.... فجاء في زول دخل ولقاني في حالتي ديك ولما شافني طوالي طلع وانا قمت لبسته هدومي ب سرعه وطلعته...
.....: انتي منو وبتعملي شنو في غرفتي؟!.
رزان : انا ليان قالت لي امشي....
( قبل م اكمل كلامي مشا..)
بيني وبين نفسي ( دا مالو دا 🤔.... 😂😂 ولا حتى داير يسمعي طوالي داير يشاكل.. طلعت مشيت قعدته في الصاله بره شويه كدا وجاات ليان..
ليان : صبااح الخير 😊😇.
رزان : صبااح النور ☺️......
ليان : صحيتي متين ي رزونه اوعه تكوني قمتي بدري..
رزان : لالا م بدري تقريبا ربع ساعه كدا
( وم كلمتها شنو الحصل...)
وهو اصلاا دخل نام ولا اشتغل ب زول الشغله....
رزان : يلاا انا م ااخرك ب كلامي امشي الحمام وصلي وتعالي انا قاعده..
ليان : تمام ي زوله 👍👌..
( فضلت قاعده لحدي م ليان جاات _ قعدنا اتونسنا مسافه وامها وخالو صحو طبعا انا الحاجه الوحيده البحب اعملا هي اني اخش المتبخ واعمل اكل ومقبلات وحلويات وكدا طبعا حلفو على م ادخل اعمل الشاي انا.....)
وفاء: لا ي بتي انتي ضيفه عندنا معقوله بس انتي تخشي المتبخ وتعملي لينا الشاي واحنا قاعدين..
رزان : انا م ضيفه 😂😂..
وفاء : خلاص الليله انا بوريك كيف شااي خالتك وبكره انتي اعملي لينا..
رزان : والله عشان خاطرك ي خالتو بس بكره انا بعملو م مشكله 😂👍...
( المهم قعدنا وشربنا الشاي مع اني م متعوده اشرب شااي الصباح لكن والله الشاي طعمو حلو.. و كانت الساعه تقريبا 9....)..
( وشويه كدا انا دخلت عرفه لياان وكنت شايله تلفوني بشوف لي ف فلم انا كنت نزلتو قبل م اجي السودان.. وفجاءه سمعت خالتو بتناديني..)
وفاء : ي بتي تعالي احنا طالعين ماشين المول نشتري لينا كم حاجه البيت و نمشي لينا أقرب مطعم نجيب منو اكل للفطور....
رزان : تماام يا خالتو ثواني البس واجي نازله..
( وفعلاا مشينا المول وكان مشوار ظابط ورجعنا البيت حوالي الساعه 2 الضهر.. ولقينا خالو والولد داك قاعدين....
خالو : جيتو انا زاتي كنت منتظركم ل سببين الأول اعرف رزان مع محمد ولدي الكبر لانو م اتلاقيتو من امس......
رزان : ( بيني وبين نفسي قلت الائيم دا بعرفو) هلاا..
محمد: ( بالله دي انتي الناس كلها منتظراكي بالله وحده م بتعرف الخصوصيه😑) اهلين!!.
خالو : والسبب التاني اني كنت داير اقول ليكم انا ماشي ل صحبي عثمان عازمني عندو غدا واتصلت ليك ي وفاء وتلفونك مغلق وانتي ي ليان مشغول بس كنت داير اقول ليكم اذا بتجيب اكل من بره م تجيبو لي معاكم وبس 😁.
ليان : اي ي بابا كنت بتكلم مع صحبتي..
وفاء : خلاص تماام لكن مدام جبنا الاكل م تاكل معانا لقمه قبل م تطلع!!.
خالو : والله انا هسي م جعان والساعه 2 وبعد دا كن اكلتا م حقدر اكل ب بيت عثمان...
وفاء : براحتك.....
( بعد مرور اسبوع كنت قاعدين بنفطر وخالو قال لينا.....)
خالو : تتذكرو قبل اسبوع لما مشيت ل عثمان يلا كان كلمني عن عرس ولدو وانا نسيت اكلمكم هو العرس بكره وقال لينا تعالو...
ليان : اخيرا جا شي يطلعنا من البيت..
وفاء : زران ي بتي انتي لازم تمشي معانا!!
ليان : اكيد ي ماما وهو دا كلام..
رزان : تماام 👍
ليان : انا خلصت اكل رزان انتي خلصي اكل والحقيني ف غرفتي عشان نجهز للعرس....
( وفعلا مشينا وجهزنا حاجاتنا وب باقي اليوم دا عديناهو كلو ماسكات وجه وللجسم وكداا....)
أنت تقرأ
محبوبي ♥️
Romanceبقلم : رغد ميسره..... بت سافرت ومشت السودان تقرأ الجامعه هناك ومنها بدت قصت حبها ❤️