكتشب محمد جا وفتح الباب وخشا طولي وهو ماسك تلفونو...
محمد : ليان جيبي الشاحن انا عايزو!!.
وهو بعاين ل تلفونو وبتكلم..
محمد : انا م قلت ليك جيبي الشاحن 😡!! ورفع راسو...
رزان : ليان مافي!!😅
محمد : خلاص اديني الشاحن الجنبك دا😒
( ومديت ليه الشاحن و شالو من يدي ب سرعه ولا حتى قال شكرا م عندو اوتوكيت نهااي!! 🤨)...
المهم ليان جاات وجابت الكتشب...
ليان : اتأخرت صح!!
رزان: لالا!!
ليان : خلاص جيبي اكب ليك
المهم اكلنا وجات الساعه 11 ومشيت نمته وصحيت الصباح ك العاده واطلع ب سرعه عشان محمد م يتأخر عن شغلو... واحنا ف العربيه شغلت اغاني وبقيت ادندن معاها وفجا قال...
محمد : وقفي الزفت دا... مصدع انا ا...
رزان : عندي بندول اديك...
محمد : م عايز!!
رزان : انت ليه ممل كدا !!
محمد : تسكتي ولا انزلك...
رزان : خلااص خلااص سكته!! 😒
المهم نزلت الجامعه وسلمت على رهف وقعدنا اتونسنا لحدي م دخلنا المحاضره
...
بعد طلعنا قلنا خلااص نمشي ناكل لينا شي من الكافتيريا وطبعا لقينا سوهه ( طبعا سوهه دي هي البت الوصفات لي الحمام الغلط.. لقيناها بتعاين لينا كيف كيف..
رهف : خليك منها دي مجنونه ساي..
رزان : اي والله 😂😂..
المهم بعد اكنا قالت...
رهف : نشرب عصير؟!..
رزان : عصير شنو؟!.
رهف : على مزاجي انا الليله بشربك الشراب المفضل عندي
رزان :  تمام ي زوله
وبهندك عند محمد انا اصلا كان عندي قروش كتيره باقي قروش امس وقروش الليله المهم وقع منها جزء ومحمد كان عندو مشوار اول م ركب العربيه لقه القروش وع بالو اني م عندي قروش....
عندنا.....
رهف جابت العصير وكان مشكل وكان فيهو جوافه وانا عندي حساسيه منها بيغمي على طوالي حتى لو شميت بس ريحتا المهم م حسيت ب طعم الجوافه وشربت العصير واحنا طالعين حسيت ب نفسي دايخه وقلت بيني وبين نفسي انو عشان بس....
رهف : اها العصير طعمو كيف...
رزان : العصير حل....... ( وطوالي قبل م أتم كلمه حلو اغمى علي...
رهف :وااي زران مالك ي جماعه ساعدوني..
وف الحظه الأنا اغمى علي فيها كان محمد جا عشان يديني القروش ولاقني الناس ملمومه فيني وهو من الصدمه طوالي جا شالني وجرا بي المستشفى وكل الناس بقت تعاين لينا..
المهم وصنا المستشفى ودخلوني طوالي الطوارئ وقالو لازم يعملو لي عمليه غسيل معده... ودخلوني العمليه..... قام محمد طوالي اتصل ل مصطفي...
محمد: الو مصطفى تعال حصلني سريع...
مصطفى : الو ف شنو واحصلك وين 😲
محمد : اتصل لي معتصم عشان يكلم ناس امي وانت تعال لي ل المستشفى لانو رزان دي تعبانه وهسي يعملو ليها غسيل معده...
مصطفى : شنو!! 😲😲 خلاص انا مسافه الطريق بس..
ومصطفى قام اتصل لي معتصم وكلمو وطوالي هم كلهم جو.... المهم للمسا كدا الدكتور : م حتطلع  الا بكره و عايز زول يبيت معاها..
ليان : انا ببيت معاها!!
وفاء : ي بتي انتي امشي البيت عشان جامعتك وعشان بكره تجيبي ليها غيرات من البيت..
مصطفى : خلاص انا البيت معاها...
( نسيت اقول ليكم انو مصطفى المفروض اليوم التاني يسافر...)
خالو : والسفر ي مصطفى..
مصطفى : الله نسيت والله انو بكره انا مسافر والله م عندي اي طريقه أبيت معاها...
محمد : خلاص انا ببيت معاها وانتي ي امي الصباح تعالي ليها...
وفاء : خلاص تماام..

محبوبي ♥️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن