بارت 1

6.5K 174 6
                                    


في احد الاحياء الفقيرة في منزل صغير يظهر على من منظره فقر صاحبيه تجلس فتاة بالسادسة من العمر مع والديها على طاولة الطعام تتناول العشاء بسعادة.
ماس: أمي لقد شبعت.
والدة ماس: حسناً اذهبي واغسلي يداكي واخلديالى النوم.
ماس: تصبحان على خير.وقبلت خد كل من والديها وانطلقت الى الاعلى لتغسل يديها وتنام.
بعد نصف ساعة سمعت ماس ضجيج في الاسفل وصراخ فانطلقت الى الاسفل وعندما كان تنزل عن الدرج رأت أشخاص يقومون بمسك والديها ويخرجوهم الى الخارج ركضت ماس ورائهم.
أحد الرجال: سيدي لقد احضرناهم.
السيد وهو يصرخ بأعلى صوته ليسمع جميع الموجودين: هذا عقاب من يخالف أوامري.(وقام بإطلاق النار على الاب ثم على الام بينما كانت ماس تقف بعيدن وتبكي .)
غادر الرجال المكان وتركو جثث الوالدين على الارض لم يستطيع احد الاقتراب فتقدمت ماس من والديها بخطى مترنحى عاجزة عن السير .جلست بجانب والديها وبدأت بالصراخ والجميع ينظر لها بشفقة.تقدم منها عمها وقال (بتقزز): ابتعدي يا فتاة دعينا ندفنهم.صرخت ماس وهي تترجاه: أرجوك عمي دعهم أرجوك لا تبعدهم عني.
دفعها عمها وقال: هي يا شباب احملوهم الى المقبرة.وبعد مراسم الدفن قام عمها بسحبها من يدها بعنف وقال: هيا تعالي معي الى المنزل.
ماس:لا أريد الذهاب معك أود البقاء بمنزل والداي.
قام عمها بضربها على وجهها وقال : هيا تحركي ألا يكفي انني قبلت ان ارعاكي.
في منزل العم.
زوجة العم: كيف تحضرها الى منزلي هيا اخرج هذه القمامة من هنا.
العم: تمهلي تمهلي ألا تعرفين الاموال التي تركها اخي لهذه الفتاة ولن نستطع اخدها الا اذا قمنا برعايتها.
زوجة العم بخبث: حسناً لكن ستنام في القبو وتقوم بتنضيف المنزل والطهو.
العم بعدم اهتمام: افعليما يحلو لكي المهم ان احصل على اموال اخي.
قامت زوجة العم بوضع ماس في القبو بعدما اعطتها قطعة خيز وكأس ماء.
**************************************
في مكان أخر.
الجد يوجه كلامه للخادم: أين ديفيد؟ قم بمنادته.
الخادم: حسناً سيدي.
ذهب الخادم الى غرفة ديفيد وطرق الباب.
ديفيد بإنزعاج: من ؟
الخادم بخوف: سيدي ان الجد في انتظارك.
ديفيد: حسناً انا قادم.
نهض ديفيد من سريره وارتدى ملابسه وانطلق الى الاسفل.
دخل ديفيد مكتب الجد وكان يجلس هناك عمه وزوجته وأولاد عمه.
ديفيد:صباح الخير جدي هل طلبتني؟!
الجد: نعم أردتك ان تذهب الى اسبانيا من اجل اتمام مهمة نقل البضاعة فأنا لا أثق بغيرك لإتمام المهمة.
ديفيد: حسناً سأذهب الان وخرج من المكتب.
وانطلق خلفه ابن عمه يزن.بينما كان ابن عمه جاك ووالدتهه ينظرون بغضب وحقد خلفهم.
جاك: جدي لماذا لم ترسلني لإتمام المهمة بدلاً من ديفيد؟؟
الجد: اذهب الى غرفتك ولا تتدخل في ما لا يعنيك أتظن أنك تستطيع فعل ما يفعله ديفيد هيا أخرج.
خرج جاك مع والدته والغضب والحقد يعميهما.
****************************************
إنطلق ديفيد مع يزن وصديقه المقرب أيهم الى اسبانيا من اجل اتمام المهمة. عندما وصلو اتجهو الى احدى المناطق الفقيرة لإخراج البضاعة من هناك.
بعد الانتهاء من ارسال البضاعة الى روسيا جلسوا الثلاثة في احدى المقاهي لشرب القهوة وفجأة سمعوا ضوضاء بمكان قريب منهم فخرجو ليشاهدو ما يحدث.
ديفيد: عندما خرجت لأرى ما يحدث بالخارج رأيت فتاة في غاية الجمال تقف على جثث إمرأة ورجل على ما أظن أنهما والديها .لقد سلبت عقلي يا إلهي ماذا يحدث لي؟
العقل: هيا ديفيد كف عن هذه الخرافات إنها طفلة.
القلب: لكنني عشقتها إنها لي إنها ملك لديفيد.
غادرت المكان وانا أقسم ان اجعلها ملكي عينت بعض الاشخاص لمراقبتها.وعدت الى روسيا.
****************************************
بعد شهر عاد ديفيد الى اسبانيا واتجه الى شجرة بأعلى الجبل حيث تجلس فاتنته كل يوم كما اخبره الحراس.
كانت ماس تجلس اسفل الشجرة وتتأمل البحر.
ديفيد: ماذا تفعلين؟
ماس: من انت ؟
ديفيد:لماذا تجلسين هنا كل يوم؟
ماس: أتذكر والدي في هذا المكان انه المكان الوحيد الذي ابتعد فيه عن جميع العالم
جلس ديفيد بجانبها واغمض عينيه وقال: تحدثي بما تشعرين.
ماس: ما شأنك ابتعد من هنا.
نهض ديفيد فظنت ماس أنه ذاهب ولكن فجأة حملها وبدأ يمشي بإتجاه البحر بدأ يدور بها وسط البحر وسط ضحكاتها.
بدأت ماس تأتي كل يوم الى الشجرة لأجل لقائه لقد تغير ديفيد كثيراً بدأ يضحك ويستمتع بوقته معها أصبح شخص أخر بعيدا عن ديفيد المتحجر البارد.
بعد 6 سنوات.
كانت ماس تنتظر ديفيد تحت الشجرة تبكي بحرقة على بعده لقد كان ديفيد يسافر كل فترة الى روسيا لأن جده يقوم بٱستدعائه ولكن هذه المرة أطال الغياب فقد غاب سنة كاملة.
ديفيد: لما هذا البكاء ماستي؟
نهضت ماس وركضت بإتجاهه وقامت بمعانقته كان ديفيد متوتر من لقائها لأنها ازدادت جمالاً وبدأ جسدها بالبروز. كان ديفيد ينظر بتفحص الى جسدها وهذا ازعج ماس كثيراً.
ماس: ديفيد لماذا تنظر لي هكذا
ديفيد: متى كبرتي هكذا أصبحتي فاتنة بل كتلة من الاثارة.
قام ديفيد بسحبها ووضعها بحضنه وضع رأسها على صدره ناحية قلبه ووضع رأسه على رأسها.
ماس: ديفيد انا أحيك انت الوحيد الذي تحبني.
نظر لها ادم وأخذ شفتيها بين شفتيه وبدأ بتقبيلها قبلة دامية لم يبتعد عنها الا عندما أدمى شفتيها كانت ماس تحاول دفعه وتبكي.
ماس: ابتعد انا اكرهك.
قام ديفيد بصفعها وقال: لا تقولي هذه الكلمة أتفهمين ركضت ماس وضربت قدمها بالحجرة ووقعت من الجبل.
ديفيد: ماااااااااس
ركض ديفيد الى اسفل الجبل وقام بحملها وأخذها الى المشفى ولكن للأسف فقدت ذاكرتها وقرر ديفيد المغادرة الى روسيا ليبعدها عنه ولا يتسبب بأذيتها.

💞القاتل والفاتنة💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن